نظرت نحو ملابسي اللتي أحضرها ذلك الوسيم ليوناردر قبل قليل لاكن ماهذا الذوق اللعين .... إنها ملابس طويلة ... أكره هذا النوع من الملابس أيييش ... لقد كانت الملابس عبارة عن سروال جينز أسود وتيشرت يخفي جسدي بالكامل .... الجو حار بالفعل لذاا لما لا أنزع هذا مهلا مهلا ..... نزعت سروال الجينز لأبقى بالتيشرت الأبيض اللذي يصل فوق فخداي بقليل .... ثم جمعت شعري على شكل إسفنجة .....توجهت نحو هاتفي لأفتحه وأتفاجئ بشاشة قفل هاتفي ... التي كانت عبارة عن ولدين فتاة وفتى وهما متشابهان ... ربما هما توأمان .....الولد يشبهني قليلا ... هل يعقل أنه إبني ....بحلقت بخفة لأنفي ما نبست به للتو مع سخرية تامة هل جننتي جوليا منذ متى وأنتي تدخلين علاقات لتكرني متزوجة بهذه السرعة منجبتا توأمان ! ........
توجهت نحو الباب لأفتحه لأتفاجأ بليوناردو اللذي كان سيدخل نحوي قبل تسرعي بالخروج .....
رفع طرف شفتيه بإبتسامة مستعدا للكلام .. لاكن ملامحه إنقلبت ب360 درجة ليقترب مني بسرعة ويمسك ذراعي بقوة مسببا رجفة سرت بجسدي بخوف ...
نظر نحوي بعصبية ليتكلم بصوت خافت وكأنه يحاول منع بركان من الإنفجار جوليا لبؤتي الجامحة أين السروال اللذي أحضرته لكي هل نسيتي ! إذن لا بأس تعالي كي ترتديه حزمجرت نحو هذا الوسيم اللعين وأنا أطلق شرارات غضب حادة نحوه ! اللعنة من هو حتى يتحكم بي والإهم لما يناديني عزيزتي ... للآن لم أستوعب أني كنت حبيبته ... هذا مستخيل لم أكن لأتزوج رجلا متحكما بي .... حسنا لن أسمح له بتملقي بهذا الشكل حتى و إن كان وسيما هذا لا يستدعي تحكمه بي فأنا أجمل منه بدرجات ....
جوليا : ياا من أنت حتى تتحكم بي هااا من أنت ؟ من قال أنك تدعي أنك زوجي حتى تستولي على ممتلكاتي التي لا أملكها بالأصل أو هل ربما بمحض الصدفة أنت تحبني وتحبني هذا الحب المتملك اللعين ؟ إذن فقط لأخبرك أنا لست من النوع المحب للعنف أو الغيرة أنا أحب النمط الهادئ والمتفاهم لذا أيها السيد أنا لن أصلح كزوجة لك وأم لأطفالك فبالكاد أستطيع تربية نفسي لذا إلى اللقاء !
أنت تقرأ
احببت مريضا نفسيا
Action• أتحبين رؤية الجثت تحترق ؟! • • لا هل جننت . • اذن جربي التحدث الى غيري مجددا •