_____________________________
•
•
•
•
•
•𝙇𝙞𝙨𝙖 𝙥𝙤𝙫
كانت الحياة جيدة جدًا بالنسبة لي و لجيني حتى الآن و اليوم هو أفضل يوم لجيسو و تشايونغ.
أنا حاليًا في غرفة الانتظار مع جيسو وجيني تساعد تشايونغ.
"تشيتشو هل أنت مستعد لهذا اليوم المميز؟"
سألت جيسو و سمعت تنهداتها."ما خطب تشيتشو؟ هل هناك شيء يزعجك؟ هل أنت غير مستعد لهذا العرس؟"
سألت مرة أخرى قلقة بالنظر إلى مشاعرها."ليس هذا يا غبية أنا أحب تشينغ و لن أندم على ذلك أبدًا أنا فقط حزينة أن أمي و أخي ليسوا هنا للاحتفال بيومي."
بدت حزينة و كنت غاضبًا من ذلك.لا أستطيع أن أتخيل كيف يمكن لأفراد الأسرة تجاهل بعضهم البعض أعلم أن جيسو حاولت جاهدة دعوتهم على الرغم من أن جيني ستكون خائفة فأنا هنا من أجلها و أعلم أن جيني ستتفهم ذلك.
"هل دعوتهم تشيتشو؟"
هي فقط تبتسم وتومئ برأسها."لقد ذهبت إليهم قبل شهر لدعوتهم إلى حفل زفافي أتعلم ماذا أخبرتني أمي أنني عاهرة جاحرة و صفعتني لتزوجي من امرأة بدلاً من رجل اما أخي كاي أخبرني أن أضيع وقتي لأنهم لن يقبلوا امرأة مثلية الجنس في عائلتهم و تعرف أفضل جزء؟ أنا لم أبكي حتى لأنني فخور بما حققته اليوم مع أصدقائي و لكني ما زلت أترك لهم البطاقة"
جيسو فقط ابتسم و هي قوية جدًا.أصبح وجهي أحمر من الغضب عند سماع ما قالت أنا أعلم أنه لا ينبغي أن أكون هكذا في موعد زفافهم لكنني لا أستطيع حقًا قبول هذا النوع من الأشخاص.
ما هو الخطأ مع المثليين؟ إنهم بشر أيضًا و لا يفعلون أي شيء حتى يزعج حياتك إذا كانوا يريدون الا يلعبوا بالدين فإنهم هم أنفسهم ليسوا أفراد أسرة صالحين لـجيسو هل هذا مثال ديني جيد؟ لا أعتقد ذلك.
"لا تتأثر يا ليزا أنا سعيد لأنك معي أنت و الآخرين في هذا التاريخ الخاص بي يكفي بالنسبة لي وسأعتز بهذا و ستكون المفاجأة التي قدمتها لي مفيدة"
جيسو امرأة قوية لا أحد يستطيع أن يكون مثلها نضجها هو حقًا خارج هذا العالم ويسعدني أن تختارها تشايونغ.
كنا الآن بالخارج و جيسو موجود بالفعل في المذبح في انتظار تشايونغ للسير في الممر.
قرر جيسو و تشايونغ عدم وجود أي وصيفة الشرف كما يريدانها بهذه البساطة والسرعة انهم مراهقين قرنية!