𝘾𝙝𝙖𝙥𝙩𝙚𝙧 7

633 41 1
                                    

_______________________________





𝙅𝙚𝙣𝙣𝙞𝙚 𝙥𝙤𝙫

كنت أنتظر سائق ليسا لنقلنا جميعًا إلى منزلها.

ستكون هذه هي المرة الأولى التي أذهب فيها إلى منزلها و أنا متحمسة حقًا.

كانت ليسا تغازلني بشكل غير مباشر خلال الشهرين الماضيين حتى أنها عالجت جيسو وتشينغ في بعض الأحيان.

أنا الآن صديقة إيرين سكرتيرة مديرها التنفيذي وصديقة سولجي سكرتيرة ليسا.

لم أكن في مكتبها من قبل و لست متأكدة مما تفعله لكنها بدت جادة عندما كانت على الهاتف مع رئيسها.

ليس لدي أي فكرة عن السبب ولكني شعرت بالتوتر عندما دعتنا إلى منزلها.

جاء السائق في الوقت المحدد و ركبنا السيارة إلى منزلها.

قلبي ينبض بسرعة عندما أنظر إلى الطريق انه نفسه الذي يؤدي إلى منزل عمتي رأيت جيسو تنظر إلي وتمسك يدي بإحكام إنها تعرف مدى القلق والخوف الذي ألتقي بهما.

لحسن الحظ تحولت السيارة إلى مفترق طرق مختلف كنت مشغولاً بالنظر إلى الطريق عندما توقفت السيارة فجأة أمام البوابة.

قلت لنفسي إن هذه البوابة مألوفة حقًا لكن عندما رأيت صندوق البريد أحفظها عن ظهر قلب.

هذا هو قصر الأشباح الذي أخبرني به جيسو دائمًا كلما وضعت رسالتي فيه.

تعيش ليسا هنا؟

لماذا هل هي هنا؟

هل اشترت المنزل؟

لماذا تدعونا هنا؟

من هي و ما علاقتها بهذا المنزل؟

لدي آلاف الأسئلة الأخرى التي تدور في ذهني و بدأت اتوتر.

لست متأكدًا مما إذا كانت ليسا قد حصلت على الرسالة أم أن أي شخص آخر قام برميها بعيدًا دون قراءتها هناك الكثير مما يدور في ذهني لكن تتوقف السيارة أمام باب القصر.

يبدو المنزل أكثر حيوية من ذي قبل.

ضغطت السيدة بارك على الجرس و فتحت ليسا الباب نظرتُ إليها بتعبير صارخ للحصول على إجابات.

استقبلت ليسا الجميع و أخيراً وجهت لي.

أصبحت تناديني نيني !! يا إلهي تعرف ليسا كيف تزيل مخاوفي.

𝘽𝙚𝙘𝙖𝙪𝙘𝙚 𝙤𝙛 𝙡𝙚𝙩𝙩𝙚𝙧𝙨/𝙅𝙇حيث تعيش القصص. اكتشف الآن