𝘾𝙝𝙖𝙥𝙩𝙚𝙧 15

339 23 1
                                    

__________________________________





𝙇𝙞𝙨𝙖 𝙥𝙤𝙫

استيقظت مبكرًا لأنني لا أستطيع النوم لذلك قمت لطهي طعام الإفطار لجيني.

أحضرت الافطار إلى غرفتنا و تأكد من أنها كله.

ابتسمت لي بلطف رغم أنني أستطيع أن أرى التعب في عينيها.

راسلتني جيسو لي بالأمس تخبرني أنها و تشايونغ سيذهبان إلى المطار بالفعل و اخبرتهم أن يكونوا سعداء ولا تقلق علي و على جيني لقد تلقت رسالة اخرى منها و قالت لي أن أكون حذرا ايضا أخبرتني أنه إذا كان لدى كاي أي علاقة بوالدي فتأكد من معاملته كمجرم على الرغم من أنه شقيقها.

قالت أنني أهم منه لأن كاي ووالدتها يزيلانها من الروابط الأسرية تعتبر الآن يتيمة وهي راضية عن ذلك قلت لها حسنًا و سأبذل قصارى جهدي للتحقيق في هذا.

"عزيزتي ما الذي تفكر فيه؟ هل ما زالت مفاصل أصابعك تتألم؟"
سألتني جيني بتعبير قلق.

ابتسمت و قلت لها ألا تقلق ثم تناولت الطعام معها إنها سعيدة بالفعل و تستعد للذهاب إلى المكتب.

بعد ساعة وصل كلانا إلى المكتب قبلتها و قلت وداعا لها و طلبت منها أن تعتني بنفسها لأنني سأكون مشغولا اليوم بالأعمال الورقية أنا بحاجة لمناقشة مسألة مهمة مع سولجي.

أومأت برأسها في وجهي و نحن نسير في طريقنا بأنفسنا.

"صباح الخير يا سولجي هل تناولت إفطارك؟"
أومأت سولجي برأسها و ذهبت إلى مكتبي بحاسوبها المحمول.

"نعم لقد تناولنا إفطارًا يا رئيس هل يجب أن نبدأ المناقشة؟ لقد تلقيت معلومات جديدة بعد أن استعرضت الملف ونحتاج إلى الإسراع أخشى أن يعلم سينغري أن شخصًا ما يفتح ملفه"
أومأت برأسي و هي تواصل عرض الصور لي في الملف.

صدمت من الذي رأيته و انهمرت دموعي.

أراد سينغري الحصول على منصب الرئيس التنفيذي لكن والدي رفض إعطاءه لـجانغ يو لقد استأجر شخصًا لضربه حتى لا يتمكن من تمرير المنصب لـجانغ يو كان والدي ذكي بما يكفي لضبطه في وقت مبكر لكنه تعرض للضرب يبدو أن أمي في السيارة معه مما أدى إلى موتهما على الفور رأيت الصور حيث التقى سينغري بشخص ما و توثيق لتحويل الأموال إلى الشخص لقد فوجئت أكثر بالشخص الذي دفع له هو كاي لقد قطع سلك الفرامل مما جعل سيارة والدي لا تستطيع التوقف في الوقت المحدد و اصطدما بالحائط و ماتا على الفور.

كانت هناك صور لكاي و هو يقوم بالمهمة و عندما تم تحويل الأموال إليه حتى محادثتهم كانت هناك كدليل.

𝘽𝙚𝙘𝙖𝙪𝙘𝙚 𝙤𝙛 𝙡𝙚𝙩𝙩𝙚𝙧𝙨/𝙅𝙇حيث تعيش القصص. اكتشف الآن