يا جماعة هاذ البارت رح يكون البارت قبل الأخير يعني الرواية قربت تخلص . خلصوا أفكاري لهيك قررت إنهيها ببارتين و بس. رح إشتاق لدعمكم و تشويقكم للرواية بس ما بطول وعد رواية جديدة بتكون جاية بالطريق و أحسن من هاي الرواية . إنبسطوا ._________
حسنا لقد مر شهر و ايوناردو لا يفارقني يستمر بالإعتذار لي بكل فرصة تسنح له . لقد وقعت بحبه بالفعل . رغم غضب كارلوس لعلاقتنا لاكنه بدأ بتفهم الأمر وقد أحسست بمشاعر سيندي حوله . أجل إنها تحبه و لا أعلم إن كان يعلم بذلك . حسنا إذن لقد قررت مسامحة ليوناردو . لقد أشفقت عليه . ألم يتعب من الإعتذار مني كل دقيقة ...... أييش لقد أصبح الأمر مزعجا بكل تأكيد .
كنت بالمكتب و لقد وصلتني رسالة منه بأنه سيقلني لأنه يريد مفاجأتي . أما الأولاد فستقلهم سيندي . لأن روز تود رؤيتهما .
لقد كنت أناظر الساعة بكل حماس و أنا أرجوا أن تمر الساعة بسرعة فلقد إستقت له . اللعنة ما بالي هل جننت لهذه الدرجة ....
حسنا لقد وصل بالفعل . خرجت من المستشفى بعد أن ودعت الموظفين متوجهة للخارج . لمحته وهو متكىء على السيارة بفخامة . مرتديا بذلة سوداء تظهر جاذبيته أكثر فأكثر . توجهت له بإبتسامة وأنا أجري بالشارع . لاكن فجأة توقفت سيارة سوداء كبيرة ولم أشعر بنفسي إلا و أنا أنتشل من مكاني صعودا بي إلى السيارة . آخر شيء رأيته بعض أن وضع ذلك اللعين شيءا بأنفي هو ليوناردو وهو يجري بغضب إتجاهنا ..... يبدو قلقا .....
_________
ليوناردو ( بصراخ ) : جوليااااااا ! اللعنة ستندمون على الإقتراب منها .
Lionardo pov :
ركبت سيارتي متوجها وراءهما . لأتصل بكارلوس بسرعة بينما أحاول قدر الإمكان عدم تضييع السيارة من بين عيناي ...
كارلوس : مالذي تريده ليوناردو ؟
ليوناردو ( بقلق ) : لقد خطفت !! جوليا خطفت بسرعة تعال .
كارلوس ( بصدمة ) : مهلا من جوليا و اللعنة أين أنت ؟
ليوناردو : أنا ألحقهم بالسيارة . أظن أنهم متوجهون للمصنع القديم بجامعة أريوس .
كارلوس : ألقاك هناك !
قفلت الخط . لأرى السيارة تتوقف جانب المصنع كما ظننت . خرجوا كلهم من السيارة بينما هناك لعين كان يحملها بهمجية ككيس بطاطة وهي فاقدة للوعي .
ليوناردو : اللعنة من أنتم .. أتركوها و إلا ستندمون أشد الندم .
الرجل : نحن عصابة الدراكون . لقد أمرنا السيد ألكسندر بخطفها و إن كنت تريد إسترجاعها فيجب عليك مقابلته .
ليوناردو ( بغضب ) : اللعنة على عصابتكم لقد تركت لعنة المافيا منذ أربع سنوات مالذي يخطط له الآن هاااا .
لم يجيبوني و دخلوا المصنع . إستدرت خلفي لأجد أن كارلوس وصل وعلى ملامحه القلق الكبير . أخبرته بكل ما حدث . لنقرر بالأخير التحدث مع اللعين إلكساندر و معرفة ما يريد .
دخلنا إلى المصنع لنرى جوليا وهي مقيدة وتصرخ بإسمي اللعنة الحيوانات كيف يسترجون تقييدها . إبتسمت لها بطمأنينة كي أبعث لها الراحة . لتنظر لي بنفس النظرة و تبدأ بالبكاء . أعلم أنها في جام غضبها و خوفها الآن . لاكن ذلك لن يطول كثيرا . سأنتهي من كل هذه اللعنة و عند خروجنا . سأطلب منها الزواج و سنكمل حياتنا أنا وهي و طفلانا ....
ألكسندر : أنظروا من هنا . السيد ليوناردو مونتيفالكو ؟
ليوناردو ( بغضب ) : مالذي تريده ؟
ألكسندر : مهلا هل نسيت بهذه السرعة ؟ أمم أنسيت أنك من قتلت أخي أيها اللعين ! هل تظن بخروجك من عالم المافيا اللعينة ستنجوا ؟ ههههه لقد كنت مخطءا ........
يتبعععععع😩💖
كومنت 🎶❤️
أنت تقرأ
احببت مريضا نفسيا
Action• أتحبين رؤية الجثت تحترق ؟! • • لا هل جننت . • اذن جربي التحدث الى غيري مجددا •