المهم عشان تفهموا يا جماعة الخير ولا حد حب النهاية الحزبنة رغم أني حبيتها بس رح حاول أكملها لأنو النهاية زفت على زفت بس عادي عادي ...... مين مشتاق لليوناردو و جوليا ........أسمع العديد من الأصوات حولي .... أصوات البكاء و أصوات الأجهزة الموصولة بجسدي ... حاولت فتح عيناي بصعوبة تامة ليداهمني ضوء الشمس المسلط نحو عيناي شعرت بالألم كأنني لم أفتح عيناي لمدة طويلة ... رائحة الأدوية بكل مكان ... أستطيع سماع نبضي و الإحساس به ... أدرت رأسي بصعوبة نحو الباب لتلمحني الممرضة و تأتي بسرعة إلي وهي مصدومة كأنها رأت شبحا أمامها .... بدأت بالجري بسرعة وهي تصرخ بإسم الطبيب ..... س...سيدي لقد إستيقظت .... لقد إستيقظت ....
لمحت الطبيب وهو يجري بسرعة نحوي بينما يقيس نبضي و يفحص عيناي .... هل تسمعينني ؟ هل أنتي بخير أيتها الآنسة ؟
أجبته بثقل يحتل جفناي أ...أنا بخير ماللذي حدث لي ؟ لما أنا هنا ؟
الطبيب : سيدة جوليا مونتيفالكو ... لقد دخلتي بغيبوبة لمدة ثلاث شهور ! بسبب رصاصة بجانب قلبكي ! حالتكي بالفعل معجزة لقد كنا سنخسركي لاكنكي أثبتي العكس !
جوليا : كنيتي ليست مونتيفالكو أنا جوليا مارتينز و أنا لا أتذكر أي حادثة أدت بي إلى إطلاق الرصاص علي !
نظر الطبيب لي بصدمة بينما إستدار نحو الممرضة اللتي تنظر نحوي بقلق أيضا ...اللعنة هل يمكن أنها فقدت ذاكرتها !
فجأت دخل رجل طويل و يبدو وسيما جدا مع بذلته السوداء و ذلك القميص الأبيض اللذي لم يزده إلا وسامة و إثارة مع تركه لأزراره الأولى مفتوحة .... نظر لي بصدمة ليسقط الماء اللذي كان يحمله بيديه و يأتي مسرعا إلي ..... وهو يتفحص كل إنش مني بقلق ملحوظ .... اللعنة من هو ؟
ليوناردو : هل أنتي بخير حبيبتي ؟ هل تشعرين بشيء ؟ هل تحسين بألم في مكان ما ؟
حبيبته ! منذ متى و أنا أملك حبيبا ؟ نظرت له بإستغراب لأجيبه ببرود ! لست حبيبتك أيها السيد ! لا أعلم من أنت حتى !
نظر لي بصدمة ليوجه نظره نحو الطبيب بقلق هل تمزح معي و اللعنة هل فقدت ذاكرتها ؟
الطبيب : أجل سيد مونتيفالكو إنها أحد أعراض الغيبوبة لاكنها ستتحسن و تتذكر كل شيء مع مرور الوقت لا تقلق !
إذن هذا هو السيد مونتيفالكو ! حسنا يبدو وسيما لا بأس بأن يكون حبيبي هيهيهي ! مهلا هل جننت ؟ لقد إستيقظت لتوي من غيبوبة مدتها ثلاث أشهر و أنا أبتسم كالبلهاء ! نظر لي ذلك المونتيفالكو الوسيم بحزن قد إستشعرته بداخلي وهو يمسد على يدي بحنان . مابه حزين هكذا ! هل كنت شيئا كبيرا بالنسبة له ؟
يتبعععععع 😂💕
وش رأيكم بالمفاجأة 👀⁉️
البارت قصرتو عشان التشوييييق ☺️❤️❗️
أنت تقرأ
احببت مريضا نفسيا
Ação• أتحبين رؤية الجثت تحترق ؟! • • لا هل جننت . • اذن جربي التحدث الى غيري مجددا •