𝘾𝙝𝙖𝙥𝙩𝙚𝙧 20 (𝙈)

622 23 1
                                    

__________________________________





𝙇𝙞𝙨𝙖 𝙥𝙤𝙫

نحن حاليًا في المحكمة لجلسة الاستماع للحكم على كاي و سينغري و السيدة كيم.

لقد مر أسبوع منذ آخر مرة تحدثت فيها مع كاي و أنا سعيد برؤيته غاضب يجب أن يكون كذلك ما فعله بجيني لا يغفر على الإطلاق سأحمي جيني طوال حياتي.

قررت المحكمة سجنهم جميعًا مدى الحياة دون الإفراج المشروط.

أبتسم و أنا أنظر إليهم يكافح الثلاثة منهم بينما يشتمونني بصوت عالٍ.

بدت جيسو حزينة لكنني أعلم أنها تتفهم أنا أيضًا طلبت منها العفو عن إرسال عائلتها إلى السجن قالت لا بأس كانت حزينة فقط لأن عائلتها تسبب مشاكل للآخرين.

عدنا إلى المنزل بعد جلسة الاستماع أرتاح على الأريكة متعبًا من كل هذه الدراما.

أنا سعيد أن كل شيء قد انتهى كنت أغمض عينيّ لثانية واحدة عندما شعرت ببعض الوزن على جانبي.

فتحت عيني ورأيت جيني تجاورني بابتسامة مغرية تحولت الأجرام السماوية لها إلى الظلام مما يعني شيئًا واحدًا فقط انها تريدني.

بدأت تتكئ علي و تعطيني أنعم قبلة طعم شفتاها جميل و ألسنتنا تتراقص معا توقفنا عندما نحتاج إلى التنفس.

"أفتقدك يا ​​حبيبتي أفتقد لمستك و حبك لي أفتقدك وجود اصابعك بداخلي لقد تركتني لأكثر من شهر و شعرت بنفسي بالموت اجعلني اشعر بالسعادة اليوم ليسا..."
لقد أرادت اهتمامي اليوم و هذا ما سأفعله سأعطي كل ما عندي لها.

"نيني لقد وعدتك بفعلها وقت الاستحمام و هذا ما سنفعله تعال ابق بالقرب مني لي أحملك"
ما زالت تقف على جانبي أنا أقف أحملها أقبلها بينما امشي بها إلى غرفة نومنا.

كم اشتقت لها و رائحتها التي ادمنتها كانت تئن عندما أقبل رقبتها من وقت لآخر.

وضعتها على حافة السرير و بدأت في فتح ملابسي بمجرد أن جردت نفسي من ثيابي أمامها لمست كل ندبة على جسدي بسبب الحادث و بكت بينما تقبل كل شبر منها.

"لا تبكي عزيزتي لم يعد الأمر مؤلمًا بعد الآن أنا على استعداد لمزيد من هذا إذا كان هذا يعني أنني أحصل عليك كل يوم في حياتي"
مسحت دموعها و أقبل عينيها.

ابتسمت لي و بدأت أفتح بلوزتها ما زالت جميلة بالنسبة لي و أريدها أن تأكل أكثر لأنها فقدت الكثير من الوزن أمسكت بيدها وقادتها إلى غرفة الاستحمام كيف اشتاق لها و هي تستحم معي.

𝘽𝙚𝙘𝙖𝙪𝙘𝙚 𝙤𝙛 𝙡𝙚𝙩𝙩𝙚𝙧𝙨/𝙅𝙇حيث تعيش القصص. اكتشف الآن