الفصل 5/ الْقَاتِلُ الَّذِي يَقْتَصُّ مِنْ الْقَتَلَةِ

316 112 71
                                    

الِانْثَى طَيِّبَةٌ، رَقِيقَةٌ وَرَحِيمَةٌ لَكِنْ حِينَمَا تُعَانِي سَتُنْتَزِعُ مِنْهَا تِلْكَ الرَّحْمَةُ وَتَحُلُّ مَحَلَّهَا الْقَسْوَةُ .بَعْدَ أَنْ عَلِمَ وَلِيُّ الْعَهْدِ آرون بِزَوَاجَةٍ مِنْ أَيْسل ، عَادَ إِلَى الْمَمْلَكَةِ ، وَهُوَ الْآنَ بِقَصْرِ الْجَنَائِنِ بِرُفْقَةٍ صَدِيقَةُ ، وَأَيْسل هُنَاكَ لِتُنَفِّذَ مُهِمَّتُهَا رَغْمَ مَعْرِفَتِهَا بِوُجُودِ خَطِيبِهَا .

خَرَجَ عَجُوزٌ مِنْ وَسَطِ الْمَاءِ شَعْرُهُ أبْيَضٌّ يَنْسَدِلُ إِلَى رَقَبَتِهِ ، تَجَاعِيدُ الشَّيْخُوخَةِ وَاضِحَةٌ عَلَيْهِ ، يُحَرِّكُ يَدَاهُ وَيَضْحَكُ كَمَجْنُونٍ أَوْ أُصِيبَ بِجُنُونٍ ، سَحَبَ إِحْدَى الْفَتَيَاتِ إِلَى الْمَاءِ أَحَاطَ بِيَدَاهُ جَسَدَهَا الصَّغِيرُ ، صَرَخَتْ بِأَعْلَى مَا تَمْلِكُ مِنْ صَوْتٍ ، مَسْكَ رَأْسِهَا وَادْخُلَهَا الْمَاءَ لِيُغْرِقَهَا، طَافَ جَسَدُهَا الصَّغِيرَ ، خَرَجَ مِنْ الْمَاءِ يَقْفِزُ وَمِسَكَ الْأُخْرَى مَزْقَ ثِيَابَهَا وَرَبَط ثِيَابِهَا عَلَى رَقَبَتِهَا وَأَخَذَ يَسْحَبُ بِهَا وَهُوَ سَعِيدٌ وَيَضْحَكُ بَاعِلَى صَوْتِهِ ، كُلُّ فَتَاةٍ يَرَاهَا يَتَفَنَّنُ بِقَتْلِهَا وَتَعْذِيبِهَا ، تَسْمَعُ أَيْسل صَوْتَهُ وَصَوْتَ الْفَتَيَاتِ اللَّوَاتِي يَصْرُخْنَ .

أَيْسل تَبْحَثُ عَنْهُ فِي هَذِهِ الْقَاعَةِ الَّتِي عِبَارَةٌ عَنْ مَتَاهِةٍ ، تَسِيرُ بَيْنَ جُثَثِ بَعْضِ الْفَتَيَاتِ الصَّغِيرَاتِ اللَّوَاتِي أَصْغَرَ مِنْهَا سِنًّاً ، قَادَتْهَا قَدَمَيْهَا إِلَيْهِ رَأَتْهُ أَمَامَهَا وَهُوَ يُمْسِكُ فَتَاةً يَخْنَقُ بِهَا بسَعَادةٍ ، ذَهَبَتْ نَاحِيَتُهُ وَبِسِكِينِهَا جَرِحَتْ عَضَلَةَ يَدِهُ ، أخُذَ يَصْرُخُ حِينَمَا رَأَىٰ الدِّمَاءَ لَطَخَتْ ثِيَابُهُ الْبَيْضَاءُ لَحَظَاتٍ لِيَشْعَرَ بِأَلَمٍ ، صَوْتُهُ الْمُزْعِجُ أَذَى طَبْلَةِ أُذُنَهَا ، أَقْتَرَبْت مِنْهُ بِبُرُودٍ وَمَسَكْتُهُ مِنْ رَقَبَتِهِ وَادْخَلَتِ السِّكِّينَ فِي فَمِهُ وَقَطَعَتْ لِسَانَهُ لِيُسْقِطَ أَرْضًا ، بَزَقَ بَعْضُ الدَّمِ عَلَى قِنَاعِهَا فَتَرَكَتْهُ يَتَرَاجَعُ لِخَلْفِ .

أَخَذَتْ أَنْفَاسُهَا وَتَقَدَّمَتْ نَاحِيَتُهُ ، مَسَكَتْهُ مِنْ شَعْرِهِ الَابْيضِ وَأَخَذَتْ تَسْحَبُ بِهِ ، يُرِيدُ أَنْ يَصْرُخَ مِنْ شِدَّةِ الْالْمِ لَكِنَّهُ لَا يَمْلِكُ لِسَانًا ، اكْتَفَى بِضَرْبِ الْأَرْضِ بِيَدَيْهِ ، أخَذْت تَضْرِبُ بِهِ ضَرْبًا مُمَبْرَحًا كُسِرَتْ ذِرَاعُهُ وَقَدَمَيْهِ ، أَسْتَجْمِعَ بَعْضٌ مِنْ قُواهِ وَ جَلَسَ عَلَى رُكْبَتَيْهِ يَتَرَجَّاهَا نَظَرْت لَهُ بِشَفَقَةٍ:-

"النِّسَاءِ وَالْأَطْفَالِ الَّذِينَ أذِيَّتُهُمْ جَلَسُوا هَذِهِ الْجَلْسَةَ لَكَ لَكِ تَتْرُكُهُمْ لَكِنَّكَ قَتَلْتَهُمْ بِلَا رَحْمَةً وأذَيَّتُهُمْ وَلَمْ تُرَاعِي أَعْمَارَهُمْ وَ بَرَاتِهِمْ ، مَنْ تَظُنُ نَفْسَكَ حَتَّى تَسْتَمِرَ بِفِعْلِ هَذَا هَلْ كُنْتَ تَظُنَّ أَنَّهُ لَا أَحَدَ يَسْتَطِيعُ أيُقَافِكَ ، أَسْتَطِيعُ أَنْ أَغْفِرَ لَكَ خِيَانَتَكَ لِخَمْسِينَ عَامٍ لِمَمْلَكَةِ ، أَسْتَطِيعُ أَنْ أتَغَاضَى عَنْ مُشَارَكَتِكَ فِي إِبَادَةِ قَرْيَةِ الْجَوَاسِيسِ لَكِنْ لَا أَسْتَطِيعُ مُسَامَحَتُكَ عَلَى قَتْلِ الْأَطْفَالِ وَالنِّسَاءِ بِأَيِّ حَقٌ قَتَلْتَهُمْ ؟"
_تَحَدَّثَتْ بِغَضَبٍ وَنَبْرَةِ صَوْتٍ حَادّ_

الامبراطور الحقيقي The real emperorحيث تعيش القصص. اكتشف الآن