البارت 16

54 5 0
                                    

الرواية لا تمد للواقع بصلة ولا للشخصيات المذكورة، أرجو منكم تجاهل الأخطاء الإملائية قراءة ممتعة.

.

.

.

"ي.. ي.. يونغي مابك؟"

"أنت جميلة جدا لأصنع منك تحفتي الجديدة."

"يونغي عد لوعيك"

رفع المطرقة من على الأرض وكان سيهشم بها رأس أليس، لكنه سقط أرضا بسبب تايهيونغ الذي اعتلاه ممسكا بكتفيه.

شهقت أليس بخوف.

Taehyung POV:

لقد كانت تسير بجانبي لكني كنت شارد الذهن بسبب حالة السيد يونغي مؤخرا.

كل ما فكرت به أن أحضرها له لعلها تسامحه، لقد كنت خائفا عليه أن يعود لنفس رغبته في القتل.

عندما صعدت السيارة أدركت أنها لم تكن معي، عدت بسرعة لذاك الزقاق الضيق وقد حدث ما خشيته.

رأيت رجلا ميتا على الأرض، بينما السيد يونغي يمرر سكينه على رقبتها.

اندفعت نحوه بقوة ابعده عنها قبل أن يهشم رأسها، اعتليته ممسكا بكتفيه واكلمه لعله يعود لوعيه.

ولكني أحسست بتلك الأداة الحادة التي اخترقت خصري من الجانب الأيمن.

أمسكت يديه بيدي أحاول شل حركتها، بينما هو كان يتخبط من تحتي يحاول إفلات نفسه مني.

صرخت بالمتصنمة في الخلف ان تحضر بعض الحقن من السيارة.

End Taehyung POV

ركضت أليس بسرعة للسيارة، ثم أحضرت تلك الحقن.

"احقنيه بسرعة"

نبس تايهيونغ بصراخ وألم فهو لن يستطيع تحمل حركات يونغي الهمجية مع جرح خصره

اقتربت أليس من يونغي بخوف وحقنته بتلك المادة التي لا تعرف ما هي أصلا.

تنهد تايهيونغ براحة وابتعد عن يونغي عندما لاحظ سكون حركاته.

حمله تايهيونغ ووضعه في السيارة.

" آنسة بارك اتمنى ان تأخذي السيد يونغي المنزل،وانا سأهتم بتنظيف المكان."

"ولكن جرحك يا تاي..."

"سأضمده فيما بعد."

Lotus flower حيث تعيش القصص. اكتشف الآن