‏𝘾𝙝𝙖𝙥𝙩𝙚𝙧 21 (𝙈) 𝘾𝙃𝘼𝙀𝙎𝙊𝙊 𝙨𝙥𝙚𝙘𝙞𝙖𝙡

563 17 0
                                    

__________________________________





𝘾𝙝𝙖𝙚𝙣𝙜 𝙥𝙤𝙫

لقد عدنا للتو من جلسة المحكمة.

كانت جيسو تقف بقوة طوال جلسة الاستماع و لكن يمكنني أن أرى كيف أظهرت عيناها الحزن إنها عائلتها سأكون حزينًا إذا حدث ذلك معي لكن الزواج منها هو أفضل شيء قررتُه في حياتي.

جيسو مسؤولة حقًا عن الاعتناء بي و وأمي إنها جادة حقًا عندما يتعلق الأمر بالعمل و تنعم بالحيوية حقًا عندما نكون في المنزل.

قمت بتدليك كتفها لتهدئتها.

"حبيبتي تشيتشو أعلم أنك حزين من فضلك لا .. لا أستطيع تحمل رؤيتك حزينة أنا هنا من أجلك انت تعرف ذلك أليس كذلك؟"
تبتسم و تومئ برأسها.

"أنا لست حزينًا لما حدث لهم Chaeng-ah. أنا حزين كيف يمكنني أن أكون ابنة أم لديها قلب لقتل ابنة أختها. لقد أخذت كل أموال Jennie واستخدمتها لنفسها. أنا حزين حتى أقول إنها والدتي. أنا مدين لليزا لما لدينا الآن ولا أستطيع أن أصدق أن عائلتي تحاول قتلها. أشعر بالخجل منهم تشينغ آه "وضعت يدها على وجهها وتنهدت بشدة.

أمسكت بيدها وقفت.

"أنا لست حزينًا لما حدث لهم عزيزتي أنا حزينة كيف يمكنني أن أكون ابنة لأمرأة ليس لديها قلب لقتل ابنة أختها لقد أخذت كل أموال جيني و استخدمتها لنفسها أنا حزين حتى أقول إنها والدتي أنا مدين لليسا لما لدينا الآن و لا أستطيع أن أصدق أن عائلتي تحاول قتلها أشعر بالخجل منها تشينغ"
وضعت يدها على وجهها و تنهدت بشدة.

أمسكت بيدها وقفت.

"تعالي اتبعني عزيزتي"
بدت و كأنها تريد أن تسألني و لكن فقط اتبعت أوامري.

أمسك بيدها وأجرها إلى حمامها طلبت منها أن تنتظر فتحت الصنبور في حوض الاستحمام بالماء الدافئ جردت من ثيابي و ارتديت رداء الحمام الخاص بي خرجت من الحمام و جردت جيسو من ملابسها بدت متفاجئة لكن دعني أفعل أي شيء لها.

أحضرتها إلى حوض الاستحمام دخلت أولاً و طلبت منها أن تجلس أمامي فعلت و أنا عانقتها في حوض الاستحمام إنها تتنهد لكنها تحب هذا في نفس الوقت.

•

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
𝘽𝙚𝙘𝙖𝙪𝙘𝙚 𝙤𝙛 𝙡𝙚𝙩𝙩𝙚𝙧𝙨/𝙅𝙇حيث تعيش القصص. اكتشف الآن