الفصل 16 / فِي ظُلمة البحر

208 61 49
                                    

جاءتْ دَارَيْنِ وَهِيَ تَحْمِلُ طَعَامَ الْإِفْطَارِ لِأَيْسَل ، مَرَّ عَلَى اسْتِيقَاظِهَا ثَلَاثَ ايَّامٍ وَهِيَ فِي غُرْفَتِهَا لَا تُغَادِرُهَا .

شَعْرُهَا مَنْكُوشٌ غَيْرُ مُرَتَّبٍ وَبَشَرَتُهَا مُتْعِبَةٌ وَلَا تُغَيِّرُ ثِيَابُهَا طَرِيحَةَ الْفِرَاشِ لَا تُغَادِرُهُ لَا تَتَنَاوَلُ الطَّعَامَ وَلَا الشَّرَابَ الْحُزْنَ يَتَمَلَّكُهَا .

طَرَقْت الْبَابَ عَلَى أَمَلِ أَنْ تَُسْمَعَ سَيِّدَتَهَا وَهِيَ تَأْذَنُ لَهَا بِدُخُولِ ، دَخَلَتْ وَضَعَتْ الطَّعَامَ عَلَى الْمَائِدَةِ ، نَظَرَتْ إِلَى أَيْسَل طَرِيحَةُ الْفِرَاشِ .

"سَيِّدَتِي طَعَامُ الْإِفْطَارِ جَاهِزٌ"
_تَحَدَّثَتْ بِحُزْنٍ_

اسْتَدَارَتْ لِتَسِيرَ لِتَقُومَ أَيْسَل وَتَجْلِسَ عَلَى سَرِيرِهَا لِتَتَحَدَّثَ

"دَارَيْنِ جَهْزِي لِي الْحَمَّامُ"
_تَحَدَّثْت بِهُدُوءٍ_

"حَاضِرٌ سَيِّدَتِي"
_رُدَّتْ وَهِيَ تَنْغَمِرُ بِسَعَادَةٍ لِتَذْهَبَ_

"بَقِيَتْ فِي الْفِرَاشِ كَثِيرًا وَحَزِنْتُ كَثِيرًا هَذَا لَنْ يُعِيدَ لِي عَائِلَتِي . أبِي وَأمِي اخْرَ كَلِمَاتِهِمْ أَنْ اعْيشَ حَيَاتِي لَكِنْ فَجْأَةً شَعَرْتُ بِرَغْبَةِ عَدَمِ الْقِيَامِ بِشَيْءٍ رَغْبَةً تَجْتَاحِنِي لِكَسَلٍ لَا يَجِبُ أَنْ ابْقَى هَكَذَا يَجِبُ أَنْ أَعِيشَ لِانْتَقَمَ لَكِنْ هَلْ سَيُعِيدُ الِانْتِقَامَ وَالدَّايَ وَأَخِي ، ارِيدُ رُؤْيَتَهُمْ ،ارِيدُ الْبَقَاءَ مَعَهُمْ"
_قَالَتْهَا مُحْدِّثَةٌ نَفْسَهَا_

نَزَلَتْ فِي الْمَاءِ بَعْدَ أَنْ خَلَعَتْ ثِيَابَهَا مِيَاةً دَافِئَةً تَجْعَلُ جَسَدَهَا يَرْتَاحُ بَيْنَمَا دَارَيْنِ بِجِوَارِهَا مَا زالْتْ مَشْغُولَةً بِتَفْكِيرِهَا

"دَارَيْنِ هَلْ أَنْتِ بِخَيْرٍ أَشْعَرُ وَكَأَنَّهُ مَرَّ وَقْتٌ طَوِيلٌ مُنْذُ رُؤْيَتِكَ"

الامبراطور الحقيقي The real emperorحيث تعيش القصص. اكتشف الآن