الموقف حازم جدا.
غرق وجه لو هوي ، "كيف يمكنك كسب المال بنفسك؟ كم من المال يمكنك جنيها؟ كن مطيعًا ولا تكن تافهًا." عندما
رأى لو يونسو أنها لم تستمع ، قال لو يونسو ، "وو زي لديها وظيفة."
حدق لو هوي في وجهها ، "ماذا؟ العمل؟ هل جمع القمامة يعتبر عملاً؟"
"لا ، وجدت وو زي وظيفة تعمل في مصنع." أوضح لو يونسو.
"حقًا؟" لم يستطع لو هوي تصديق ذلك ، وسأل دون وعي ، "كم هو الراتب؟" "
45.87 يوانًا في الشهر."
أوه ، هذا أعلى من راتب لو تشيانغ ، الموظف القديم الذي عمل لديه عقود!الفصل 25 تم الإمساك بي في وضع حميمي نوعًا ما ،
خرجت لو هوي مع عشرة يوانات في جيبها ، وأخذت العشرة يوانات إلى الوراء دون أن يمسها أحد.
عند مرورها بسوق الخضار ، رأت بعض الخضروات التي تم تخزينها لفترة طويلة بسعر منخفض.اشترت لو هوي كيسًا من الخضار مع التغيير وذهبت إلى المنزل.
عندما عدت ، وجدت أن هناك شخصًا آخر في المنزل.
جاء تشانغ ياو ومعه سلة فواكه ، قائلاً إنه كان يشكر لو تشيانغ على كتابة خطاب التقديم له.
يعمل Zhang Yao الآن في مصنع لتجهيز الأغذية ، براتب يزيد عن 20 يوانًا شهريًا.بالنسبة لـ Zhang Yao ، الذي لم يتمكن من العثور على وظيفة ، فهي بلا شك مساعدة في الوقت المناسب.
عندما كتب Lu Qiang خطاب التعريف لـ Zhang Yao ، كان ذلك بعد يومين فقط من رغبة Lu Yunsu في جر شخص ما إلى مركز الشرطة ، وقدمه إلى وظيفة أولاً.
في وقت لاحق لم يتزوج Zhang Yao من Lu Yunsu ، لأنه قدمه إلى وظيفة ، شعر Lu Qiang بالذنب أقل.
الآن تشانغ ياو هو أكثر المعارف غير المألوفين لعائلة لو.
في الماضي عندما جاء Zhang Yao ، كلما كان هناك وجبة ، كان Lu Hui يحتفظ به دائمًا لتناول وجبة.
الآن ، كانت لو هوي تحمل كيسًا من الخضار في يدها ، من الواضح أنها جاهزة للطهي ، لكنها لم تقل كلمة مهذبة واحدة.
لا يوجد سبب لإبقاء الناس لتناول العشاء.
لقد تغير ، لقد تغير بعد كل شيء.
اعتقد تشانغ ياو ، الذي كان جالسًا على الكرسي ، ذلك.
نهض ليقول وداعا ، ونهض لو تشيانغ أيضا لتوديعه.
تركت لو هوي الخضار الخضراء ، وسارت بأدب ، وقالت ، "إنها مجرد مصادفة أنك تغادر بعد أن أتيت إلى هنا." قالت إنها مصادفة ،
لكنها لم تظهر أي علامات على إقناعها.
تشانغ ياو معتاد على النظر إلى وجوه الناس ، فكيف لا يعرف ماذا يعني لو هوي؟ ابتسم للتو وقال ، "إنها حقًا صدفة. سأحضر لرؤية العمة هوي الشهر المقبل بعد أن أحصل على أجر". تشانغ أنهت ياو حديثها ، خطوة بخطوة
أثناء السير في الطابق السفلي ، في نهاية اليوم ، كان بإمكان لو تشيانغ سماع لو تشيانغ يسأل بشكل غامض: "هل صادرته؟"
رد صوت لو هوي الضعيف: "لا" ،
لم يعد تشانغ ياو يريد الاستماع كما أنه لا يستحق وقته وطاقته أن يهتم بشخص ما. كل ما في الأمر أن الزوجين المسنين لا يزالان يشعران بالذنب تجاهه الآن ، ويمكنه استخدام هذا الذنب لمحاولة الحصول على أكبر قدر ممكن.
بعد كل شيء ، كانت الوظيفة التي قدمها له لو تشيانغ جيدة حقًا.
على الرغم من أنه لم يكن قادرًا على الزواج من لو يونسو ، ولم يكن قادرًا على امتلاك سكن موظفين خاص به ، إلا أنه لديه وظيفة جادة ويمكنه الحصول على أكثر من 20 يوانًا شهريًا ، وهو بالفعل راضٍ جدًا.
بعد الحصول على وظيفة ، بدا تشانغ ياو يتحدث بصوت أعلى من ذي قبل ، وكان ظهره أكثر استقامة من ذي قبل ، وبدا نشيطًا.
لذلك ، بعد خروجه من منزل لو ، التقى بـ Xia Yinghong التي لم تره لفترة طويلة على الطريق ، ولوح لها Zhang Yao بحماس.
سأل تشانغ ياو بشكل استباقي "إلى أين يذهب هذا؟"
شيا ينغ هونغ رأت تشانغ ياو ، لكن موقفها كان غير مبال ، قامت فقط بتدوير جفنيها وقالت ، "فقط تجول".
شعرت تشانغ ياو أيضًا بمشاعرها ، لكنه كان حريصًا جدًا على إظهار حياته أكثر إشراقًا ، لذلك لم يستطع المساعدة لكن انظر إليها ، تباهت: "لدي عمل"
قالت شيا ينغونغ "أوه" ولم تقل أي شيء آخر.
لم يحصل تشانغ ياو على ردود الفعل المتوقعة ، وأضاف: "الراتب أكثر من 20 يوان".
عندما سمعت Xia Yinghong هذا ، رفعت رأسها لتنظر إلى Zhang Yao ، الذي لم يستطع إخفاء الرضا على وجهه.
لسبب ما ، عند رؤية تعبيره ، لم يستطع Xia Yinghong إلا أن يغضب. لم يكن الرجل يعرف ما هو مفقود ، كان لا يزال راضيا عن العمل مقابل عشرين يوانا في الشهر.
شيا ينغهونغ لم يسعه إلا أن يسكب الماء البارد عليه ، لذلك نبح وقالت ، "اعتقدت أن الأجر الحالي أكثر من 40 يوان." رفع تشانغ ياو زوايا فمه ، كما لو كان يسخر من جهل شيا ينغهونغ
، "الآن يتم دفع 20 يوانًا شهريًا. وظيفة Yue جيدة بالفعل ، ولا توجد وظيفة يمكن أن تحصل على 40 يوانًا بشكل عرضي." "حقًا؟"
رفعت Xia Yinghong حاجبيها ، "سمعت أن Wu Ze وجدت وظيفة في عشوائي ، والراتب هو هذا المبلغ. اعتقدت أن مستوى العمل الحالي هو مثل هذا ، لذا فهو ليس كذلك. ""
ربما تكون على حق ، من الصعب حقًا العثور على وظيفة بقيمة 40 يوان ". ابتسم شيا ينغونغ في تشانغ ياو ، مع لمحة من الحقد في ابتسامتها.
أنت تقرأ
الزواج من فقير فى السبعينيات
القصة القصيرةمكتملة 57 انتقلت لو يونسو إلى علف مدفع أنثى في السجلات ، وواجهت المؤامرة التالية: استعاد زوجها المتزوج ابنة بالتبني لها لم تكن قادرة على إنجاب الأطفال ، واكتشف لاحقًا أن هذه الابنة بالتبني كانت ابنة زوجها المتزوج غير الشرعية. تأتي أفضل صديقة لرؤ...