الْبَشَرُ خَلِيطٌ مِنَ الْمَشَاعِرِ كَالْبَحْرِ فَهُوَ مَزِيجٌ مِنْ أَنْوَاعِ الِامْلَاعِ وَالرِّمَالِ وَالنَّبَاتَاتِ وَالْحَيَوَانَاتِ . فَكَيْفَ لِأَنْسَانِ أَنْ يَنْسَى جُزْءٌ مِنْ مَشَاعِرِهِ بِبَسَاطَةٍ كَمَا تَنْقَرِضُ كَائِنَاتُ الْبَحْرِيَّةِ بِهُدُوءٍ وَمِنْ دُونِ أَنْ يَشْعُرَ بِهَا أَحَدٌ ، تَخْتَفِي تِلْكَ الْمَشَاعِرُ مِنْ الْإِنْسَانِ .
دَخَلَتَا كِلَاهُمَا الْمَدِينَةَ وَسَطَ ذُهُولِهِمَا مِنْ جَمَالِهَا . أَضْوَاءٌ جَمِيلَةٌ ، شُمُوعُ، اسْوَاقٌ ، نِسَاءٌ تَتَحَدَّثُ ، رِجَالٌ يَتَسَابَقُونَ فِي الْحَانَاتِ ، اطْفَالٌ يَسْرَحُونَ وَيَمْرَحُونَ ، جَمَالُهَا تَفُوقُ عَلَى سُولَايْنَا .
"أَحَقًّاً مَا أَرَى أَنَّهَا جَمِيلَةٌ جِدًا وَكَأَنَّهُ النَّهَارُ"
_تَحَدَّثَتْ أَيْسِلْ وَهِيَ مُنْهَكَةٌ مِنَ السَّيْرِ_"سَيِّدَتِي ايْنَ سَنَذْهَبُ الْمَدِينَةَ كَبِيرَةً جِدًا؟"
_رَدَّتْ دَارَيْنِ بِقَلَقٍ_"دَعَيْنَا نَجِدْ نُزُلًا أَوَّلًا"
_تَحَدَّثَتْ أَيْسِلْ وَهِيَ تَسِيرُ بَيْنَ الْحُشُودِ_"سَيْدَتِي لِمَ لَا نَذْهَبْ إِلَى قَصْرِ وَلِيِّ الْعَهْدِ؟"
_سَأَلْت دَارَيْنِ بُحَيْرَةَ_"دَارَيْنِ الْمُ تَفَهُّمِي بَعْدَ نَحْنُ الِاثْنَانِ أُجْبِرْنَا عَلَى زَوَاجِ بَعْضِنَا ، لَا هُوَ يُحِبُّنِي وَلَا أَنَّا لَوْ كَانَ حَقًّاً يَتَذَكَّرُ أَنِّي زَوْجَتَهُ لَمَا تَرَكَنِي خَلْفَهُ وَعَادَ إِلَى قَصْرِهِ"
_تَحَدَّثَتْ أَيْسِلْ بِنَبْرَةٍ غَاضِبَةٍ_"سَيْدَتِي هَذَا النُّزُل تَابِعٌ لَنَا"
_رَدَّتْ دَارَيْنِ بِهُدُوءٍ وَهِيَ تُشِيرُ إِلَى النُّزُلِ_"حَسَنًا ، لِنَدْخُلْ"
_تَحَدَّثَتْ أَيْسِلُ وَهِيَ تَدْخُلُ النُّزُلَ_
فِي مَكَانٍ آخَرَ جَلَسَ عَلَى مَكْتَبَةٍ وَهُوَ سَعِيدُ بَأنَتَصَارَاتِهِ الْمُتَتَالِيَةَ عَلَى مَمْلَكَةِ الرِّوَائِيِّ ، فَمَمْلَكَةُ الرِّوَائِيِّ وَمَمْلَكَةُ جَيْشَيْنِ عَلَى عَدْوَاة مَعَ مَملكَة سُولَايْنَا ، فَكِلْتَا الْمَمْلَكَتَيْنِ أعَتَرَضَتْ عَلَى اسْتِيلَاءِ مَمْلَكَةِ سُولَايْنَا عَلَى قِسْطِيسٍ بَعْدَ مَقْتَلِ الْأَمِيرِ الَّذِي كَانَ يَحْكُمُهَا ، لِهَذَا السَّبَبِ الرِّوَائِيِّ تُحَاوِلُ إِسْقَاطَ قِسْطِيسٍ وَغَزْوَهَا وَكَذَلِكَ بِنِسْبَةٍ لِجَيْشَيْنِ لَكِنَّ ذَكَاءَ وَلِيِّ عَهْدِ سُولَايْنَا سَيْطَرَ عَلَى قِسْطِيسٍ لِسَبْعِ سَنَوَاتٍ وَلَمْ يُسْمَحْ لِأَيِّ مَمْلَكَةٍ بِدُخُولِهَا .
أنت تقرأ
الامبراطور الحقيقي The real emperor
Mystery / Thrillerمكتملة أمبراطورية كبيرة وعريقة قسمت لاسبابٍ مجهولة لتصبح أربعة مَمالك . كثر الفساد والظلم والحروب بين هذه الممالك وتم سقوط احدى هذه الْممالك بيد أخرى لتبدأ قصة فتاةٍ ذكيةٍ وماكرة ومخططة بارعة وقاتلة محترفة لتنتقم من الممالك جميعها كانتقام لوالدتها...