الفصل 26/ ملك الممالك الثلاث

111 29 21
                                    

خيول تسير ببطى ، وجنود يرتدون زي الفرسان يسيرون خلف تلكَ الخيول وخلفهم ومعهم عربات خيل بها بضائع وهناك في منتصفهم انثى نحيلة حبست داخل قفص عملاق كونها متمردة ، ان الاوامر وصلت الى القائد اوجيني ان يجعل الاميرة كباقي الاسرى ويسجنها داخل قفص والقانون الغريب الذي جاء ان تكون عارية لكن مبادئة لم تسمح له ان يرضى بهكذا امر ، بل ارسل لها ثياب كثيرة لترتديها وتقي نفسها البرد ولكنه قام بحبسها داخل السجن المتحرك الذي ارسل له . 

كانت تحضن قدميها بيديها لتشعر بدفئ بهذا البرد القارص ، قدماها اصبحا ذات لون ازرق بسبب البرد والسير عليهما حافية القدمين ، تضع وجها بين اقدامها ويديها والشعر مغطي جسدها ، لم يكن هناك احد راضي بهذا فجميع الجنود رأوا ان هذا الفعل مشيئيم لهم فمهما ارتكبت من جرائم ستبقى اميرة وابنت احد الملوك ، بطبع فهولاء هم الرجال الحقيقيون الذين سيدافعون عن امرأة ضعيفة ، ارسل كل جندي كتابه الى القائد الذي يعلوه وارسلت جميع الكتب فيما بعد الى القائد اوجيني ، سعد اوجيني لانه راى مثل هكذا رفض على ما يفعلوه مع الاميرة فارسل هو الاخر بطلب لوهان ليحضر له الاميرة . 

فُتح باب السجن وطلبوا منها الخروج ، امسك لوهان يدها وحرر الاصفاد منها واخذ يسير بها الى القائد اوجيني . كانت تسير بخطوات متعثرة حتى دخلت خيمة القائد اوجيني وضعها لوهان امام النار لتشعر بدفئ نظرت الى اوجيني وحركت شفتيها الزرقاء لحديث 

"لم اتوقع ان تكون قاسياً هكذا "
_تحدثت بالم _

"لن اعتذر اليكِ عما فعلته معكِ ، انا مجرد قائد ينفذ اوامر الملك "
_رد عليها بهدوء _

"اوامر الملك ، اتظن انه ما زال على قيد الحياة للان ؟ "
_سالته بسخرية _

"عن ماذا تتحدثين ؟ "
_سالها بعدم فهم _

"ملككَ العظيم اتظن انه على قيد الحياة ، انا اشكُ انه مجرد جثة هامدة يتحكم احده بحكم من الخفاء ، اليس غريب الا تظهر عائلة الملك او الملك نفسه ؟ ثم ما العداوة التي بيننا حتى يرسل جيوشه فقد لاجلي ؟ هل لاذلالي ولكن ماذا فعلت له ؟ لقد كنت ميتة منذ سنوات طويلة ولا احد يعلم اني على قيد سوى حلفائي وعدوي "
_اجابته ببرود _

"ماذا تعنين ؟!"
_سال بقلق_

"انا زعيمة جميع الجواسيس في الممالك واملك ختم الملك الخفي مما يجعلني الملك الخفي ، املك القوة والسلطة جميعها وهذا لا احد يعلمه سوى عدوي لذا من خلال ما وصلني من جواسيسي ان الملك يرسل اوامرة من القصر ويرفض ان يخرج من القصر كذلك العائلة المالكة لا يخرجون من القصر،  الا اذا كان هناك احد قام بقتل العائلة المالكة واستخدم ختم الملك لاعطاء الاوامر وارسل ثلاثين الف جندي فقد ليجدني كان يستطيع ان يرسل لي وكنت قد حضرت له بحكم علاقتنا الطيبة سابقاً   "
_اجابت ببرود _

الامبراطور الحقيقي The real emperorحيث تعيش القصص. اكتشف الآن