31

354 36 1
                                    



، بطبيعة الحال أعلم أن الأشياء لم يتم القيام بها. لكنها هذه المرة لم تجرؤ على قول بضع كلمات من السخرية.لقد رأت أن تعبير لي فانغ كان جادًا للغاية ، والذي كان مختلفًا تمامًا عن المعتاد ، هذه المرة كانت غاضبة حقًا.
  نظر لو شيانغشيانغ إلى ملفها الشخصي بلباقة ، وليس لاستفزاز لي فانغ.
  كانت Li Fang تحبس أنفاسها في قلبها ، وكان من غير المريح جدًا عدم التحدث. وبغض النظر عما إذا كان هناك جمهور أم لا ، بدأت تشتم نفسها في الفناء ، والذي لم يكن أكثر من قول شيء لو Yunsu لا ضمير.
  لو شيانغشيانغ ليس غريباً عن سلوك لي فانغ ، يحدث هذا عندما تغضب لي فانغ وعندما تنتهي من التوبيخ ، يختفي غضبها تقريباً.
  لكن هذه المرة ، فوجئت لو شيانغشيانغ قليلاً لأنها اشتكت كثيرًا من لو يونسو.
  لا يوجد الكثير من الناس الذين يمكنهم إثارة غضب والدتها بهذه الطريقة ، كيف فعل لو يونسو ذلك؟
  بعد أن تنفست Li Fang في الفناء ، هدأت حقًا وذهبت إلى المطبخ لبدء الطهي.
  عندها فقط تجرأ لو شيانغ شيانغ على التحدث: "أمي ، ما الذي تحدثت إليه مع لو يونسو ، لماذا غضبت بشدة؟
  " قال لي فانغ أثناء غسل الخضار.
  قال لو شيانغ شيانغ عرضا: "أعتقد أنها تشبه عمتي".
  ردت لي فانغ على الفور: "إنها ليست مثل والدتها. والدتها ألطف منها بكثير. إنها تشبه والدها إلى حد ما ، لكن والدها يتمتع بوجه جيد. إذا طلب منه المساعدة ، فسيساعده بالتأكيد. لو كان يونسو ووالده مختلفين ، إنه قاسٍ جدًا ، طلبت منها التحدث عن أخيك ، لكنها لم توافق. "عندما
  ذكرت لي فانغ هذا ، كان الغضب في قلبها مدمنًا مرة أخرى ، واستدارت إلى Lu Xiangxiang: "امتحان القبول بالجامعة هل سيأتي قريبًا؟"
  تغير الموضوع فجأة ، وكان لو Xiangxiang مذهولًا بعض الشيء ، وغير قادر على الاستجابة ، وأومأ برأسه ميكانيكيًا. "حسنًا ، أنت أفضل في الامتحان
  بعد ذلك ، وأريد أن أرى مقدار ما يمكن أن يسجله لو يونسو في   الامتحان." وقت الغد.


  أصبح الطقس حارًا ، حتى في الساعة الرابعة أو الخامسة بعد الظهر ، كانت الشمس لا تزال شديدة الحرارة ، مما يجعل وجوه الناس ساخنة.
  لم يعد Lu Yunsu يخرج لبيع بذور البطيخ ، لكن Chen Qi أراد بيعها ، لذلك أعد Lu Yunsu المكونات لقلي بذور البطيخ وأرسلها إلى Chen Qi. قام Chen Qi بقلي بذور البطيخ في المنزل ، وتعبئتها بعد القلي ، و دعا تشين تشاو للخروج معًا. للبيع.
  بغض النظر عن مقدار الأموال التي يبيعها Chen Qi كل يوم ، فإنه سيعطي 30٪ لـ Lu Yunsu.
  بعد أن اكتشف تشين تشاو ذلك ، سأل بشكل غريب جدًا: "أخي ، لم تأت لبيعه ، لماذا لا تزال تعطيه 30 ٪؟"
  حدق تشين تشي في وجهه ، "قدمت المكونات. لم تقدم هذا المكون. هل تعتقد أنه يمكنني قلي بذور البطيخ بنكهة جوز جيدة؟ "
  بعد التحدث ، أخذ Chen Qi كيسًا من المكونات ، وسلمه إلى Chen Chao الذي كان لا يزال في حالة ذهول ، وأمر:" ادرس بعناية!
  " أمسك بالمكونات في جيبه ، وألقى نظرة فاحصة وعاد على مهل.
  بصرف النظر عن صنع مكونات لـ Chen Qi ، يقضي Lu Yunsu بشكل أساسي بقية وقته في قراءة المواد. في الواقع ، لا تحتاج إلى الدراسة لفترة طويلة. هذه المعرفة ليست صعبة على الأشخاص الذين تلقوا تعليمًا حديثًا ، لكنها تريد لمرافقة مظهر وو زي.
  عملت وو زي بجهد أكبر منها ، حيث كان يقضي وقت فراغه بعد الخروج من العمل كل يوم في مراجعة دروسه. في بعض الأحيان ، عندما واجهت وو زي أي مشاكل ، كان يطلب منها النصيحة.
  غالبًا ما جلس الاثنان معًا لقراءة المواد لعدة ساعات.
  على الرغم من أن لو يونسو لم تكن في الفصل الدراسي ولم تستطع الشعور بتوتر العد التنازلي لامتحان دخول الكلية ، فقد رأت أن وو زي كانت تنام أكثر فأكثر ونسيت الأكل والنوم ، وشعرت أيضًا بإلحاح. منه.
  تقريبا كل الناس في المدينة الذين كانوا يستعدون لأداء امتحان القبول بالجامعة قللوا من الخروج والدراسة في المنزل براحة البال.
  لكن يانغ جي استثناء.
  لديه مزاج لا يمكنه البقاء ، لقد كان في المنزل طوال الصباح ، ويجب أن يخرج في نزهة بعد الظهر ، وإلا فإنه سيشعر بعدم الراحة في كل مكان.
  عندما كان لو يونسو و وو زي يقرأان المواد في المنزل ، التقيا يانغ جي هكذا.
  لا يبدو يانغ جي وكأنه مرشح يستعد للامتحان ، ولكن مثل رجل كبير في السن من الجيران ، يتجول ويتجول بعد تناول وجبة كاملة وشاي.
  نظرًا لأن يانغ جي لا يزال لديه وقت لزيارته في هذا الوقت ، لم يستطع لو يونسو مساعدته في مضايقته: "يبدو أن لديك فرصة للفوز."
  ابتسم يانغ جي وقال ، "أنا محطم.
  " كلمات جي كانت منطقية قليلاً. يانغ جي هو ابن يانغ غوفانغ. كان يانغ غوفانغ مدرسًا لسنوات عديدة ، ولا يزال لديه طريقة لتعليم ابنه أن يتعلم. يانغ جي ذكي جدًا ، لكن إنه يرفض فقط أن يدرس بقلبه حقًا ، ونائب الشخص العاطل ليس جادًا ، ولكن مع ذلك ، فإن درجاته أفضل بكثير من الناس العاديين.
  إذا كان على استعداد للعمل بجدية أكبر ، فلن تكون هناك مشكلة في دراسته الجامعية.
  ابتسم لو يونسو وقال: "عقلك جيد حقًا ، استمر في ذلك ، ربما ستحقق أداءً جيدًا بشكل استثنائي في غرفة الاختبار ويتم قبولك في الدورة الجامعية."
  عندما سمع يانغ جي هذا ، انفجر بالضحك ، وسرعان ما قال : "ثم سأقدم لك كلمة طيبة أولاً. سأعالجك بوجبة كبيرة!"
  كان الاثنان يتحدثان ويضحكان ، وقاطعت وو زي ، التي كانت صامتة بجانبه ، بدون قصد: "أولئك الذين يرونك لديهم حصة. "
  لم يتوقع يانغ جي ولو يونسو أن يكون وو زي جادًا وفجأة بعد فترة ، نظر الاثنان إلى بعضهما البعض ، ضاحكا بشدة لدرجة أنهما لم يتمكنوا من الاستقامة.
  سرعان ما مرت عشرين يومًا.

الزواج من فقير فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن