13

544 47 1
                                    



كانت عيون العمة وانغ داهية مرتين مثل الآخرين.كان بإمكانها أن تخبر في لمحة أن لو يونسو لم تكن متحمسة جدًا لها ، ولم تظهر أي شيء على وجهها ، لقد تركت ابتسامة في قلبها.
  ما المشكلة ، أليست ابنة عائلة عاملة ، أليست هي أكثر نبلاً من غيرها؟
  عندما لم تكن العمة وانغ تعرف الوضع من قبل ، شعرت حقًا أن لو يونسو كان متفوقًا على الآخرين ، خاصة بعد رؤية أثاث مهر عائلة لو ، كانت حسودًا للغاية.
  لكنها سمعت للتو بعض الشائعات بأن لو يونسو تزوج من وو زي لأنهما ضُبطا وهما نائمان معًا.
  بعد معرفة القصة الداخلية ، تفاجأت العمة وانغ بما اعتقدته لو يونسو ، لذلك قالت للتو ، يا لها من فتاة ، لماذا لا تفكر في الزواج من رجل فقير مثل وو زي؟ كان عليه أن يتزوج.
  لذا ، جنبًا إلى جنب مع القليل من النبل الذي كنت أعتقده من قبل ، فقد ذهب تمامًا.
  لقد رأت أن لو يونسو لا تريد رؤيتها ، ولم ترغب في رؤية لو يونسو ، لذلك أخفت الإبرة عندما تحدثت ، "لم تغسل الملابس في المنزل من قبل ، أليس كذلك؟ ستجعل الأمور صعبة عليك. "لو
  يونسو ربت على الملابس مرتين وسألت ،" ما المحرج جدًا؟ "
  قالت العمة وانغ ،" وو زي ليس لديه وظيفة ويعيش من خلال جمع القمامة. كيف يمكنه دعم سيدة شابة غنية؟ ستتبعه من الآن فصاعدًا. أخشى أنني سأعاني. "كان هناك
  شيء ما في كلمات هذه العمة وانغ ، قالت كل جملة عليها وفي وو زي ، قال كلا الجانبين أشياء سيئة ، توقف لو يونسو ، وحدق في العمة وانغ ، وكان على وشك أن يدحض ، عندما تم دفع الباب في الفناء فجأة.
  عودة وو زي.
  عند رؤية وو زي تعود في هذا الوقت ، اعتقدت العمة وانغ في الجانب أن وو زي قد استمعت إلى ما قالته للتو ، وشعرت بالذنب ، وسرعان ما خفضت رأسها.
  عندما رأى لو يونسو عودة وو زي ، اعتقد أيضًا أنه سمع كلمات العمة وانغ ، ونظر دون وعي إلى العمة وانغ ، ووجد أن العمة وانغ قد اختفت في مرحلة ما.
  قامت بتجفيف آخر قطعة من الملابس في الحوض ، ثم أزلت الحوض لإفساح المجال لـ Wu Ze.
  أوقف وو زي دراجته في الفناء ، ونظر للخلف إلى الملابس التي قام بتغييرها على حبل الغسيل ، وتفاجأ قليلاً: "هل غسلت الملابس من أجلي؟"
  "أريد أن أغسل بعض الغسيل. رأيتك غيرت واحدة ، لذلك قمت بغسلها على طول الطريق. لماذا ، لا يمكنني غسلها؟" اعتقد لو يونسو أن لديه بعض الأعمال السرية ولا يمكنه مساعدته في غسل ملابسه .
  عند رؤية سوء فهمها ، لوح وو زي بسرعة بيده وقال ، "هذا ليس ما أعنيه. أريد أن أقول إنني أستطيع القيام بهذا النوع من العمل في المستقبل." في الواقع ،
  عندما عاش بمفرده قبل بضع سنوات ، كان كانت الملابس كلها خاصة به.
  ابتسم لو يونسو ، "أنت رجل كبير ، هل يمكنك غسله نظيفًا؟"
  بمجرد أن سقطت الكلمات ، تذكر لو يونسو أن والدي وو زي ماتا مبكرًا ، وتزوجت أخته مبكرًا. لقد عاش بمفرده هذه السنوات ، و يجب أن تكون الملابس نظيفة ، لقد غسلتها بنفسي.
  سعل لو يونسو وحاول تغيير الموضوع: "لدي شيء لأناقشه معك". "
  لدي شيء لأناقشه معك." بشكل غير متوقع ، قالت وو زي نفس الشيء.
  فوجئ الاثنان وابتسموا بالمثل.
  قال وو زي ، "أخبرني أولاً."
  لم يرفض لو يونسو ، وسأل ، "هل تعرف أين يمكنني شراء جوز جوز رخيص؟"
  "جوز هيكوري؟ ما الذي تشتريه من أجله؟" كان وو زي قليلاً غريب.
  "لماذا لا تجيبني أولاً."
  فكر وو زي لفترة من الوقت وقال: "يعيش صهري وعمته في الجبال ، ويذهبان كل عام لاصطياد الجوز ، وفي كل مرة يرسلون مربع إلى منزل شقيق زوجي ، إذا كنت تريد الجوز ، سأنتظر وأسأل صهرك ، سيكون من الأرخص بكثير أن تشتري من عمته. "لم يتوقع لو يونسو مثل هذه البداية السهلة
  ، أخذت يد وو زي ، وسألت بحماس: "حقًا؟"
  نظرت وو زي إلى المكان بصمت. فقط اليد التي تمسك بها ، وأذناها تحولت ببطء إلى اللون الأحمر ، وأجاب بصوت منخفض ، "حقًا". هذا
  ، قفز لو يونسو صعودا وهبوطا بسعادة في الفناء.
  تأثرت بها ، ورفعت زوايا فمه قليلاً ، وكانت عيناه وحاجبه مليئتين بالابتسامات.
  ارتد لو يونسو لبعض الوقت ، هدأ ، وسأل وو زي ، "إذن ما هو عملك؟" "
  أوه ، سأعمل في المصنع غدًا."
  عند سماع هذه الجملة ، فوجئ لو يونسو قليلاً ، وكان الشخص الذي تفاجأ أكثر منها هو العمة وانغ.
  لم تغادر العمة وانغ ، لكنها كانت تخشى أن تراها وو زي ، لذا خفضت رأسها واختبأت تحت الجدار المنخفض الآخر للتنصت على حديثهما.
  كانت بالكاد تصدق أذنيها ، كان على وو زي أن تذهب للعمل في المصنع.
  هل يمكن أن كذب وو زي عمداً على لو يونسو لأنه كان يخشى ألا يعيش لو يونسو معه حياة مستقرة؟
  ثم سمعت وو زي يشرح عنوان عمله بالتفصيل.
  لا ينبغي أن يكون هذا مزيفًا ، ذهب لو يونسو إلى المصنع ليسأل ، وكان يعرف الوضع الحقيقي. هل وجدت وو زي حقًا وظيفة؟
  من الصعب جدًا العثور على وظيفة الآن ، كيف عثرت Wu Ze على وظيفة على الفور؟
  تذكرت العمة وانغ أنها خاضت منافسة ضد وو زي لعدم وجود وظيفة أمام لو يونسو الآن ، لذلك كان كل شيء على ما يرام الآن ، وعادت وو زي بوظيفة على الفور. إذا التقى مع لو يونسو مرة أخرى في المستقبل ، فربما يستخدم لو يونسو نفس الكلمات لإغراقها.
  تذكرت العمة وانغ أن وانج دالي لم يتمكن من العثور على وظيفة حتى الآن ، لذلك لم يكن بإمكانه سوى القيام بأعمال غريبة والطهي للآخرين ، وشعرت بالغضب.
  لماذا يمكن لشخص فقير مثل وو زي أن يعيش حياة أفضل ، بينما يمتلك وانغ دالي يديه وقدميه وجسمه القوي ، فلماذا لا يمكن مقارنته بالآخرين؟

الزواج من فقير فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن