كلمات دون الفاحشة.
كان موقف لو يونسو حاسمًا للغاية: "إذن لا تتحدث عن الأمر. أحزم أغراضك وابتعد على الفور. هذا السرير ملكي."
لم تستطع Su Jie التراجع ، ولم تستطع النهوض ، ونظرت إلى Lu يونسو مع ظهرها ، وقال بغطرسة: "من قال أن هذا السرير ملكك؟ الآن كل أغراضي ، لذلك قلت أن هذا السرير ملكي."
لم ير لو يونسو مثل هذا الشخص غير المعقول من قبل ، لذلك لم يكلف نفسه عناء المجادلة معها بعد الآن ، لذلك أخذ يد Su Jie مباشرةً ، قال: "في هذه الحالة ، دعنا نذهب إلى المسؤول معًا ، أعتقد أنه يجب أن يكون لدى المسؤول طريقة لإثبات من شغل هذا السرير أولاً." "لا تحتاج
إلى انتقل إلى المسؤول ، واسألهم فقط؟ "
أطلق Su Jie سراحه ، ووجه Kailai بصره إلى الطالبات الثلاث من حوله. كانت الطالبات الثلاث خارج نطاق الشجار. ذكرته Su Jie فجأة في هذا الوقت ، وقد كانت مرتبكة بعض الشيء.
بعد الرد ، خفض الثلاثة رؤوسهم ، ولم يجرؤوا على الكلام.
لم تتفاجأ لو يونسو على الإطلاق ، فقد توقعت مثل هذا الموقف ، وإلا فلن تقترح بشكل مباشر العثور على المسؤول.
"لا ، سأعثر على المسؤول." لم يمنح لو يونسو Su Jie فرصة للرفض ، وأمسك بيدها وسحبها.
كانت سو جي مدللة ومفسدة ، ولم يكن لديها أي قوة ، والآن تم سحبها من قبل لو يونسو ، وتم سحبها إلى باب المهجع ، كافحت من أجل التحرر ، لكن يبدو أن يد لو يونسو ملتصقة بها يدها ، ملتصقة بإحكام بيدها ، بغض النظر عن مدى عدم قدرتها على التخلص منها.
لم تتحرر Su Jie ، وجاءت أعصابها أيضًا ، "فقط اذهب ، هل تعتقد أنني أخشى أن يفشل المسؤول؟"
على الرغم من أن Su Jie تحدثت بقوة ، إلا أنها ما زالت تشعر بالحرج قليلاً.
لا شيء آخر ، إذا تشاجرت مع المسؤول مع لو يونسو حول تغيير الملاءات ، فقد تصبح شخصية قاسية معروفة في المدرسة بين عشية وضحاها ، وقد يضطر الأولاد إلى الالتفاف عندما يرونها. ثم هذا لا يستحق شمعة.
لم يفهم لو يونسو فتاة Su Jie الصغيرة. عندما أحضرت Su Jie إلى باب المهجع ، أشارت إلى اللحاف على الأرض ، "التقطه واعتذر." بتعبير قبيح للغاية على وجه Su
Jie رفعت رأسها ونظرت إلى لو يونسو ، "لا تذهب بعيداً!"
على الرغم من أن Su Jie هو الذي ألقى لحاف الآخرين على الأرض ، إلا أن Su Jie لم تدرك ذلك على الإطلاق ، وبدلاً من ذلك قام بتشويه سمعة الآخرين ، قائلاً إن Lu Yunsu كان كثيرًا ، وهو أمر مضحك حقًا.
أغلق لو يونسو الباب بتعبير بارد ، وقال كلمة بكلمة: "سأمنحك دقيقتين لإعادة أشيائي إلى حيث كانت ، أو ستكون على مسؤوليتك الخاصة." "ستكون على مسؤوليتك الخاصة. مخاطرة؟ "كان Su Jie غاضبًا جدًا
. تشخر Li:" بالتأكيد لا تلتقطها ، لن أحملها اليوم ، لكني أريد أن أرى كيف تخذلني! "الفصل 65 منأنا في عجلة من أمري ل؟
طلبت لو يونسو من سو جي أن تلتقط لحافها ، وقفت سو جي بفخر وأوضحت أنها لن تلتقطه.
وقف الاثنان في مواجهة بعضهما البعض ، وكان الجو متوترا.
الأشخاص الآخرون في المهجع ، لم يتوقع أحد أنه في اليوم الأول من المدرسة ، ستكون هناك صراعات في المهجع ، وكانوا جميعًا خائفين.
كان رد فعلك تيانتيان سريعًا ، وسرعان ما أخمدت ما كانت تفعله ، وأدخلت بين الاثنين ، والتقطت اللحاف على الأرض ، ووضعته على سرير لو يونسو ، وحاولت تهدئة الأمور: "التقطته ، التقطته ، لا تفقد أعصابك بسبب هذا ، سوف نتعايش لفترة طويلة في المستقبل ، السلام هو الأهم. "
لم تقدر Su Jie ذلك على الإطلاق ، نظرت إليها ، ضغطت على حلقها وقالت ،" من قال لك أن تتدخل في عملك الخاص؟ "
أنت تيانتيان لم ترغب في الظهور كصانع سلام. أثار الاثنان ضجة كبيرة وأبلغا المسؤول بذلك. في الأساس ، كان ذلك لصالح كل من Lu Yunsu و Su Jie ، ولكن بشكل غير متوقع ، جعلتها Su Jie غير قادرة على التنحي علنًا.
كان وجهك تيانتيان محمرًا بالكامل ، ووقفت في زاوية الحائط ، واستمرت أصابعها في تحريك زاوية ملابسها.
نظر لو يونسو إليك تيان تيان في زاوية من زاوية عينه ، ثم نظر إلى الفتاتين الأخريين ، ورفع نبرة صوته ، وقال: "في المستقبل ، يجب أن تبقي عينيك مفتوحتين عند مساعدة الآخرين. لا تساعد الجميع. يمكن اعتبار الشخص الذي لا قلب له على أنه حمار ذو نوايا حسنة. ""
عمن تتحدث! "سمعت Su Jie على الفور أن هناك شيئًا ما في كلمات Lu Yunsu ، وبسخرية.
"من يجيب على ما أقول ، سأتحدث إليه."
"أنت ..." كانت Su Jie غاضبة جدًا.
لم تتحدث لو يونسو معها عن هراء ، وسارت مباشرة خارج المهجع ، "لا تضيع الوقت ، يجب أن أذهب إلى المدير." مديرة السكن
عمة في الخمسينيات من عمرها ، لكنها تبدو أصغر من عمرها الحقيقي. العمر ، ربما بسبب شعره الأسود ، يبدو نشيطًا جدًا.
لديها ردهة عند مدخل مبنى السكن ، حيث تستريح عندما لا يكون لديها ما تفعله.
أخذ Lu Yunsu Su Jie وطرق باب مدير المسكن.
"العمة لي ، هل أنت هناك؟"
خرج المسؤول من الصالة ونظر إلى الفتاتين الصغيرتين خارج الباب ، "ما الأمر؟"
شرح لو يونسو الأمر برمته بإيجاز قبل أن يقول: "هذا السرير في الأصل سرير . لي ، يمكن لجميع الطلاب الثلاثة في السكن أن يشهدوا. جلست Su Jie بالقوة. الآن أطلب منها إعادته إلي ، لكنها ترفض. آمل أن تتمكن العمة لي من القيام ببعض الأعمال من أجلها.
أنت تقرأ
الزواج من فقير فى السبعينيات
Short Storyمكتملة 57 انتقلت لو يونسو إلى علف مدفع أنثى في السجلات ، وواجهت المؤامرة التالية: استعاد زوجها المتزوج ابنة بالتبني لها لم تكن قادرة على إنجاب الأطفال ، واكتشف لاحقًا أن هذه الابنة بالتبني كانت ابنة زوجها المتزوج غير الشرعية. تأتي أفضل صديقة لرؤ...