الرواية لا تمد للواقع بصلة ولا للشخصيات المذكورة، أرجو منكم تجاهل الأخطاء الإملائية قراءة ممتعة..
.
.
دخل تايهيونغ للمكتب بعد أن أذن له يونغي بالدخول، ثم نبس بينما يخرج قميصا آخر من أحد الادراج.
"تاي أخرجها من الشركة، واطلب منهم البحث عن موظف جديد."
"سيد يونغي أنا آسفة ارجوك سامحني على وقاحتي."
"الآن!"
"آنسة هيسونغ، تفضلي معي خارجا."
اردف تايهيونغ بينما يحاول إخراجها بهدوء، لكنها افلتت من يده وتمسكت بيد يونغي.
"أرجوك سيدي انا لا أملك اي عمل غير هذا."
"بعيدا عن محاولة ممارسة قرفك عليك، فأنا أكره الكذب المستمر، لست غبيا بتوظيف ناس لا أعرف ماضيهم."
افلت يده من بين يديها، بينما يعدل ياقة قميصه.
"كيم هيسونغ،27 سنة توظفت في شركتي منذ 4 أشهر، كما تعملين في شركة ناشئة للترفيه، وتملكين صالونا للتجميل، أظن أن هاتين الوظيفتين كافيتين لجلب المال الكافي لك."
دخل اثنين من الأمن بعد أن اتصل بهم تايهيونغ، و اخرجوا هيسونغ من مكتبه، ثم قدم تايهيونغ الملفات ليونغي وخرج من المكتب."
في المستشفى.
غمز ذاك الشاب أليس، فتعالت همسات زملائها عن هويته، وعلاقته بأليس لكنها صدمتهم باقترابها منه بكل ثقة وابتسامة واسعة تعلو ثغرها.
استقام ذاك الشاب ايضا من مقعده وابتسامة راضية تزين وجهه، امسكت أليس بيده ثم قامت بضرب كتفها بكتفه.
" هذا لا يكفيني، لقد إشتقت لك يا فتاة."
ضمها لويس لصدره بقوة معبرا عن اشتياقه لها، لكن أليس ضربته بخفة على ظهره ثم اردفت بغضب مصطنع.
"لماذا تتحدث معي بدون رسمية، أنسيت انك كنت تعمل معي."
ابتعد عنها بينما يبتسم بفخر.
"لم أعد اعمل لديك الآن عزيزتي."
"اعلم اعلم، إذا كيف حال الخالة روز، وما سبب زيارتك المفاجئة؟"