______________________________
•
•
•
•
•
•𝙇𝙞𝙨𝙖 𝙥𝙤𝙫
معرفة جيني نعمة إنها تجعلني أشعر بالدفء والغموض في الداخل أميل إلى أن أنسى صدماتي كل يوم.
كنت أذهب إلى المطعم كل يوم تقريبًا باستثناء يوم إجازتها عادة ما نذهب لتناول الغداء معا في بعض الأحيان مع جيسو و تشينغ لأنهم جميعًا لديهم نفس الأيام.
أصبحت أعرف الكثير عن جيني كيف تحب الغناء تحب الجرو و تحب مساعدة الناس على الرغم من أن حياتها صعبة.
أعلم أيضًا أن الثلاثة ليسوا في جامعة بسبب عدم امتلاكهم لمال الكافي.
على الرغم من أن تشينغ أفضل حالًا منهم إلا أنها لا تزال تساعد والدتها لأن المطعم ليس بهذا الحجم و لديهم ما يكفي فقط للبقاء على قيد الحياة.
يمكنني أيضًا أن أؤكد أن جيني هي كاتبة الرسائل بعد ما قالته لي فيما يتعلق بشقيق جيسو كاي وعمتها أيضًا.
كنت غاضبًا عند الاستماع إلى قصصها حيث كان كاي يلمسها تقريبًا في كل مرة.
لو لم تكن جيسو بجانبها فقد تدخل في وضع الاكتئاب.
أنا أكره كاي لفعله ذلك و سوف يدفع ثمن كل هذا.
في الوقت الحالي أنا بخير لرؤية جيني سعيدة مع ابنة عمتها و صديقتها.
أنا مدين لجيسو لرعاية جيني.
•
•لقد مرت شهرين منذ أن بدأت اقضي وقتي مع جيني.
أستطيع أيضًا أن أرى كيف أن جيسو حساسة حقًا عندما يتعلق الأمر بـتشينغ هذه الأشهر.
في الواقع رأيت جيسو بالصدفة يقبل تشينغ في الزقاق الخلفي للمطعم لكني احتفظت به لنفسي.
لا أريد أن أخبر جيني لأن هذه ليست قصتي انها قصتهم.
حتى أنني رأيت كيف سحب تشاينغ جيسو من أجل قبلة أعمق.
يا إلهي! يجب أن يجدوا غرفة.
اليوم أردت أن أثبت لجيني أنني الشخص الذي كتبت له الرسائل.
أريد أن أدعوهم جميعًا إلى قصري وأن أقدمهم إلى مينو لقد كنت أروي له قصصًا عن جيني و جيسو مرات عديدة لدرجة أنه يتوق لمقابلتهما شخصيًا.
ذهبت إلى المكتب كالمعتاد اليوم حيث أحتاج حقًا إلى معرفة ما كان يحدث في المكتب.
أنت تقرأ
𝘽𝙚𝙘𝙖𝙪𝙘𝙚 𝙤𝙛 𝙡𝙚𝙩𝙩𝙚𝙧𝙨/𝙅𝙇
Roman d'amourبسبب رسائل من مجهول تقع ليسا في حب كاتبها بدون معرفة من...