𝘾𝙝𝙖𝙥𝙩𝙚𝙧 2

713 52 0
                                    

____________________________________





𝙇𝙞𝙨𝙖 𝙥𝙤𝙫

كنت أعيش بمفردي خلال السنوات التسع الماضية ليس لدي أصدقاء وليس لدي آباء ليس لدي سوى مينو للاعتناء بي.

إنه يقوم بعمل رائع في ذلك بقدر ما يحبني لا يمكنه أبدًا أن يمنحني حب أحد الوالدين

توفي والداي في حادث سيارة مباشرة بعد أن كتبوا جميع لممتلكاتهم باسمي.

بكيت كثيرًا في ذلك اليوم ولم أثق أبدًا في شخص واحد.

ترك لي والداي رسالة لأثق فقط في مينو وأيضًا جانج يو الشخص الذي سيكون الرئيس التنفيذي بعد وفاة والديّ.

كنت أتعلم في المنزل بسبب تجربتي المؤلمة إلى أن تجرأت في أحد الأيام فجأة على الذهاب إلى صندوق البريد الخاص بي بعيدًا عن قصري.

اشتقت لوالدي كثيرًا لدرجة أنني اعتقدت أنهم تركوا لي رسالة أخرى.

كنت أسير وأبكي عندما وجدت فجأة مظروفًا بداخله رسالة ركضت عائدًا إلى منزلي و فتحت الرسالة بلهفة.

لكن لم تكن من والداي.

كانت من فتاة اسمها J.R.J.K وكتبت أنها حزينة حقًا و تريد أن يسمعها أحد.

منذ ذلك اليوم احتفظت بالرسالة بأكملها كل شهر أتلقى رسالة جديدة.

لم تتح لي الفرصة لمعرفة الكاتب كل ما أعرفه أنها فتاة عندما رأيتها اثناء وضع رسالة في صندوق البريد الخاص بي.

لكن للأسف بما أنني أخاف مقابلة الناس أختبئ خلف إحدى الشجرة و يمكنني فقط رؤية الجانب الجانبي للفتاة او ظهر الفتاة انها حقا تبدو قصيرة ولطيفة من الخلف.

لم تتح لي فرصة أخرى لمقابلتها او رأيتها بعد ذلك لكنني مازلت أحافظ على رسالتها وأقرأها.

بطريقة ما أعطتني القوة لتحمل حياتي اليومية حتى أنني قطعت وعد بتقديم نفسي لها عندما أصبح كبيرًا بما يكفي.

9 سنوات مرت 108 رسائل.

بعض هذا يثير غضبي حقًا عندما تكتب عن ابن عمتها كاي الذي يضربها وكذلك أخته جيسو.

أحيانًا أشعر أنها بكت بالفعل على الرسالة قائلة إنها حزينة جدًا لما حدث لها لكنها تكتب أيضًا أنها لن تستسلم أبدًا.

أبلغ من العمر 18 عامًا الآن سيعلمني جانج يو كيفية التعامل مع الشركة شيئًا فشيئًا.

𝘽𝙚𝙘𝙖𝙪𝙘𝙚 𝙤𝙛 𝙡𝙚𝙩𝙩𝙚𝙧𝙨/𝙅𝙇حيث تعيش القصص. اكتشف الآن