𝘾𝙝𝙖𝙥𝙩𝙚𝙧 11 (𝙈)

822 29 0
                                    

______________________________





𝙇𝙞𝙨𝙖 𝙥𝙤𝙫

كل مكان في جسدي مؤلم.

لقد فعلناها أخيرًا كانت مليئة بالحب و الشهوة.

جيني لي إلى الأبد لأحتفظ بها ولن أتركها تذهب هي حياتي وسأموت بدونها.

فعلنها أكثر من 4 جولات أمس كنا نائمين نلف بعضنا البعض فقط بالبطانيات.

ما زلت أشعر بجسدها العاري و فجأة شعرت بالدفء بين فخذي ماذا فعلت بي جيني؟ لا أستطيع أن أتوقف عندما يتعلق الامر بك أنت مخدراتي.

كنت أتتبع ظهرها بينما كنت أتحدث لنفسي بهمس حتى تحول جسدها ناحيتي فاتحة لعينيها كانت عيونها الجميلة تحدق في وجهي و بدت متوهجة.

"صباح الخير نيني بما تشعرين؟ هل تتألمين؟"
عبست قليلاً و وضعت وجهها بالقرب من رقبتي عانقتها بشدة خوفًا من أنني آذيتها بشدة.

"هذا مؤلم قليلاً لكني أحببت ما فعلته بالأمس يا حبيبتي لا أستطيع الحصول على ما يكفي منك و أعتقد أنني أريده فعل ذلك مرة اخرى"
كانت عيناها تلمعان و أصبحت أغمق وهما تنظر إلي.

بدأت تقبلنيفبل ناعمة و رقيقة جدًا و لسانها يرقص داخل فمي و تتجول شفتيها حول فمي.

انزلقت عنها و ركعت بين ساقيها وجدت شفتيها شفتي مرة أخرى وهذه المرة أكثر قوة لكنها لا تزال ناعمة كالحرير و ألسنتنا تتراقص على إيقاع بعضهم البعض.

وجدت يدي ثديها و بدأت في الضغط عليه بهدوء لكسب أنين منها يعلو صوت أنينها عندما أبدأ باللعب بحلمتيها بدأت تتلاعب بصدري أيضًا مما جعلني أريدها كثيرًا.

بدأت ببطء في تقبيلها في كل مكان مع الانتباه إلى كل زاوية وشق في جسدها و إيجاد مناطق مثيرة للشهوة الجنسية في جميع أنحاء جسدها.

كانت قبلي تتجول من فمها إلى أذنيها وعنقها ثم إلى أسفل صدرها وهي تحرك جسدها اكثر و تريد المزيد.

شفتاي ملفوفة حول حلمة ثديها وهي تشتكي في بمتعة خالصة شجعني هذا أكثر و تجولت يدي الأخرى و وجدت مكانًا ممتعًا لها.

ركض أصابعي على طول ثقبها المبلل و دفعت أصابعي في جحرها أثناء اللعب ببرعمها المتورم لقد امتصته و قبلته و لعبت به حتى أصبحت المتعة كبيرة عليها و أتت بشدة و هي تصرخ و تشتكي باسمي.

كانت أصابعي لا تزال بداخلها تدفعها في عضوها و تضرب بها في مكان المتعة حتى تهدأ موجاتها.

𝘽𝙚𝙘𝙖𝙪𝙘𝙚 𝙤𝙛 𝙡𝙚𝙩𝙩𝙚𝙧𝙨/𝙅𝙇حيث تعيش القصص. اكتشف الآن