𝘾𝙝𝙖𝙥𝙩𝙚𝙧 1

855 49 1
                                    

____________________________________





𝙅𝙚𝙣𝙣𝙞𝙚 𝙥𝙤𝙫

السعادة ليست شعورًا قائمًا بذاته بالنسبة لي إنها عاطفة مقارنة بالنسبة لي.

بدون حزن لا معنى للسعادة.

إنه مثل كيف فقدت والدتي في سن العاشرة ومن المفارقات أن الخوف من الحزن العاطفي غالبًا ما يقيد قدرتي على اختبار ارتفاعات عالية من السعادة.

لم أبكي عندما ماتت أمي.

لم أبكي عندما اصطحبتني عمتي معها فقط للتأكد من أن أموال التأمين الخاصة بوالدتي ستقع عليها.

لم أبكي عندما ضربني كاي عندما كان في حالة سكر.

المرة الوحيدة التي بكيت فيها كانت عندما اعتدت على كتابة خطاب ووضعه في صندوق بريد هذا المنزل الكبير.

أخبرتني جيسو أن المنزل قد يكون مسكونًا لأنها تستطيع أن ترى أن هناك سيارة سوداء واحدة فقط تدخل المنزل وتخرج منه لا يمكن رؤية أي شخص هناك والمنزل كبير جدًا ولكنه هادئ للغاية و من ثم انتهزت الفرصة للكتابة عن نفسي ووضع الرسالة هناك.

كل شهر اكتب رسالة قصيرة و أرسلها إلى صندوق البريد لكن لا أستطيع أن أرى ما إذا كان شخص ما قد أخذ الرسالة أم لا لأن صندوق البريد عميق جدًا وكبير جدًا.

ومن ثم أصبح من عادتي أن أكتب مشاعري كل شهر وأرسلها هناك لم يرد أحد كما توقعت.

عندما كنت أكتب في ذلك الوقت بالذات علمت أن الحزن عاطفة مهمة.

الحزن هو أحد المشاعر الإنسانية الأربعة الرئيسية.

إنه صالح ومفيد إنه ينبهنا إلى الطريقة التي يجب أن نتعامل بها مع أنفسنا وأيضًا كيف نريد أن يعاملنا الآخرون.

لا أحد معي غير جيسو.
أعتقد أنني يمكن أن أموت إذا لم تكن جيسو موجودة لحمايتي.

تعرضت للضرب من قبل كاي في يوم من الأيام عندما منعت كاي من تقبيلي ، كنت خائفة وحزينة وغاضبة.

إنه ابن عمتي لماذا يريد أن تكون له علاقة معي لا يمكننا بكل الوسائل.

هذه هي المرة الأولى التي ابكي فيها على كتف جيسو ربتت على رأسي قائلة.

•ألا أبكي لأن كلانا سيوفر يومًا ما مكانًا خاصًا بنا للبقاء فيه وسنهرب من والدتها التي هي عمتي•

𝘽𝙚𝙘𝙖𝙪𝙘𝙚 𝙤𝙛 𝙡𝙚𝙩𝙩𝙚𝙧𝙨/𝙅𝙇حيث تعيش القصص. اكتشف الآن