الفصل 13 / خَفَاِيا تَحتَ القَبُورَ

230 69 40
                                    

خَرَجَا مِنْ الْمَكَانِ يَرْكَضْنَ كَمَجْنُونَاتٍ بِلَا تَوَقُّفٍ ، قَطَعْنَ إِحْدَى الطُّرُقِ بِقُوَّةٍ وَإِذْ بِعَرَبَةٍ مُسْرِعَةٍ تُرِيدُ الِاصْطِدَامَ بِأَيْسَل ، تَوَقَّفَتْ بِلَا حَرَكِةٍ ، قَدَمَاهَا لَا تُعِيِّنُهَا ، مُنْهَارَةٌ ، مُتْعِبَةٌ ، مُرْهِقَةٌ لَمْ تَسْتَطِيعْ الْحَرَاكَ لِلِابْتِعَادِ عَنْهَا ، أَصْبَحَتْ الرُّؤْيَةُ غَيْرَ وَاضِحَةٍ أَمَامَهَا وَبِكَادٍ تَسْتَطِيعُ التَّوَقُّفَ .

غَيْرُ سَائِقِ الْعَرَبَةِ مَسَارَ الْعَرَبَةِ بَعْدَ أَنْ أَرَادَ الِاصْطِدَامَ بِفَتَاةٍ مُشَرَّدَةٍ ، سَقَطَ السَّائِقُ مِنْ الْعَرَبَةِ ، لِتُصَطْدَامٍ بِجِذَعِ شَجَرَةٍ عِمْلَاقَةٍ ، خَرَجَ مِنْهَا رَجُلٌ قَبْلَ أَنْ تَنْقَلِبَ وَتَتَحَطَّمَ. يَرْتَدِي بُزَّةً حَرْبِيَّةً سَوْدَاءَ انْقِيَّةً ، عَيْنَاهُ زَرْقَاءُ فَاتِحٌ كَلَوْنِ السَّمَاءِ ، شَعْرُهُ بَنِي لَامِعٌ قَصِيرٌ وَحَرِيرٌ ، مُلَامَحَةٌ هَادِئَةٌ وَشَاحِبَةٌ . وَقِفَ أَمَامَ أَيْسِلْ أَلْقَتْ عَلَيْهِ نَظَرَهُ لِيُغْمَى عَلَيْهَا وَتُسْقِطَ أَرْضًاً عَلَى رَأْسِهَا ، انْجَرَحَ جَبِينُهَا أَوْ بًأحَرَى انْفَتَحَ جُرْحٌ قَدِيمٌ فِي جَبِينِهَا .

ذَهَبَ ذَلِكَ الرَّجُلُ مُسرِعٌ نَاحِيَتها أَيسَل وَكَأَنَّهُ يَعرِفُهَا أقْتَرَبَ مِنْهَا وَاخْذَ يَتَفَحَّصُ وَجْهًا بَدَأَت السَّعَادَةُ عَلَيْهِ

"وَأَخِيراً عَثَرتُ عَلَيْكِ يَا طِفْلَتِي"
_تَحَدَّثَ بِابْتِسَامَةٍ_

مَسِكَتْ لَارَا أَحَدَ الَاحْجَارِ وَحَاوَلْتُ أَنْ تَرْمِيَ هَذَا الرَّجُلَ قَبْلَ أَنْ تَعْلَمَ هُوِيَّتُهُ

"ابْتَعَدَ عَنْهَا"
_صَرَخْتْ عَلَيْهِ_

نَظَرَ لَهَا بِهُدُوءٍ ، غَيْرِ نَظَرِهُ الَى الرَّجُلِ الَّذِي كَانَ يَقُودُ الْعَرَبَةَ وَأَشَارَ أَلْيهِ بِعَيْنِهِ لِيُمْسِكَ لَارًّا ، انْقَضَّ الرَّجُلُ عَلَيْهَا وَمَسَكَهَا حَاوَلَتْ أَنْ تَتَحَرَّرَ إِلَى أَنْ فَقَدَتْ وَعْيَهَا هِيَ الْأُخْرَى .

فَتِحَتْ عَيْنَاهَا بِقُوَّةٍ وَأَخَذَتْ تَنْظُرُ حَوْلَهَا ، غُرْفَةً جَمِيلَةً ذَاتَ اثَاثٍ فَخْمٍ وَسَرِيرٍ نَاعِمٍ نَهَضَتْ مُتَّخِذَةً وَضْعِيَّةَ الْجُلُوسِ نَظَرَتْ إِلَى ثِيَابِهَا ، ثِيَابٌ بَيْضَاءُ جَمِيلَةٌ تَفُوحُ مِنْهَا رَائِحَةُ الْوُرُودِ ، غَيَّرَتْ نَظَرَهَا إِلَى النَّافِذَةِ الَّتِي تُظْهِرُ الثَّلْجَ وَهُوَ يَتَسَاقَطُ ، مَا زَالَتْ غَيْرَ مُصَدَّقَةٍ هَذَا الْمَكَانَ .

"ايَنْ أنَا الَانْ ؟"
_سَالَتْ نَفْسَهَا بِهُدُوءٍ_

دَخَلَتْ فَتَاةٌ تَرْتَدِي ثِيَابَ بَيْضَاءَ وَسَوْدَاءَ

الامبراطور الحقيقي The real emperorحيث تعيش القصص. اكتشف الآن