𝘾𝙝𝙖𝙥𝙩𝙚𝙧 8

604 32 0
                                    

_____________________________





𝗟𝗮𝗹𝗶𝘀𝗮 𝗽𝗼𝘃

𝘼𝙛𝙩𝙚𝙧 2 𝙮𝙚𝙖𝙧𝙨

لقد مرت عامين منذ ان اعترفت فيها لجيني بحبي لها.

تقاتلنا مثل الزوجين العاديين لكننا نعود لبعضنا البعض في نفس اليوم.

لقد كانت جيني جيدة جدًا بالنسبة لي ستعتذر عندما ينتهي بنا الأمر بالقتال بسبب أشياء صغيرة أنا أعتذر أيضًا.

لا بد أنك تتساءلون عن تشينغ و جيسو؟

حسنا هم معًا الآن و هم سعداء جدًا ببعضهم البعض كما انهم عنيفون تجاه بعضهم البعض ليس بطريقة سيء انتم تفهمون ما اقصد يا رفاق.

لا تزال جيني و جيسو تعيشان معًا اما تشينغ تعيش الآن معهم في نفس الغرفة مع جيسو.

تتسائلون لماذا؟

حسنا بعد تلك الليلة التي دعوتهم فيها لتناول العشاء عرفت ان مينو كان واقع منذ فترة طويلة في حب السيدة بارك بعد وفاة السيد بارك تعرف مينو على السيدة بارك ووقعا في الحب لكن تركوا بعضهم البعض لأن مينو كرس نفسه لي.

شعرت بالسوء حيال ذلك على الرغم من أن مينو يقول إنه يفضل ذلك مرارًا و تكرارًا إذا كان سيعود الوقت سيكون الاعتناء بي هو أفضل شيء حصل عليه هو يحبني مثل ابنته

بكيت تلك الليلة أخبرت مينو أن تستعيد قلبها و قد فعل ذلك.

تركت القصر لكن لم أبيعه لأن به ذكريات والداي
و ذكرياتي ايضا.

اشتريت شقة أخرى فوق جيني وجيسو لأنني أريد أن أكون بالقرب منها.

أما مينو فقد تزوج من السيدة بارك قبل عام كانت تشينغ سعيدة للغاية لدرجة أنك ستضن انها هي من ستتزوج.

كانوا يعيشون في شقة السيدة بارك أراد مينو الحصول على منزل خاص به لكنني أخبرته لا يمكنه البقاء هناك و كان تشينغ أكثر من سعيد للانتقال للعيش مع جيسو.

هرمونات قرنية لا تتوقف أبدا.

تنام جيني أحيانًا في مكاني لأنها لا تتحمل سماع أنينهم أنا أشفق على حبيبتي أم يجب أن أقول خطيبتي؟

اقترحت عليها قبل 6 أشهر بعد تخرجنا نهائيا من الجامعة بكت جيني يومين على التوالي من عرضي الخاص لها.

بالحديث عن التخرج علمت أن شركتي تمنح للطلاب منحة لمساعدة رعايتهم من أجل دراستهم.

𝘽𝙚𝙘𝙖𝙪𝙘𝙚 𝙤𝙛 𝙡𝙚𝙩𝙩𝙚𝙧𝙨/𝙅𝙇حيث تعيش القصص. اكتشف الآن