49

285 30 0
                                    



"إذن كيف أتى اسم بذرة البطيخ هذه؟ هل هو حقًا يعتمد على اسمك؟"
  تذكر لو يونسو الأحداث السابقة وقال ، "في ذلك الوقت سألني أحدهم إذا كان لبذرة البطيخ اسمًا ، لذلك اخترت للتو أولاً ، أعتقد أن Yun Guazi يبدو جيدًا ويسهل تذكره. "
  من أجل طرح هذا السؤال ، اعتقد الجميع أساسًا أن Lu Yunsu ، ومن السهل كشف الكذب بشأن هذا النوع من الأشياء.
  بشكل غير متوقع ، بشكل غير متوقع ، كان لدى Lu Yunsu بالفعل مصنعه الخاص ، وأعطاه الجميع مظهرًا رائعًا.
  فكرت أنت تيانتيان فجأة في شيء ما ، وسألت بفضول: "قلت إن لديك والد رئيس كبير ، وأنت الرئيس بنفسك. أنا فضولي حقًا ، ماذا يفعل زوجك؟" كلهم ​​حدقوا في لو يونسو
  للغاية بفضول.
  تكهن أحدهم: "زوجك لن يمتلك هوية أكثر روعة ، أليس كذلك؟"
  حلل أحدهم: "لو يونسو جيد جدًا ، يجب أن يكون زوجه جيدًا أيضًا!"
  فكر لو يونسو في وو زي ، واعتقد أنه سيصبح الرائد في صناعة الأجهزة المنزلية في المستقبل ، لم يسعه إلا أن يضحك ، وقال: "ليس لديه أي مكانة الآن ، لكنه حقًا ممتاز". "واو ، لشخص لديه مثل هذه الرؤية العالية ،
  إذا كنت يقول إنه ممتاز ، يجب أن يكون ممتازًا. ""
  ما يفعله الآن جيد جدًا أيضًا. "هل ذهب إلى الكلية؟"
  "أين ذهب إلى الكلية ، ألن تكون نفس المدرسة مثلنا؟"
  رأى لو يونسو أن تخمينات الجميع أصبحت أكثر فظاعة ، وكان على وشك الشرح عندما قال سو جي ، الذي كان بجانبه ، فجأة على مهل: "جامع القمامة هل يمكن اعتباره ممتازًا؟
  " هذا.
  نظرت أنت تيانتيان إلى Su Jie ، وسألت ببعض عدم اليقين: "Su Jie ، ماذا تقصد بذلك؟"
  ابتسمت Su Jie ، "اسأل Lu Yunsu ، قالت إن زوجها جيد جدًا ، لا يمكنني رؤية ما هو جيد جدًا حول كونك جامع قمامة. "
  لقد أدركت تيانتيان هذه النقطة ،" هل تقصد ، أن زوج لو يونسو هو جامع قمامة؟ "
  لم تجب Su Jie ، ولكن فقط حدقت في Lu Yunsu ، وسأل الآخرون أيضًا. نظروا جميعًا إلى لو يونسو.
  رفع لو يونسو رأسه وحدق في عيني سو جي ، وقال بنبرة باردة ، "أين علمت بالأمر؟" شهق
  الجميع بعد قول هذا ، اعترفت لو يونسو أن زوجها جامع خردة؟
  برؤية أنها لم تنكر ذلك ، تحسنت بشرة Su Jie قليلاً ، "أنت لا تهتم بالمكان الذي اكتشفته ، طالما أنها الحقيقة." سخر لو يونسو ، "أعلم ذلك حتى لو لم تخبر أنا ، أليس كذلك
  يانغ جي؟ "
  استقبلت وو زي فقط أفراد الأسرة يعرفون الأشياء المتهالكة ، والأشياء في المنزل لا يمكن نقلها إلى المدرسة. بصرف النظر عن Yang Ji ، لم يستطع Lu Yunsu التفكير في أي شخص آخر للكشف عن هذه المعلومات.
  صُدمت Su Jie بما قالته ، ووضعت رقبتها في صمت ، ورفضت الاعتراف بذلك.
  لم تستمر لو يونسو في التشابك مع سو جي ، مشيت إلى الباب ونظرت إلى التقويم ، في نهاية هذا الأسبوع ، كانت ذاهبة إلى مدرسة يانغ جي.
  لا بأس أن يتجاهلها يانغ جي ، لكنه الآن يكشف عن هذا النوع من الأخبار لسو جي ، هل يمكن أن يكون في ذهن يانغ جي أن وو زي مجرد جامع قمامة؟
  في عطلات نهاية الأسبوع ، استيقظ لو يونسو مبكرًا وحزم أمتعته مبكرًا.
  أخذت كيسًا من القماش ولبست مجموعة ملابس نظيفة وخرجت.
  للذهاب إلى مدرسة يانغ جي ، يجب أن تستقل حافلة ، المدرستان قريبتان من بعضهما البعض ، وستصل الحافلة بعد فترة. نزل لو يونسو من السيارة وسار مباشرة نحو بوابة المدرسة.
  المكتبة على بعد خطوات قليلة من بوابة المدرسة. كان لو يونسو محظوظًا هذه المرة ، وحدث أن قابل يانج جي ذاهبًا إلى المكتبة.
  كان يانغ جي يسير نحو المكتبة مع كتابين في يديه.لقد رآه لو يونسو من مسافة بعيدة وكان على وشك الترحيب به عندما صرخ أحدهم فجأة: "وو زي". كان الصوت مرتفعًا جدًا ، سمعته بشكل صحيح
  ، كانت هذه الدعوة هي بالفعل "وو زي".
  ذهل لو يونسو للحظة ، لأن الصوت كان موجهاً نحو يانغ جي.
  أدار يانغ جي رأسه ، ورأى زميل الدراسة خلفه ، وابتسم له ، وسار الاثنان جنبًا إلى جنب إلى المكتبة.
  تجمدت لو يونسو في مكانها لفترة طويلة ، حتى أن شخصية يانغ جي على وشك الاختفاء ، تعافت أخيرًا من الصدمة.
  دعا شخص ما اسم وو زي إلى يانغ جي ، لكن يانغ جي وافق بمهارة كبيرة.
  تذكر لو يونسو سلوك يانغ جي غير الطبيعي من قبل ، وفي لحظة ، فهم كل شيء تقريبًا.
  لم تصدق ذلك ، كانت يديها وقدميها باردة عندما وقفت هناك ، وحتى قلبها كان باردًا.
  هل يعرف Wu Ze ، هل يعرف Wu Ze كل هذا؟
  لا ، ربما لم يكن Wu Ze على علم بذلك ، إذا كان يعلم بها ، كيف سيكون شعوره؟
  يانغ جي هو أفضل صديق له!
  نعم ، يانغ جي هو أفضل صديق له ، كيف يمكن أن يفعل يانغ جي مثل هذا الشيء!
  غضب لو يونسو بشدة فجأة ، وسارعت من وتيرتها وسارت نحو المكتبة.
  دخل يانغ جي ورفاقه إلى المكتبة ، وأعادوا الكتب في أيديهم أولاً ، ثم اختاروها بعناية أمام رفوف الكتب.

الزواج من فقير فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن