3

1.1K 67 0
                                    



الزواج ، ومن ثم يقود الحياة إلى مأساة ، مقفر أكثر وأكثر مع مرور الوقت.
  الآن بعد أن قررت عدم الزواج من تشانغ ياو ، عليها أن تسلك طريقًا مختلفًا.
  في هذا العصر ، تم استئناف امتحان القبول بالجامعة للتو ، وهي فرصة جيدة.
  لكن يقال إن سياسة امتحان القبول بالجامعة قد خففت من الحد الأدنى للسن في العامين الماضيين بسبب ذهاب الشباب المتعلم إلى الريف ، وسيتم تشديد سياسة امتحان القبول في الكلية العام المقبل ، لذلك جاءت إلى هنا لاستشارة المعلم يانغ .   قال لها يانغ فانغو:
  "هناك بعض الأصوات في الخارج تقول إن امتحان القبول بالجامعة العام المقبل لن يكون قادرًا على المشاركة في الفتاة البالغة من العمر 25 عامًا ، ولا يمكن للمتزوجين المشاركة ، هل هذه صحيحة؟"
يتم تداولها بهذه الطريقة ، ولكن لا توجد سياسة واضحة حتى الآن. دعنا ننتظر ونرى. "
  عيد ميلاد لو يونسو لم يمر بعد ، وبعد عيد ميلادها ، تبلغ من العمر 21 عامًا فقط. إنها ليست قلقة بشأن الحد الأدنى لسن الكلية امتحان القبول ، لكنها قلقة من عدم قدرتها على الزواج.
  فكر لو يونسو في نفسه ، إذا كان هناك نص حقًا على أن المتزوجين لا يمكنهم إجراء امتحان القبول بالجامعة ، فيمكن استخدام هذا العذر لرفض الزواج من تشانغ ياو.
  كان بإمكان Lu Qiang منعها من مشاهدة الأفلام مع Liang Zhicheng ، لكنه لم يستطع منعها من اجتياز امتحان القبول بالكلية.
  نظرًا لأنها تنوي إجراء امتحان القبول بالكلية ، وجدت Yang Fangguo الكثير من المواد لها.
  يمسك لو يونسو بالمواد في يديه ، وعاد إلى المنزل من طريق تشونان وحده.
  لو يونسو ليس الوحيد الذي يستعد لامتحان القبول بالجامعة هذا العام ، مقارنة بالسنوات السابقة ، هناك المزيد من الأشخاص الذين يستعدون لامتحان القبول بالجامعة.
  وو زي هو واحد منهم.
  أثناء قيامه بفرز الأسلاك الحديدية الممزقة في الفناء ، ملأ Wu Xiaoxia وعاءًا من حساء الدجاج في صندوق طعام ومشى بشكل غير مستقر.
  نظرت وو زي لأعلى وألمحت بطنها المنتفخ ، ونهض بسرعة ، وأخذ صندوق الطعام في يدها ، وساعدها على الراحة على كرسي.
  "أختي ، كم مرة أخبرتك أنك غير مرتاح ، لذا لا تركض هنا في المستقبل. إذا لم أكن في المنزل ، ألن يكون هذا مضيعة للوقت بالنسبة لك للركض؟ "
  جلس وو زي القرفصاء في الفناء بعد أن أنهى حديثه. هنا ، رتب كومة من النحاس والحديد المكسور.
  جلست وو شياوكسيا وظهرها مسند ، وقالت بابتسامة ، "من الأفضل أن تمشي أكثر ، لأن الجلوس طوال اليوم متعب أيضًا."
  ثم فتحت صندوق الطعام وأخرجت حساء الدجاج وانتشرت الرائحة الغنية لحساء الدجاج في الفناء على الفور.
  استقبل وو شياوكسيا وو زي ، "تعال إلى هنا واشرب الحساء وهو ساخن". شمه
  وو زي ، وصفق يديه ومشي ، ورأى أنه كان هناك وعاء مليء بحساء الدجاج على الطاولة ، مع بضع قطع ثقيلة من اللحم الطافي فيه.
  عبس وو زي ، "لا تنساني من الآن فصاعدًا ، أنا رجل ضخم ، لدي يدي وقدمي ، يمكنني صنع كل ما أريد أن آكله".
  عرف وو زياوكسيا وو زي جيدًا ، وكان وو زي مستقلًا جدًا في سن مبكرة ، ولم تكن بحاجة لتناول أي شيء. يقلق الناس. إنه فقط في كل مرة تعد فيها طعامًا لذيذًا ، لا يسعها إلا أن ترسله إلى هذا الأخ.
  بعد كل شيء ، الأخت الكبرى هي أم ، ووالداها غائبا منذ سنوات عديدة ، ولديها عائلة وزوج وطفل ، ولم تتزوج وو زي بعد ، لذلك عليها دائمًا أن تقلق أكثر.
  حدق وو شياوكسيا في وجهه ، "ماذا تفعل؟ أنا لا أعرفك جيدًا. أنا فقط أعتني بثلاث وجبات في اليوم. انظر إلى مدى نحافتك. إذا لم يزد وزنك ، كيف يمكن لأي فتاة أن تسقط في حبك؟ ""
  في الواقع ، مظهر وو زي حسن المظهر للغاية ، لكنه نحيف جدًا ، والأشخاص النحفاء جدًا دائمًا يجعلون الناس يشعرون بأنهم غير قادرين على العمل.
  خلع وو زي قفازاته بعدة ثقوب ، وأجاب بتجاهل: "إذا زاد وزني ، قد لا تكون هناك فتيات يقعن في حبي". "لماذا؟" ابتسمت وو زي ماكرة: "عندما دخلت
  الباب
  و شاهدوا هذا المشهد ، وهربوا جميعًا في حالة من الذعر ".
  صفعه وو شياو شيا متظاهرًا بأنه منزعج ، ثم ضحك ، ضاحكًا وحزنًا بعض الشيء.
  زواج وو زي مصدر قلق كبير لها ، مع هذا الشرط ، من الذي يرغب في الزواج؟
  تراجعت وو شياوكسيا عن أفكارها ، ولم تفكر في هذه الأشياء المزعجة ، وحثته: "اشرب الحساء بسرعة ، وإلا سيكون الجو باردًا". لم تقل وو زي
  أي شيء ، التقطت حساء الدجاج ، وشربت كل شيء في جرعتين.
  بعد وضع الوعاء ، تخبط وأخرج يوانان من تحت اللحاف على السرير ، وسلمه إلى وو شياوكسيا.
  نظر وو شياوكسيا إلى وو زي في مفاجأة ، "من أين لك هذا القدر من المال؟"
  أشارت وو زي إلى كومة الخردة المعدنية في الفناء.

الزواج من فقير فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن