مرت عشرة ايام بالفعل على حرب الروائي على قسطيس مما نزع الاقنعة لكثير واظهر أوجه حقيقية ووفية لاصحابها ، هذه الحرب كُشفت الغطاء عن خفايا نزُعت بقوة وعن اشخاص لم يتوقع احداً من الممكن ان يكونوا جواسيس يسربون المعلومات لاعداء لسقوط مملكتهم ، انتمائهم لم يكن لقسطيس او لملكها بل كان لملوك اخرين .
السماء تمطر بغزارة والليل حالك ظلامه هناك ، الجيش يستريحون في المنازل القريبة على البوابة وياكلون وجبات العشاء
، لاري وايسل بمنزل قريب على البوابة هم ايضاً ومعهم جين وسيار ، هناك في الازقة رجل يحمل مظلة تقية من المطر ، يغطيه السواد من راسه حتى اخمس قدمه ، يسير بهدوء وعيناه باردة وصل الى المنزل الذي فيه أيسل فمنعه الجنود من الدخول ، سمعت الجنود وهم يمنعوه فصرخت بهم ليدخلوه ، دخل بهدوء ، نظرت له بتمعن"لمَ انتَ مرعب هكذا ؟"
_تحدثت بتذمر _نزع الغطاء من راسه واظهر وجه لينظر لها بابتسامة
"الجؤ بارد في الخارج فيجب ان ارتدي هكذا الثياب "
_رد شوان بابتسامة _جاء جين وقدم له كوباً من الشاي وطلب منه الجلوس في مكانه وشوان لم يرفض بمجرد ان جلس اعطى قائمة لايسل ، اخذتها بلهفة وقامت بفتحها ، نظرت لها بتعجب وذهول وهي اسماء الخونه الموجودين في الجيش ، سلمت القائمة الى لاري لينظر لها وهو الاخر ذهل بها ، كانوا اقرب القادة لها وهم من كانوا يعلموا قيادة الجيش لأيسل وهم الذين يظهرون قلقهم على المدينة وعلى رأس القائمة القائد زينون .
"سيار مرر اوامري واعتقل جميع الموجودين في القائمة سأنفذ بهم حكم الاعدام "
_تحدثت ببرود متجرد من مشاعرها_
ليغادر سيار"لا يجب ان تتصرفي بتهور انتِ القائد "
_رد لاري بهدوء _" هل تريد مني ان انتظر ؟ الى متى ؟ انتَ تعلم ان الغد اما سأُسر او اقتل هل تريدني ان اترك مملكتي بين ايادي هولاء الخونة ؟"
_تحدثت بغضب وانزعاج _"كيف ستقنعين الجيش انكِ لم تقتليهم ظلماً ؟"
_سالها بهدوء _"لستُ بحاجة الى ان اقنع احدهم سافعل ما يفترض بي فعله "
_اجابت بانزعاج _غادرت المكان ولم تهتم لاخيها
"لا بأس لم اشهد أيسل من قبل متهورة ، كل مهمات الاغتيال التي قامت بها قامت بها بحذر شديد ولم تتهور ، ولن تتهور الان "
_تحدث شوان بابتسامة _"انا قلق عليها ان تعرض حياتها لخطر"
_رد لاري بقلق _"ابقى بجوارها اذاً "
أنت تقرأ
الامبراطور الحقيقي The real emperor
Mystery / Thrillerمكتملة أمبراطورية كبيرة وعريقة قسمت لاسبابٍ مجهولة لتصبح أربعة مَمالك . كثر الفساد والظلم والحروب بين هذه الممالك وتم سقوط احدى هذه الْممالك بيد أخرى لتبدأ قصة فتاةٍ ذكيةٍ وماكرة ومخططة بارعة وقاتلة محترفة لتنتقم من الممالك جميعها كانتقام لوالدتها...