الفصل 1 / مأساة ابنة غير شرْعية

763 178 336
                                    

فَي تَلكَ المَملكَة التي أزدهرتْ بِهّا الحَياة بشكل جميل وحِيويّ أَكثر مما يظن الآخرِين هذه المملكة الوحيدة من بين أرِبعة ممالك يعم بها السلام والأمان والسبب دوماً كان مجهول لعامة الشعب والنبلاء ؛ ولكن هذا لا يمنع من وجود الجرِائم فِيها فقَد صنفت مملكة سولايِنا من أَكثر الممّالك التي تحدث فيها أغتيِالات لعائلات النبِيلة .

في يومٍ مُشرَق تَفتحتَ أَزهار الربِيع الملونَة التي تملئ الشوارع في كل ركنْ . الجؤ الجميل والمُنعش وصوت المُوسِيقَى في الشوارعَ التي تعزف من قبِل الجُواليِن . عَربة تمر مِن جُوارِ الأسُواق في داخلِها رَجل أرِبعيني يَتضحُ من مظهرةِ أنّهُ رجلٌ نَبيل ذُو عيون زرقاء وشعر بُني وبشره بيضاء هادئ جداً. أمَامهُ تَجلسُ فتَاتِينِ أَحدهما ذاتَ شَعر أَحمَر وعيُون بُنِيةٍ داكنة وبَشرةِ نَقِية بِيضَاء تَرتَدِي فستانْ أبِيض يَحتوِي على مزيج من ورود الربيع وقبعة بيضاء تنظر إلى النافذة والاخرى ذاتُ شَعر أشقَّر وعِيُون خَضراءِ داكنة وبَشرةٍ بيضاء مليئة بنمش ترتدي فستَان ذات لون أزرق .

وصلتْ العربة أمام قَصراً ، نزل الرجل الذّي هو سيد عائلة الكيرِين ونـزلت الفَتاتان معه أخذَ يسيرُ وهُنَّ بجوارهُ دخلَ إلى أسرَتهُ . طلبَ أجَتماعَ أسرتهُ  فجتمعت ،أخذ يعرفهن على أبنتهُ الغير شرعية التي أنجبها من إِمرأةٍ من عامةِ الشعب .

أيسل هي أَبنتهُ الغير شرعية أنجبها من إِمرأةٍ من عامةِ الشعب وأَخذ يخبر بناته الأَربعة وزوجته عنها . منذ اليوم الذي دخلتْ به إِلى هذا القَصر وهي تتلقَى معاملة الخدم من زوجة أَبيها وأخواتها الكبارِ .
.
.
.

تَمسِكُ السِياطَ بَقُوةِ وتَضربُ بَهَّا بِينمَّا تَصرخُ
عَلِيهَّا

"كَم مَرةً قُلتُ لَكِ إِيتهَّا الحَمقاءُ لا يَجبُ عَلّيكِ الإِستِحمَامَ فِي حَمامِ العَائلةِ عَلّيكِ الإِستِحمَامَ بحَمامِ الخَدمِ "
_تحدثتْ تَلكَ الفَتاةُ الشَقرّاءُ الجَمِيلةِ بَنبرةِ غَضبِ وأَنزَعَاجِ _

رَفَعتْ عِينَاهَا إِلِيهَّا وبِنَظرةٍ وُاحَدة عَادَتْ إلى الورَاءِ نَظرتْ لهَّا بِتلكَ النَظرةِ البَرِيئةِ التِي تَطلبُ مِنهَّا الرَحمةِ

" أَنَا أِيضًا جَزءًا مِن العِائلةِ "
_رَدَّة عَلِيهَّا بِبِراءةٍ _

"أَنتِ لَا تَنتمِينَ إِلَى هَذهِ العَائلةِ لَقَدْ وُلدّتِي مِن خَادمةِ فَأَنتِ خَادِمةٌ مُثلهَّا "
_ تَحدَث الأَختُ الكَبرىٰ بِصُراخٍ بُوَجهَّا _

الامبراطور الحقيقي The real emperorحيث تعيش القصص. اكتشف الآن