_______________________________
•
•
•
•
•
•𝙅𝙚𝙣𝙣𝙞𝙚 𝙥𝙤𝙫
اليوم هو يوم زفافنا.
كلنا في القاعة التي استأجرناها لحفل زفافنا هناك أصدقاؤنا المقربون وبعض زملائنا هناك رأيت إيرين وسولجي جالسين في القاعة و هما يتحدثان مع بعضهما البعض.
حتى أنني رأيت الرجل الذي يمكن أن يجعلني أتقيأ في أي وقت سينغري نظرًا لأنه يعمل لدى ليسا و أنا في نفس الشركة لم يكن لدينا خيار سوى دعوته.
حتى أنه طلب مني إلغاء حفل الزفاف وأن أكون معه ذات يوم عندما جاءت ليسا لتفاجئه بابتسامة متكلفة أخبرته ليسا للتو أن يذهب بعيدًا و لن يكون على قدم المساواة معي أبدًا.
ليسا لم تضعني في أدنى مستوى إنها تعتقد دائمًا أنني ملاكها و أنا ممتنة لوجودها في حياتي.
أنا في غرفة الانتظار الخاصة بي مع تشينغ عندما أعطاني فجأة رسالة.
•
•..ملاكي
لم أكتب لك أي شيء أبدًا منذ أن تلقيت رسالتك لأول مرة كنت أفكر فيما إذا كان ينبغي أن أعطيك هذا أم لا و لكن بعد ذلك تستحق قراءة واحدة على الأقل من رسائلي لك.
جيني ثق بي عندما أقول إنك أفضل شيء حدث في حياتي أنت شجاعتي أنت حياتي واليوم سنكون معًا سنكون كيم مانوبان لا يمكنني الانتظار لأجعلك لي نيني خاصتي.
أعلم أنك كنت في جحيم حي قبل هذا لكن صدقني أنه لن يحدث مرة أخرى سأحميك بحياتي و أجعلك أفضل امرأة على وجه الأرض أريدك أن تبتسمي دائمًا و تحبي كل من حولك.
أريد أن ننجب أطفالًا في المستقبل نربيهم معًا بالحب ونتأكد من أنهم لن يكونوا مثل كابوسنا.
جيني طفلتي سأنتظرك بالخارج على المذبح لا تبكي لأنني أريدك أن تكوني أجمل امرأة تمشي على الممر.
أحبك جيني الآن و إلى الأبد ..
فارسك والنصف الآخر..
لاليسا مانوبان التي ستصبح قريبا لاليسا كيم مانوبان.
•
•كنت على وشك البكاء لكن تذكرت أن ليسا أخبرتني الا ابكي.
إنها حياتي وسأكون هناك دائمًا من أجلها.
ربت تشينغ على كتفي وطلب مني الخروج لأن الجميع وصل.
مشيت في الممر مع مينو ممسكًا بي لأنه ليس لدي أي أخ أو أب.