بَائِعِينَ يَتَجَوَّلُونَ ، الْحَانُ مُوسِيقِيَّةٌ جَمِيلَةٌ ، اطْفَالٌ يَمْرَحُونَ وَيَرْكُضُونَ فِي الشَّوَارِعِ ، رَائِحَةَ الطَّعَامِ الْمَشْوِيِّ وَالْخَشَبِ تَمْلَئُ الْمَكَانَ ، بَائِعِينَ الْحَلْوَى لَاطْفَالٍ عَلَيْهِمْ طَابُورٌ كَبِيرٌ ، النِّسَاءُ اللَّوَاتِي يَعَرِضْنَ الْقُمَاشَ لِبَيْعٍ .
فِي مُنْتَصَفِ الظَّهِيرَةِ ، أَيْسِلْ وَآرُونْ يَتَجَوَّلَانِ بِأَسْوَاقٍ كَعَامَّةٍ مِنْ الشَّعْبِ يَبْحَثُوا عَنْ مَكَانٍ لَاقَامِهُ الْمَهْرَجَانَ ، تَجَوُّلَا وَقْتًا طَوِيلًا حَتَّى مَرَرَا مِنْ قَصْرٍ شَدِيدِ السَّوَادِ ، رَائِحَةَ الْهَوَاءِ الْمُحْتَرِقِ تَبْحَثُ مِنْهُ . قَصْرٌ مُحْتَرِقٌ وَالرَّمَادُ مَا زَالَ فِيهِ ، أَثَارَ دَهْشَةَ أَيْسِلَ أَنَّ مَكَانًا كَهَذَا مَوْجُودٌ بِقِسْطِيسِ
"مَا قِصَّةُ هَذَا الْقَصْرِ ؟!"
_سَأَلْتُ بِهُدُوءٍ_"هَذَا الْقَصْرُ يَعُودُ لِمَلِكِ رِيلِنْ ، هُنَا تَمَّ اغْتِيَالُهُ مَعَ عَائِلَتِهِ"
_أَجَابَ بِهُدُوءٍ_شَعَرَتْ بِعُيُونِهَا تَفْقِدُ الرُّؤْيَا وَيَتَكَرَّرُ لَهَا الْمَشْهَدُ مَعَ وَالِدَتِهَا مَرَّةً أُخْرَى وَسَطَ النِّيرَانِ
"الْمَلِكُ رِيلِنْ ؟! سَمِعْتُ عَنْهُ مِنْ قَبْلُ لَمْ أَكُنْ أَتَوَقَّعُ تَمَّ اغْتِيَالُهُ هُنَا ، لَكِنْ لَمَ الْقَصْرُ هَكَذَا لِمَ لَمْ يَعْمُرْ حَتَّى الْآنَ ؟"
_تَحَدَّثْتُ بِهُدُوءٍ_"مُنْذُ أَنْ تَمَّ إِغْتِيَالُ الْمَلِكِ وَعَائِلَتِهِ بَقَى الْقَصْرُ هَكَذَا كَنَوْعٍ مِنْ تِذْكَارِ تَضْحِيَاتِ الْمَلِكِ وَحَاشِيَتِهِ الَّتِي قُتِلَتْ"
_رَدَّ آرُون بِهُدُوءٍ_"أَذَاً هَكَذَا الْأَمْرُ"
_تَحَدَّثْتْ بِابْتِسَامَةٍ_"هَلْ تَعْلَمِينَ صَدَاقَتَهُ مَعَ أَبِي ؟"
_سَأَلَهَا بِابْتِسَامَةٍ_"كِلَا"
_أَجَابَتْ بِبَرَاءَةٍ_"كَانَ الْمَلِكُ رِيلِنْ صِدِيقْ وَالِدِي الْمُفَضَّلُ يَتَشَارَكَانِ الْالْمَ ، الْحُزْنُ وَالسَّعَادَةُ مَعًا ، لِمَلِكِ رِيلِنْ أَبْنَةٍ بَلَغَتْ مِنْ عُمْرِهَا سَبْعَةَ أَعْوَامٍ حِينَمَا تَمَّ اغْتِيَالُهَا وَابْنٌ بَلَغَ مِنْ عُمْرِهِ ثَلَاثَ اعْوَامٍ ، لِشِدَّةِ حُبِّ أَبِي لِمَلِكِ رِيلِنْ تَمَّ تَدْبِيرُ زَوَاجِي مِنْ الْأَمِيرَةِ إِيرِيمْ رِيلِنْ يُورِينْ ، كُنْتُ اسْمَعْ عَنْهَا كَثِيرًا مِنْ وَالِدِي لِأَسَفٍ تَمَّ اغْتِيَالُهَا وَالًا لَكَانَتْ زَوْجَتِي الْآنَ."
_تَحَدَّثَ بِهُدُوءٍ_
أنت تقرأ
الامبراطور الحقيقي The real emperor
Mystery / Thrillerمكتملة أمبراطورية كبيرة وعريقة قسمت لاسبابٍ مجهولة لتصبح أربعة مَمالك . كثر الفساد والظلم والحروب بين هذه الممالك وتم سقوط احدى هذه الْممالك بيد أخرى لتبدأ قصة فتاةٍ ذكيةٍ وماكرة ومخططة بارعة وقاتلة محترفة لتنتقم من الممالك جميعها كانتقام لوالدتها...