في مملكة سولاينا ، المملكة العريقة والمسالمة التي لم تحب يوماً اقامة الحروب او الصراع لاجل شيء فكانت المثال الاعلى لباقي الممالك ، وهي الخيار الافضل لهجرة الناس اليها فكثير من مملكة قسطيس غادرها وهاجر الى مملكة سولاينا كذلك من مملكة جيشين والروائي فهذه المملكتان من اكثر الممالك صراع داخلي وخارجي بسبب كثرة الامراء فيها وهذا يؤدي لكل منهم يريد الحكم له .
في الصباحِ في ذلك القصر الكئيب والذي أصبح هادًئ بعد مغادرةِ أيسل له والذي كانت تملئهُ بمشاكلِ . أصوات طَيور العصافير تملئ الحديقة الخضراء مما تعطي جمالاً لذلك القصر الخلاب المطلي بلون التُرابي وتصميمه تصميم عصري يجذب العيون اليه ، بوابةُ العملاقة المصنوعة من الحديد والمطلية بطلاء الاسود والكلاب مربوطة قرب البوابة مما يزيد هيبة هذا المكان .
خرج اسني من قصره وهو يمشي ببرود وهادئ كصخرة في وسط عاصفة ثلجية ، عيونه تبعث الراحة والطمانية بسبب لونها الازرق الفاتح ، ركب حصانهُ لتفتحُ له البوابة ويخرج منها بسرعة ، ذهب بين الأسواق يتجول حتى دخل أحد المحلات التجارية نظر إلى صاحب المحل أخرج شعار معيني الشكل ذات لون فضي يتوسطه اشارة الموجب بمجرد ان رائها صاحب المتجر انحنى له باحترام
"اهلًا بكَ سيدي تفضل معي "
_تحدث ذلك الرجل باحترام_اخذ يسير خلف الرجل فتح الممر السري الموجود بجدار ودخل داخل الجداء بهدوء ، كان ذلك العجوز ذو الشعر الابيض الذي تناديه ايسل بجدي يلعب الشطرنج بمفردة ، نظر كلاهما في اعين بعض حتى انزل اسني عيناه
"أخيرًا تذكرت والدكَ ايها الولد العاق "
_تحدث العجوز بحزن شديد_جلس أمامه قبل ان ياذن له
"لمَ علي تذكر شخصًا ميتًا ؟"
_رد اسني ببرود_"إذًا لمَ جئت الي ؟"
_تحدث العجوزبألم_"حينما قتل زوج توفانا وطفليها تعاهدنا على أن نحمي ابنتها ونتركَ خلافاتنا جانباً ولاجل هذا العهد جئت اليكَ"
_رد اسني بهدوء_"هات ما عندكَ ، ما بها حفيدتي الشقية ؟"
_تحدث العجوز بملل _"بأمس علمت أن الملك ماكسينا منحها منصب قائداً على الجنوب أشعر بقلق ولست مرتاحاً لملكِ"
_رد أسني بانزعاج_"أيسل قائدة على الجنوب "
_تحدث بدهشة ليسقط حجر الشطرنج من يده_"لذلك علينا أن نساعد أيسل لتهرب "
_رد اسني بهدوء_"لمَ قد تهرب ؟"
_سال بهدوء_"أيسل لا تتذكر شيئا عن ماضيها من قتل عائلتها ، من دمر حياتها أخشى أن يكون ...."
_اجاب أسني بانزعاج ليقاطعه_
أنت تقرأ
الامبراطور الحقيقي The real emperor
Mystery / Thrillerمكتملة أمبراطورية كبيرة وعريقة قسمت لاسبابٍ مجهولة لتصبح أربعة مَمالك . كثر الفساد والظلم والحروب بين هذه الممالك وتم سقوط احدى هذه الْممالك بيد أخرى لتبدأ قصة فتاةٍ ذكيةٍ وماكرة ومخططة بارعة وقاتلة محترفة لتنتقم من الممالك جميعها كانتقام لوالدتها...