𝙏𝙝𝙚 𝙚𝙣𝙙

564 28 1
                                    

__________________________________





𝙅𝙚𝙣𝙣𝙞𝙚 𝙥𝙤𝙫

𝘼𝙛𝙩𝙚𝙧 2 𝙮𝙚𝙖𝙧𝙨

كانت حياتنا جيدة معا.

لا تزال ليسا تمتلك عدة نبذات لكن إنها تشفى بسرعة كبيرة بسبب الاهتمام أتعرفون ماذا انها تحب عندما أقبل نبذتها.

أخبرتني أنها شعرت بالتقدير لأنني اعتني بها حقًا عندما نمارس الحب سأعتز بها.

إنها تتحسن في السرير أيضًا هذا شيء لا يمكنني إنكاره.

لقد مر عامان و مازلت لا أستطيع الاكتفاء منها إنها تصبح أكثر وحشية كل يوم و لكن في نفس الوقت ينمو نضجها لقد اعتنت بأسرتها جيدًا.

قررت عدم تولي منصب الرئيس التنفيذي حتى يتقاعد جانغ يو.

لا تزال سولجي هي سكريتها الشخصية الموثوق بها عندما تلتقي هي و جيسو تتصارعان طوال الوقت.

إذا كنت تتساءل ما إذا كنت حامل أم لا.

فالجواب هو لا أريد أن أقضي شبابي مع ليسا و وافقت تبلغ الآن من العمر 24 عامًا وعمري 25 عامًا لا نزال صغار.

لقد فكرنا في إنجاب طفل من خلال عملية الإخصاب في المختبر وافق جونغكوك و تايهيونغ على استخدام الحيوانات المنوية في عمليتنا.

أخطط لاستخدام بيضة ليسا والحيوانات المنوية لـجونغكوك و أرادت ليسا استخدام بيضتي مع الحيوانات المنوية لـتاي هذا للتأكد من أننا جميعًا أطفالنا لدينا وجوهنا في نفس الوقت.

تشايونغ حامل الآن و المتبرع بالحيوانات المنوية هو جونغكوك جيسو سعيدة للغاية و هي تهتم حقًا بـتشينغ و كأنها ستنكسر في أي وقت قريبًا.

سيكون تاريخ ولادتها بعد 6 أشهر من الآن و هي لا تحب عمل أي شخص.

"صباح الخير نيني كيف كان نومك اليوم؟ هل يألمك ما فعلناه الليلة الماضية؟"
كانت ليسا تداعب وجهي و هي تبتسم.

أوه لم أخبرك عن ذلك؟ نعم لقد مارسنا الجنس بالأمس لمجرد أنها أظهرت لي عن طريق الخطأ عضلات بطنها أثناء القفز بلعب Just Dance على وحدة تحكم XBOX.

لم أستطيع أن أتحمل النظر إلى عضلات بطنها و هي ساخنة جدًا و الباقي هو التاريخ.

كان أكثر الجنس إثارة على الإطلاق لقد فعلنا ذلك أثناء الوقوف و تمكنت ليسا من جعلني أقذف بينما كنت متشبثة بي خصرها.

"أنا بخير حبيبتي إنه أمر رائع و أنت تعلم أنني أريد المزيد لاحقًا"
غمزت لها و خجلت.

كانت لا تزال تحمر خجلاً عندما تتذكر ما فعلناه ليسا الخجولة هي الأفضل.

لم يكن لدينا ما نفعله اليوم لأننا عدنا للتو من إجازتنا ذهبنا إلى تايلاند لزيارة موطن ليسا لأنها تايلاندية تعيش في كوريا.

أوه أنت تعرف القصة عندما يكون كلانا فقط.

الليالي المليئة بالحب و القبلات المحبة زرعت في كل مكان.

مقابلت ليسا كان قدري حقًا لقائها يعني كل شيء بالنسبة لي.

أنا سعيد لأنني اصطدمت بها في المرة الأولى التي نلتقي فيها.

أنا سعيد لأنها قرأت رسائلي رغم أنها بسيطة أنا سعيد لأنها قابلتني و بحثت عني.

من المفترض أن نكون معًا و سنظل دائمًا معًا نستمر في التقبيل و أنت تعرف ما هو الإفطار الذي تناولته في الصباح.

مقابلتك يا ليسا نعمة في حياتي ...

𝙏𝙝𝙚 𝙚𝙣𝙙



اتمنى الرواية اكون نالت اعجابكم.




____________________________________

𝘽𝙚𝙘𝙖𝙪𝙘𝙚 𝙤𝙛 𝙡𝙚𝙩𝙩𝙚𝙧𝙨/𝙅𝙇حيث تعيش القصص. اكتشف الآن