𝘾𝙝𝙖𝙥𝙩𝙚𝙧 17

310 28 0
                                    

__________________________________





𝙅𝙚𝙣𝙣𝙞𝙚 𝙥𝙤𝙫


••

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


أحضرت لي جيسو الصندوق في اليوم التالي.

كانت رسائلي إلى ليسا كنت أخطط للقراءة لها و ربما تسمعني وتستيقظ ذهبت إلى غرفة ليسا و وضعت الصندوق بالداخل.

ساعدتني جيسو على خروجي من المستشفى عدت إلى المنزل و استحممت وعدت إلى المستشفى.

"مرحبًا حبيبتي لقد عدت آسف أحتاج إلى الاستحمام أولاً لأنك لست موجودًا لتنظيفني كالمعتاد أفتقدك هل تفتقدني؟ أعلم أنك تفعل ذلك هل أكلت؟ اجل لقد أكلت في منزل جيسو قبل قليل لقد ساعدوني للوصول للمشفى و عادوا يا الى منزلهم ألا تريد أن تسمع قصص شهر العسل"
أستمر في الحديث معها وكأنها ترد علي.

أفرك يدها بهدوء لأخبرها أنني هنا بجانبها رأيت دقات قلبها كان الأمر مختلفًا عندما لمستها و عادت إلى طبيعتي عندما توقفت.

اتصلت بالدكتور تشان و قال إن ليسا تعلم أننا هناك و لكن من الصعب عليها أن تستيقظ أخبرني أن أقرأ لها دائمًا حتى تسمع صوتي.

"عزيزتي ، أخبرني الطبيب أنه يجب أن أقرأ لك شيئًا مثيرًا للاهتمام حتى تستيقظ لذا سأقرأ رسائلي لك حسنًا أعلم أنك تحب رسائلي"
أبتسم لها بحزن و فتحت أول رسالة كتبتها عندما كنت في العاشرة من عمري.



_______________

𝙒𝙚𝙚𝙠 1

الرسالة 1


مرحبا انت!

نعم انت! من يقرأ هذا أنا أمزح أعتقد أن هذه الرسالة ستختفي عاجلاً أم آجلاً و لكن لماذا لا نكون أصدقاء؟

عمري 10 سنوات توفيت أمي منذ وقت ليس ببعيد و ليس لدي أي أب في الجوار لذلك أنا أعيش حاليًا مع عمتي و اثنين من ابن عمتي كاي و جيسو.

𝘽𝙚𝙘𝙖𝙪𝙘𝙚 𝙤𝙛 𝙡𝙚𝙩𝙩𝙚𝙧𝙨/𝙅𝙇حيث تعيش القصص. اكتشف الآن