𝘾𝙝𝙖𝙥𝙩𝙚𝙧 10 (𝙈)

961 36 0
                                    

_______________________________





𝙅𝙚𝙣𝙣𝙞𝙚 𝙥𝙤𝙫

بعد الإفطار خرجنا للسير في المنطقة و كلانا سعداء للغاية تناولنا طعام الغداء بالقرب من السوق و عدنا إلى الفندق في الساعة 4 مساءً.

"ليسا هل يمكننا الاستحمام معًا؟"
سألتها بخجل.

شعرت فجأة بالحاجة إلى أن تكون معي احمرت خجلا لكنها أومأت برأسها بسرعة و قالت إنها ستجهز الماء في حوض الاستحمام.

تركتها تدخل أولاً و غيرت ملابسي إلى رداء الحمام لا أرتدي شيئا غير الرداء عندما كنت داخل الحمام ذهبت ليسا لتغيير ملابسها إلى رداء الحمام الخاص بها و عادت إلي.

الماء جاهز أفتح رداء الحمام  و أظهر ظهري لليسا أعلم أنها لا تستطيع مقاومتي سمعت أنها ابتلعت لعابها و فتحت روب حمامها و هي تدخل حوض الاستحمام إنها ورائي تعانقني بينما يستمتع كلانا بالماء الدافئ

فجأة شعرت أن يدي تزحف إلى جسدي ترسل لمسات إلى كتفي و خرج انين خفيف مني بدأت يداها في التحرك نزولاً نحو صدري و اللعب بحلمتي شعرت بشيء أسفل فخذي أردت المزيد بدأت ليسا في تقبيل شحمة أذني وهي تتجه نحو رقبتي.

"لقد وعدتك بأنني سأجعلك ملكي للأبد بعد أن نتزوج و أنا أفي بهذا الوعد ستكونين لي اليوم"
همست وارتجفت بكلماتها.

أدير جسدي أنظر إليها قليلاً و يمكنني أن أرى أجرامها السماوية تزداد قتامة و كذلك أنا.

قبلتها ببطء و هي تقاتل من أجل الهيمنة و تركتها تفوز. نحن نستكشف اجسام بعضنا من خلال اللمسات و ترسلني إلى الجنة.

"مامي  دعينا نكمل هذا على السرير"
أخبرتها بجنس و أومأت برأسها.

أقف وأريها جسدي العاري و أستطيع أن أرى كيف تريد أن تلمسه أبتسم لها بإغراء و خرجت من حوض الاستحمام و جفف نفسي.

استلقيت على السرير و أنا عاري و مكشوف الغرفة دافئة لذلك ان نمرض.

رأيت ليزا تمشي نحوي جسدها العاري المجيد لأول مرة اراه يجعلني أشعر بالجوع من أجلها لم نرى بعضنا البعض عراة قبل زواجنا و عضلاتها تقتلني الآن.

تبتسم بينما تتحرك ببطء نحو السرير عندما وصلت إلى حافة السرير تضع يديها بين قدمي المشقوقة و تزحف ببطء بين ساقي.

كانت عايناها تحدقان بعمق في عيني و هي تقترب اكثر فأكثر لوجهي وجهي عندما اقتربت أكثر فأكثر من وجهي.

𝘽𝙚𝙘𝙖𝙪𝙘𝙚 𝙤𝙛 𝙡𝙚𝙩𝙩𝙚𝙧𝙨/𝙅𝙇حيث تعيش القصص. اكتشف الآن