في مملكة جيشين وفي عاصمتها بتحديد حدث اضطراب شمل جميع المدينة وخرج سكانها ثائرين على الملك الجديد مارالي الذي لم ينصب بعد ملكاً ، فجتمع جميع الاهالي امام البلاط الملكي والمحكمة الملكية بعد ان سمعوا بموت كثير من وزراء المحكمة فحدث خوفُ بينهم . لم يكترث مارالي لما حدث في خارج القصر بل ارتدى ثياب جميلة وحمل سيفه وخرج ليرى السكان وقف على منصة عالية ليخطب بهم ويُلقي كلمته ليغير رأي الجميع ، وقف بهدوء وزانه واخذ يتحدث
"جميعكم تعرفوني من انا ومن لم يعرفنِ ساخبره بنسبي وحسبي انا ابن الملك زيوس الامير الرابع الامير مارالي ، انا اليوم اقف امامكم وبين يديكم واقول لكم ان عائلتي المالكة مجرمة تقتل الابرياء وسانشر فيما بعد ما ارتكبته عائلتي ، انا اقف امامكم لاخبركم ان المملكة ستصبح مدينة تابعة لامبراطورية قسطيس ، اجل كما سمعتم امبراطورية قسطيس عادت مع امبراطورها ، الامبراطور يملك قوة كبيرة يستطيع سحقنا جميعنا ولكن قلبه الرؤوف بنا والعطوف علينا طلب منا ان نوافق ان ننضم لامبراطوريته ولن يسفك الدماء لانه لا يحب سفك الدماء . وانا من هنا اعلن انضمام جيشين كمدينة تابعة لامبراطورية قسطيس . "
_تحدث حتى تقرحت حنجرته _رفض الاهالي كلامه كيف يسلم المملكة الى امبراطور واخذوا يتشجعون ويريدون قتال الملك وحتى الوزراء الصالحين رفضوا هذا لكن بعد نقاش طويل وفقوا ورغم رفض الشعب الا ان مارالي كان مُصر على قراره وكونه الوحيد المتبقي من نسل كتالي سيكون هو الملك الشرعي لكنه رفض هذا وسلم مملكته لامبراطور . وسط رفض الجميع دخل موكب الامبراطور ارون حيث دخلت نصف القوات والجيش الى المدينة مما جعل جميع الاهالي يرتعبون من مظهر القوات وحينما سمعوا ان هذه هي نصف القوات فقط والنصف الاخر خارج المدينة شعروا بصدمة وعلموا ان قرار اميرهم كان هو الصواب .
رغم ان ارون لم يمر شهرين منذ ان جمع الجيش تحت راية واحدة الا انه يملك جيش ضخم جداً ويحتاج سنوات لتأسيسه وهنا كان دور ريلن فقوات فينك كانت مشاركة في الجيش وكذلك كثير من الجواسيس فضلاً عن المتطوعين الجدد وهكذا اصبح ارون يملك اكبر قوة عسكرية فاقت توقع الممالك جميعها بل حتى الامبراطوريات المجاورة له .
دخل ارون باتباعه الى المحكمة الامبراطورية وانحنى له الجميع وحيوه بجلالة الامبراطور وكان القلق والسعادة المصطنعة واضحة عليهم جلس ارون في عرش الملك ونظر الى اتباعه وقادته
"من هذا العرش الملعون اعلن عودة امبراطورية قسطيس واعلن نفسي امبراطوراً عليها "
_تحدث ببرود _انحنى له الجميع وحيوه بما يحيون الاباطرة . اخذ ارون ينظر لهم ببرود ولم يهتم لخوفهم وشرع يضع قوانينه واهدافه في مدينة جيشين ليجعل الجميع ينصدم مما يقرر فعله بفعل قرر ان يجعل جيشين مدينة سياحية يزوها الجميع وهذا ما لم يفعله احداً من قبل بسبب المناظر الخلابة التي كانت جيشين تملكها من غابات وجبال جميلة فضلاً عن دور رعاية المشردين والمسنين والمدارس التي ستبنى بتنسيق مع العاصمة قسطيس كون المدارس التي ستبى ستكون دراستها مخصصة وليست شاملة وهذا ما اثار اهتمامهم فلم يكن من قبل هناك مدارس تعلم الاطفال والناشئة التعليم ، كذلك المستشفيات التي سيقوم ببناءها فضلاً عن دور الايتام وملاجئ الفتيات وكل منهن له تخصص معين ومستقبل مضمون لكل من ينضم لهن .
أنت تقرأ
الامبراطور الحقيقي The real emperor
Mystery / Thrillerمكتملة أمبراطورية كبيرة وعريقة قسمت لاسبابٍ مجهولة لتصبح أربعة مَمالك . كثر الفساد والظلم والحروب بين هذه الممالك وتم سقوط احدى هذه الْممالك بيد أخرى لتبدأ قصة فتاةٍ ذكيةٍ وماكرة ومخططة بارعة وقاتلة محترفة لتنتقم من الممالك جميعها كانتقام لوالدتها...