الرواية لا تمد للواقع بصلة ولا للشخصيات المذكورة، أرجو منكم تجاهل الأخطاء الإملائية قراءة ممتعة.
.
.
.
"إنتظري، خط النهاية سيكون قرب أول منزل يظهر لك."
"حاضر، هيا فلنبدأ."
انطلقوا بسرعة في ذاك الطريق الفارغ، كان نامجون يسبق أليس لكن فجأة مرت أمامه بسرعة قوية.
لاحظ نامجون المنزل من بعيد وقد اقتربت إليه أليس، هكذا هي خطتهم نامجون سيحضر أليس إلى ذاك المنزل الذي سيقام فيه الحفل.
مرت بجانبه سيارة كبيرة سوداء، استغرب قليلا لكنه اكمل طريقه، فهو يستطيع رؤية أليس من بعيد تقف بتفاخر لأنها ربحت.
لكن فجأة توقفت تلك السيارة بجانب أليس وخرج بعض الرجال منها، وحاوطوا أليس ثم وضع أحدهم منديلا مبللا على وجهها، ففقدت وعيها.
Namjoon POV:
لقد كنت بعيدا عنها، رؤيتها مغشى عليها وهم يحملونها ويدخلونها السيارة، جعلتني أفقد أعصابي.
زدت سرعتي فأصبحت جنونية أحاول اللحاق بهم، وصلني اتصال من يونغي ففتحت سماعتي بسرعة.
لم اتركه يتكلم فقد نبست بسرعة:
"يونغي هناك أحد قام باختطاف أليس انا ألاحق سيارتهم الآن، قم بتتبع موقع دراجتي والحقنا"
Yoongi POV:
لقد توقف الدم بأوصالي عندما سمعته يقول أن أليس قد اختطفت.
أجل ها هو،ها هو ذاك الشعور اللعين عاد بعد سنوات، ذاك الشعور بالعجز.
لكني عزمت هذه المرة لن أبقى واقفا بدون حراك، سأدافع عنها.
بارك أليس أحببتك بل عشقتك.
كلما نظرت لك يرعبني حجم العاطفة التي أحملها لك، يرعبني التفكير فيما قد أفعله لأجلك.
أخذت هاتفي بسرعة وقمت بتتبع موقع دراجة نامجون، إنها متوقفة أمام مستودع في الغابة.
ركضت بسرعة نحو سيارتي، وقد تبعني تايهيونغ أنا حتى لم أخبر جيمين بما حصل فقد تركته وهو ينادي باسمي بصراخ.
Alisse POV:
كنت أقف أمام دراجتي، أجل لقد فزت على نامجون في السباق.