واقفان بين القبور يتحدثان والثلوج تعصف بهما كانت مشاعر الحزن تسيطر عليها ، قد انهى كلماته ليتوقف
"وكيف انتقمت من مقر فينك وما هو هذا المقر ؟ وماذا فعلت جيشين والروائي ؟"
_سالت بهدوء_"مقر فينك هو المقر الذي يتحكم بملوك جميع الممالك وهو تحت الارض في باطن الجبال هناك جيش خاص ايضاُ يدعى بقوات فينك وهي عبارة عن جنود تدربوا على اقوى انواع الاسحلة انهم ثلاثة الالاف جندي ولكن الجندي الواحد منهم يعادل مئة جندي ، حينما استلمت جثة اخي وابني المحترقة قررت ان ابحث عنكما ولم اجدكما فحينها اخذت قراري بان احميكما بطريقتي الى ان اجدكما ، تسللت الى مقر فينك وقتلتُ جميع المسؤولين لم اتركُ منهم احد على قيد الحياة واستغرق الامر مني سنوات لاسيطر على المقر باكمله وحينما انتهيت قررت المجيء اليكِ ولوالدتكِ بعد ان علمتُ مكانكما لكن والدت أليكا توفيت بسبب حزنها على زوجها فلم يكن مني الا ان اعود لاعتني بأليكا ، تعلقت بي هذه الطفلة وكانني والدها لم استطيع يوماً ان اكسر بخاطرها الى ان تركتها وقد قمت بتأمين مكانها لاذهب الى قرية الياسيمين التي اطلق عليها قرية الجواسيس بسبب المجزرة التي حدثت ، حينما وجدتكما وكنت في قمة سعادتي انني عثرت عليكما ، اتي لاجد القرية بمن فيها مقتولين ولا ارى سواكِ يريدون قتلكِ حتى والدتكِ رايتها ميتة بلا روح ولا نفس وقد اختفت لمعة عينها "
توقف عن الحديث ليمسح دموعه التي جرت لتتذكر أيسل الملثم الذي انقذها لم يكن اي مثلم بل كان والدها
"لكن يا ابي ، امي لمَ فعلت هذا ؟ لمَ ابتعدت عنكَ وانتَ على قيد الحياة "
_سالت بحزن _"ربما لانها كرهتني بعدما حدث وارادت الابتعاد عني "
_اجاب بحزن _"لن تفعل والدتي هذا فقد كانت تهمس باذني دوماً ،( أيسي اذا رايتِ والدكِ يوماً اخبريه ان امي لم تكرهكَ ) "
_تحدثت ايسل بلطف _"اذا لم يكن لتكرهني لمَ ابتعدت عني ؟ "
_سال بحزن شديد _"ربما لانها لامت نفسها على ما حدث لابناءها فارادت حمايتكَ منها لان لو لم تدخل قصرك لما كان اياً من هذا سيحدث لقد حاولت والدتي كثيراً ان تدفعني الى اسني ليعتني بي ولكن كنت متعلقة بها ولم اتركها ربما لانها كانت تظن انها السبب في كل ما يحدث "
_اجابت بهدوء _"هذا قاسي جداَ علي يا بيلينا "
_تحدث بحزن _" ابي حينما انقذتني هل اخذت والدتي لتدفنها هنا وماذا بشأن القبور التي في مقبرة يورين تلك ؟ "
"اجل ، دفنتها هنا الى جانب ابنائي لازورها دوماً ، اما مقبرة يورين فتلك المقبرة لطغاة وليس لطيبين فيورين يا ابنتي ينقسمون قسمين "
أنت تقرأ
الامبراطور الحقيقي The real emperor
Mystery / Thrillerمكتملة أمبراطورية كبيرة وعريقة قسمت لاسبابٍ مجهولة لتصبح أربعة مَمالك . كثر الفساد والظلم والحروب بين هذه الممالك وتم سقوط احدى هذه الْممالك بيد أخرى لتبدأ قصة فتاةٍ ذكيةٍ وماكرة ومخططة بارعة وقاتلة محترفة لتنتقم من الممالك جميعها كانتقام لوالدتها...