𝘾𝙝𝙖𝙥𝙩𝙚𝙧 16

302 29 0
                                    

__________________________________





𝙅𝙚𝙣𝙣𝙞𝙚 𝙥𝙤𝙫

كانت ليسا مشغولة هذه الأيام لأنها تعمل على أوراقها و تقوم أيضًا بجمع كل الأدلة.

أخبرتني عن النسخ الاحتياطي للأدلة و قد أكملنا ذلك أعطينا واحدًا إلى جانغ يو والآخر لمينو احتفظت أنا و ليسا بواحد و وضعت واحدة أخرى في درج سولجي.

كانت سولجي و ليسا على حق عندما وجدا أن USB مفقود في صباح اليوم التالي حيث يتم اقتحام درجها.

إنهم يعرفون أنه سينغري و من غيره بفعلها.

يجب إرسال جميع التقارير غدًا إلى قسم الشرطة و سأبلغ جيسو بنفسي فيما يتعلق بذلك.

"حبيبتي حان الوقت نحن بحاجة إلى أخذ جيسو و تشايونغ من المطار"
أذكر ليزا و أومأت برأسها في وجهي و هي تبتسم.

"أحبك يا نيني"
قالت ليزا بهدوء أثناء نزولها إلى سيارتنا.

تفضل ليزا ألا يكون لديها أي سائق لأنها تحب أن تكون مستقلة.

"لماذا فجاة يا عزيزتي و لكن أنا أحبك أيضًا" ابتسمت لها وضحكت للتو.

"لا أعرف ولكني أشعر دائمًا أنني أفتقدك كل يوم "
قالت ليسا بخجل و خجلت من تذكر ليلتنا معًا.

لقد مر يومين منذ اخر مرة مارسنا الحب و مع ذلك دائما نشتاق للمسات بعضنا البعض.

"حبيبتي هل تريده اليوم مرة أخرى؟ هل يمكننا فعلها في حوض الاستحمام اليوم؟ أريد الاسترخاء بينما أستمتع بك"
اهمس لها و يمكنني أن أرى عينيها مفتوحتان على نطاق واسع و تحمر خجلا.

أنا فقط أضحك عليها وسرنا إلى السيارة وضعت ليزا حزام الأمان علي و قبلت خديها تحب حقًا عندما أفعل ذلك.

نحن نقود السيارة و نتحدث عن أشياء معينة نريد القيام بها في عطلات نهاية الأسبوع أخبرتني ليزا أن أذهب إلى عطلة أخرى بمجرد انتهاء المشكلة مع سينغري و كاي.

بااانغ!!!!

سمعت ضربة مدوية و الباقي هو التاريخ شعرت بنفسي أتحرك في السيارة و رأيت عيون ليسا المرعبة تغطيني.

تحطمت النوافذ و تحطمت الكثير من الزجاج بعضها خدش ذراعي و لكن ما أثار خوفي أنني رأيت رأس ليزا تضرب بقوة على إحدى لوحة القيادة.

عندما أدركت ما حدث و فتحت عيني كنت مقلوبة رأسًا على عقب رأيت الدماء في كل مكان ما زالت ليسا تتنفس وهي تنظر إلي من الألم دموعي تتساقط بينما أرى الدم يتدفق من رأسها.

𝘽𝙚𝙘𝙖𝙪𝙘𝙚 𝙤𝙛 𝙡𝙚𝙩𝙩𝙚𝙧𝙨/𝙅𝙇حيث تعيش القصص. اكتشف الآن