Part : 12

10.3K 388 16
                                    

Remember you are my angel even if you think that im your fucking devil baby girl ❤️‍🩹
.
.
.
.
.
.

بسم الله نبلش :

اللعنة هذا ماكان ينقصني ....... حاولت إبعاده عني لاكن اللعين كان يمسك بي بقوة ....... نظرا إلى ضخامة بنيته ......... حملني و أنا أصرخ بقوة طالبة النجدة ....... لاكن بدون جدوى ....... ألصقتي بالحاءط الذي كان مقابلا لنا ...... و مزق أزرار قميصي الأولى ....... إنتفضت من مكاني ....... فنصف صدري بدأ بالظهور له ...... ونظراته لا تبشر بالخير فعلا ........ بدأ بتوزيع قبلاته القذرة حول عنقي و بعدها بصدري وهو يدندن بثمالة ......... اللعنة سيترك علاماته القذرة علي .......

فجأة إذ بي أرى رجلان خارجان من سيارة سوداء كبيرة ...... أبعدوه عني و بدأو بإبراحه ضربا ...... بينما أنا بالفعل خاءفة من ما قد يحصل ..... فقد إستنتجت أنهم من رجال ليوناردو ......... لاكن شكي لم يكن صحيحا ...... لقد كانت سيندي ....... مالذي تفعله هنا .......

نظرت لي بخوف ...... لتأتي مسرعة بإتجاهي ..... و أنا مازلت مستغربة مما يحدث ........

سيندي : جوليا ! ...... اليوم ستدفنين حية ...... أخي يبحث عنكي بكل مكان ....... لقد قلب الدنيا وهو يبحث عنكي ...... وإن وجدكي ..... فأحفري قبركي بنفسكي .........

جوليا ( بخوف ) : كيف ع....علم بإختفاءي ...... ألم يكن بالعمل اللعين .....

سيندي : أنتي حقا لا تعرفين أخي ! ....... بسرعة تعالي معي ....... يجب علينا الوصول للمنزل قبل أن يجدكي هو ....... لا أظن أنه سيفرح عند سماع أنكي كنتي ستتعرضين للإغتصاب ......::

جوليا : لا أريد الرجوع إلى منزله اللعين ....... أريد الذهاب إلى منزلي سيندي .......

سيندي : جولياااا ! اللعنة يا فتاة ...... تعالي لتنقذي نفسكي ....... فقط هذه المرة ......

فكرت ووجدت أنها محقة ...... قد تحل مصيبة على رأسي إن لم أذهب معها الآن ...... أومأت بسرعة ...... ثم ركبنا السيارة متوجهين للقصر بأقصى سرعة ........ لا أعلم الآن لاكنني و اللعنة خاءفة بحق ...... لم أخف بحياتي لهذه الدرجة .....

بعد مدة ليست بطويلة ....... وصلنا للقصر أخيرا ...... نزلت من السيارة إذ بسيندي تمسكني بخوف وتوتر وهي تنظر إلى صدري وعنقي ........

سيندي : اللعنة جوليا ماهذا الذي على عنقكي و صدركي ........

أنزلت ببصري إلى صدري لأرى علامات ذلك المتحرش اللعين ....... خفق قلبي بقوة مسببا لي ألما به ....... رفعت رأسي لها بسرعة لأردف .....

جوليا : سيندي ...... أحتاج مساعدتكي ...... بسرعة ...... هل لديكي أي وشاح قد يستطيع تغطية كامل عنقي ؟؟

احببت مريضا نفسيا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن