_______________________________
•
•
•
•
•
•"ياااه تشيتشو كيف تجرؤ على جذبني عندما كنت على وشك مساعدة الفتاة التي صدمتها؟!!"
نظرت جيسو لي و ألقت لسانها دسست قدمي وأخذت أذهب إلى المطعم."أنت لا تريد أن تتأخري أليس كذلك؟ لقد ساعدتها لكن الفتاة قالت أنها بخير"
واصلت جيسو الضحك.كنت ألتحق بـتشايونغ التي تمشي بسرعة كبيرة عندما اصطدمت بتلك الفتاة الغامضة.
أتساءل لماذا لم ترفع رأسها أبدًا ولكن يمكنني أن أرى ما تحت غرتها انها ميزة جيدة بدت جميلة حقا.
كنت على وشك مساعدتها عندما دفعتني قليلاً.
كنت خائفة جدًا من أنها ستغضب مني لأن كل الناس من حولي يكرهونني باستثناء جيسو و عائلة المطعم.
كانت لا تزال تنظر إلى الأسفل عندما أتجمد وأبدو قلقة.
قالت فجأة آسف أيضًا وصوتها ملائكي حقًا كنت على وشك التحدث أكثر عندما تسحبني جيسو معها.
تمكنت فقط من قول آسف أثناء الركض إلى المطعم.
شعرت بالضيق عندما وصلت إلى وجهتي لأنني أريد حقًا معرفة الفتاة الغامضة لماذا هي هادئة جدا وتنظر دائما للأسفل؟
هل هناك شيء خاطئ في وجهي؟ لدي الكثير من الأسئلة في ذهني ولكني أعرف أن المطعم سيفتح أبوابه.
كنت أنظف الطاولة بالقرب من المدخل عندما رأيت فجأة الفتاة الغامضة تمشي مباشرة على طول المطعم. كانت تحمل كاميرا أظن كاميرا فيلم.
واو إنها جميلة! وجهها البريء جدا بدت مذهلة!
كانت تنظر في اللامكان لكن في لحظة اجتمعت أعيننا لبعض الوقت.
كانت تنظر إلي مباشرة وعيناي ابتسمت لها لكن لم ترد علي بابتسامة ايضا أبعدت عينيها وذهبت بعيدا.
كم هو وقح! لم ترد حتى ابتسامتي.
حسنًا ربما تكرهني كثيرًا بعد أن اصطدمت بها عن طريق الخطأ.
أواصل عملي كالمعتاد عندما رأيت رجلاً يدخل المطعم يرتدي ملابس رسمية للغاية.
ابتسمت له وأرحب به بشكل صحيح في المطعم أثناء الانحناء قليلا في نفس الوقت.
كنت على وشك توجيهه إلى المنضدة عندما أمسك بمعصمي فجأة و ابتسم في وجهي.
"مرحبًا يا جميلة هل تريد قضاء وقتك معي بعد عملك؟ أنا أعمل في شركة مانوبان كبيرة كنائب للرئيس"
إنه يتفاخر بتعيينه ولا يهمني أي شيء إنه فظ ومزعج.تركت معصمي منها وما زلت أبتسم لأنه زبوني لكن تشاينج رأت ذلك و ذهبت أمامي.
نعم سيدي؟ كيف يمكنني مساعدتك؟ "
قاطعت تشينغ تفاخره وابتسم."يا انسة اتصل بي سينغري أنت تبدو لطيفًا أيضًا هل تمانع في الانضمام إلي بعد العمل؟"
تخيفني ابتساماته لكن تشايونغ دائمًا ما يكون رائعًا بالكلمة الناعمة."يبدو ذلك رائع! لكن يا سيد لا يمكنني تحمل خسارة وظيفتي لأنه يمنع علينا المواعدة و أنا أحب هذه الوظيفة كثيرًا أنا لست غنيًا مثلك لرمي أموالي إذا كنت تحب مطعمنا الذي يقدم الدجاج اللذيذ إلى يمينك هو موقع الطلب لدينا إذا كنت مهتمًا بالسيدات الشابات أو ربما الفرخ أعتقد أنك حصلت على المكان الخطأ يا سيد هذا مطعم و ليس منطقة دعارة "
أخبره تشينغ وهو يبتسم له بلطف.بدا غاضبًا وذهب للتو إلى المنضدة ليطلب دجاجته أتساءل عما إذا كان لديه أي خجل أم لا.
إذا قال لي الناس مثل هذا الشيء فسوف أخرج من المطعم.
في الواقع طلبت من زميلتي جوي إرسال الدجاج إليه و قالت أيضًا إن هذا الرجل أحمق.
فقط لأنه حصل على الكثير من المال يمكنه توجيه الناس؟
رأيته يخرج من المطعم بينما يتكلم:
"سألتقطك في وقت ما"
وغادرت.لقد عملنا جميعًا أيام إجازتنا و نقوم بإغلاق المطعم الان.
رأيت كيف روى تشاينج قصة الرجل اسمه سينغري لجيسو أستطيع أن أرى أذن جيسو قد تحولت إلى اللون الأحمر لأنها غاضبة.
قالت إنها ستحمينا كلانا من هذا الرجل تشاينج احمر خجلاً عندما قالت جيسو إنها تريد حمايتها بأي ثمن.
عصفور الحب هذان أعميان عن مشاعر بعضهما البعض دعهم يكتشفون هذا بأنفسهم لا يحتاجون إلى كيوبيد من أجل هذا.
ودعنا أنا و جيسو تشاينج في الطابق السفلي وصعدنا إلى غرفتنا.
أخذت حمامي و أنا أريح عيني بينما أفكر في الفتاة الغامضة.
لماذا قلبي ينبض بجنون عندما رأيتها؟
لماذا يشتاق قلبي لها؟
من هي؟
•
•
•
•
•
•
_____________________________