𝘾𝙝𝙖𝙥𝙩𝙚𝙧 12

519 30 0
                                    

_______________________________






𝙇𝙞𝙨𝙖 𝙥𝙤𝙫

لقد عدنا الآن من شهر العسل.

ما يمكنني استنتاجه هو البرية لا أستطيع أن أصدق أن جيني متوحشة في السرير لكنها عادت إلى ناعمة و لطيفة بعد ممارسة الجنس الساخن.

اغتسلنا في الحمام بعد أن استيقظنا في مساء ذلك اليوم تمكنا من القيام بذلك مرة أخرى حيث تم تنشيط كل منا بعد نوم طويل.

كما قلت سابقًا لا يمكنني الاكتفاء منها و لن تستطيع جيني أبدًا الحصول على ما يكفي مني أيضًا نحن نلتهم بعضنا البعض بملء الحب.

نقضي معظم الأيام نتجول في سانتوريني و عاملتها كأميرة للتأكد من أنها سعيدة طوال الوقت ابتساماتها اللثوية هي كل ما أريد أن أراه خلال شهر العسل.

نحن نحتضن قبل النوم و في بعض الأحيان ينتهي بنا الأمر قبل النوم.

أنا سعيد جدًا لكونها زوجتي سأحرص على أنها ستشعر دائمًا بالأمان عندما تكون معي.

لقد أخذنا إجازة حتى يوم زفاف جيسو و تشايونغ حتى نتمكن من مساعدتهم هذا ما يفعله الأصدقاء أخذ كلاهما إجازتهما أيضًا عندما كان حفل زفافنا على وشك الانتهاء.

اليوم سوف نخرج معهم لشراء بعض الأشياء لحفل زفافهم لا يحب جيسو و تشايونغ حفل الزفاف الكبير مثلنا تمامًا لذلك سيفعلونه بأنفسهم.

"عزيزتي هل خرجت من الحمام؟ دعنا نتناول الإفطار ونذهب إلى شقة جيسو."
كان صوت جيني الناعم يناديني وما زلت أشعر بالفراشات داخل معدتي.

لا أصدق أنها تعيش معي للأبد الآن أخذت كل أغراضها من منزلها السابق الذي يقع أسفلنا و أفرغته في حال أرادت جيسو تزيين الغرفة لعائلتها لاحقًا.

كانت تحضر وجبة الإفطار و عصير البرتقال عندما جئت من الخلف و أحتضن خصرها لقد خجلت من أفعالي لأنها لا تزال لا تتأقلم على العيش معي.

"صباح الخير زوجتي فطورك كانت رائحته جميلة و لكن رائحتك أجمل"
قبلت رقبتها لكنها ضربت ذراعي.

"اذهبي و حضري الطاولة ليسا-ياااه"
أنا أضحك عليها وأنا أغمز في وجهها.

هي تعبس لكنها تبتسم لي بعد ذلك جيني لا تغضب مني أبدًا و هذا ما أحبه فيها.

كلانا يأكل وقد ساعدتها في تنظيف سطح الطاولة و الأطباق نجلس فقط على طاولة جزيرتنا لأنها أسهل لكلينا.

قرعنا جرس منزل جيسو  و تشايونغ ثم شرعنا في الذهاب إلى كل مكان في سيول للعثور على الأشياء التي يريدونها.

أراد كلاهما معاملتنا في أحد مطاعم الامتياز في سيول و وافقت أنا و جيني على ذلك.

نحن بالفعل في المطعم و قد طلب كلاهما لنا.

تحدثنا عن الزفاف و ما هو أكثر في المستقبل نادرًا ما نجلس معًا و نتحدث عن أشياء بسيطة و أنا أفتقد ذلك حقًا إنهم مثل العائلة بالنسبة لي و أعتز بهم جميعًا معًا.

"كيف هو شهر العسل الخاص بك؟ هل هو حماسي لكليكما؟"
تذبذب جيسو حواجب عينيها تسألني عن شهر العسل لقد خنقت نفسي بالماء الذي أشربه و ضحك تشايونغ علي.

"يااه توقف عن هذا لا تزعج طفلتي ليسا"
قبلت جيني خدي و ابتسمت حتى أنها فركت الجزء الخلفي من جسدي بسبب الاختناق.

"كان الأمر ممتعًا يا جيسو لقد قضيت وقتًا ممتعًا مع ليسا لا تخبرني أنك لن تحصل على ذلك أيضًا؟"
هاجمت جيني جيسو و خجلت بشدة ضحكت عليها لكن ضربت من قبل تشايونغ.

"لا تضحك على أرنبي الصغير!"
تُظهر لسانها و يضحك كلانا على الزوجين إنهم لطفاء للغاية و كذلك كانت جيني الخاصة بي.

تحدثنا أكثر عن حفل الزفاف و ماذا نفعل حتى أعتقد أن الوقت قد حان لمفاجأتهم.

كنت في سانتوريني مع جيني و كان ذلك يعطيني ذكريات جيدة لذلك اشتريت نفس الجناح لقضاء شهر العسل الخاص بتشايسو حيث أعلم أنهم خططوا أن يبقوا في سيول فقط.

لقد اشتريت رحلة ذهابًا و إيابًا من الدرجة الأولى لكلاهما للاستمتاع إنهم عائلتي و أريد لهم قضاء شهر عسل جيد أيضًا و أنا أعلم كم هم متوحشون إنه مكان جيد لهم.

"لذا جيسو و تشايونغ بما أنني أعلم أنكم ليس لديكم أي خطط لقضاء شهر العسل بعد فقد خططت أنا و جيني مفاجأة كبيرة لكم يا رفاق! افتح هذا"
سلمت إليهما مظروفًا يوضح رحلة شهر العسل.

كان فم جيسو مفتوحًا و بدأت تشايونغ بالبكاء و هي تنظر اليها حسنًا هي دائما تبكي عندما تكون سعيدة لذا ليس لدي مشكلة معها جيسو تمسح دموعها و تشكرني بصوت عالٍ.

لم أتوقف أنا و جيني أبدًا عن الضحك بالنظر إليهما متحمسين لقضاء شهر العسل ابتسمت بنفسي و أنا أنظر إليهم أعلم أنهم سيهتمون بجيني في حالة حدوث أي شيء لي.

أخبرتهم أن يقرؤوا التفاصيل لاحقًا عندما يعودوا إلى المنزل و أومأت تشايونغ برأسها بسرعة .

قبلت جيني خدي مرة أخرى قائلة إنها تحب رؤيتهم سعداء و أومأت برأسي.

تبتسم جيسو بلطف و هي تنظر إلى تشايونغ و أنا أعلم أنها ستفعل أي شيء لإسعاد فتاتها.

تحدثنا أكثر عن حالة سانتوريني و أخبرناهم أين يذهبون وماذا يفعلون بعض قصصي تجعل جيني تحمر خجلاً لأنها تتذكر ما فعلناه مع بعض يجعلني خجلًا ايضا لأنني أتذكر بوضوح كيف يمكن أن تكون زوجتي في بعض الأحيان.

نظرت إليهم جميعًا و أعلم أن هذا هو ملاذي ..







_______________________________

𝘽𝙚𝙘𝙖𝙪𝙘𝙚 𝙤𝙛 𝙡𝙚𝙩𝙩𝙚𝙧𝙨/𝙅𝙇حيث تعيش القصص. اكتشف الآن