______________________________
•
•
•
•
•
•𝙅𝙚𝙣𝙣𝙞𝙚 𝙥𝙤𝙫
لقد مر أسبوع منذ أن رأيت تلك الفتاة الغامضة خارج المطعم أتساءل ما الذي تفعله الآن هل هي وحيدة مثلي أم لديها عائلة جيدة تعتني بها؟
كنت أفكر بها عندما فتح الباب فجأة.
فتاة جميلة ذات الانفجارات اللطيفة تغطي جبهتها كانت ترتدي الزي الرسمي اليوم لكني أعرفها عن ظهر قلب.
هي الفتاة التي اصطدمت بها و التي لم ترد على ابتسامتي الأسبوع الماضي.
لقد صدمت في البداية لكنني ابتسم لها أرحب بها في المطعم مثل جميع الزبائن لا أريد أن أكون وقحًا.
"آسفة لم أبتسم لك الأسبوع الماضي كنت أخشى أنك قد تعتقد أنني مجنون ولكن أشكرك على ابتسامتك لي الأسبوع الماضي لقد كان ذلك لطف منك"
أخبرتني عن وضعها وخجلت من تعليقاتها."لذلك لاحظتني في ذلك اليوم! أنا سعيد و اسفة لأني اصطدمت بك في وقت سابق تأخرت أنا و جيسو عن العمل في ذلك اليوم و كنت ألتحق بتشايونغ"
أخبرتها ولكني بدأت في الصمت أعتقد أنني تحدثت أكثر مما ينبغي.يمكنني أن أكون هكذا عندما أكون متحمسًا لرؤية شخص ما بطريقة ما تعطيني شعورًا دافئًا غامضا بالداخل.
"آسف لقد تكلمت كثيرًا يجب أن أتوقف وأرجو أن تطلب من مكتبنا هناك .. جيسو ستأخذ طلبك"
شرحت لها لا تريدها أن تعتقد اني فتاة مجنونة لكنها ابتسمت لي و شعرت بالفراشات في الداخل."لا تقلق بشأن ذلك انت لطيفة عندما تتحدثين أنا أحب ذلك .. سأطلب الآن"
احمر خجلاً عندما قالت إنني لطيفة لم يجاملني أحد بهذه الطريقة بعدنا ابتسمت و أومأت برأسها و ذهبت إلى جيسو.رأيت أن جيسو تضحك على تعليقاتها وبدت محرجة ماذا تحدثت جيسو معها؟
سوف اسالها لاحقا رأيت أنها طلبت دجاج حار و تجلس بهدوء في مكانها لتناول الطعام بدت لطيفة للغاية وهي تأكل مع وجهها المسلي من وقت لآخر.
في بعض الاحيان أستطيع أن أرى أنها تنظر إلي سراً وعندما تلتقي أعيننا سأبتسم لها. أعلم أنها تخجل لأن وجهها يصبح احمر.
إنها لطيفة للغاية و يمكنني أن أرى كيف تلمع عيناها مثل انا تشعر بشيء جديد هل هي حقا شخص وحيد؟
كنت أقوم بعملي عندما اتصلت بي جيسو على المنضدة نظرًا لأنه ليس لدينا الكثير من العملاء فقد سرت إلى اتجاهها.