𝘾𝙝𝙖𝙥𝙩𝙚𝙧 19

310 22 0
                                    

__________________________________





𝙅𝙚𝙣𝙣𝙞𝙚 𝙥𝙤𝙫

لقد مر أسبوع منذ أن استيقظت ليسا من غيبوبة.

يمكنها الآن المشي ول كن ببطء إنها تبلي بلاء حسنا حقا و رؤيتها قوية جدا تجعلني فخورا بوجودها في حياتي.

لا أترك جانبها أبدا في جلسة العلاج الطبيعي ستحاول أكثر عندما ترى ابتسامتي الصمغية إنها حقا لا تستطيع مقاومتي.

حتى أنها قالت لي انها لم تنسى وعدها لي قبل وقوع حادث و هو الاستحمام معي.

قالت إنها ستفي بوعدها عندما يتعلق الأمر بي.

لقد خجلت بشدة من تذكر ذلك لقد مر أكثر من شهر منذ أن لم نكن معا و أنا أفتقدها بالفعل.

تعطيني ليسا الكثير من المشاعر و أريد استكشافها أكثر عندما يتعلق الأمر بها.

الآن أعرف كيف لا تتوقف هرمونات تشايسو
أبدا لأنني أشعر بنفس الطريقة عندما رأيت ليسا تستطيع المشي بالفعل.

أتخيل الكثير من الأشياء معها وأحيانا أخجل وحدي أتذكر ذلك يمكنني أن أكون سيئا حقا في وقت ما و لكن ليس من الخطأ عندما تكون زوجتك أليس كذلك؟

"ليسا انظر إلى نفسك يمكنك المشي بشكل صحيح الآن أنا فخور جدا بك حبيبتي"
أعطيتها نقرة على الشفاه و احمر خجلا.

إنها دائما خجولة من اي تفاعل لدينا و تبدو لطيفة.

"هذا كله بسببك زوجتي لقد اعتنيت بي عند و لم تفارقي جانبي ابدا شكرا جزيلا لك يا حبيبتي على وجودك هناك من أجلي"
نظرت إلي بمحبة ومليئة بالحب.

إنها تماما مثل المرة الأولى التي وقعنا فيها في الحب أريد حقا تقبيلها الآن لكنني أعلم أنه يمكن أن يكون في وقت لاحق في المنزل لأنها اليوم ستخرج من المستشفى.

"جيني حبيبتي هل يمكنك أن تقود سيارتي إلى السجن أريد أن أقابل كاي و أريدك أن تكون بجانبي"
أخبرتني ليزا واتسعت عيناي.

لماذا في عالم تريد مقابلة كاي؟

لقد كاد ان يقتلنا يجب أن يكون في السجن إلى الأبد.

"لماذا ليلي انه يستحق أن يكون هنآك لا أريد أن ألتقي به لن يفيدنا بشيء"
قلت لها لأنني أخشى أنها قد تتعرض لصدمة نفسية مرة أخرى.

"فقط ثقي بي جيني سترغب في سماع هذا يمكنني فعل ذلك لا تقلق حسنًا"
لقد أومأت برأسي على الرغم من أنني مازلت قلقة عليها.

𝘽𝙚𝙘𝙖𝙪𝙘𝙚 𝙤𝙛 𝙡𝙚𝙩𝙩𝙚𝙧𝙨/𝙅𝙇حيث تعيش القصص. اكتشف الآن