52

323 31 0
                                    



: "شخص ما من المقاطعة طلب منك الآن القدوم ، ربما لمناقشة هذا الأمر."
  أخذ وو زي استراحة ، وقام بتنظيف الدراجة المتربة ، وكان على استعداد للخروج.
  قبل الخروج ، اتصل به لو يونسو: "ما نوع النتيجة التي تريدها؟"
  يبدو أن وو زي لم تفهم كلمات لو يونسو ، نظر إلى لو يونسو بهدوء ، مدركًا أنه لا يزال لديها ما تقوله.
  نظرًا لعدم إجابة Wu Ze ، أحضر Lu Yunsu الموضوع فجأة إلى المصنع في Shenzhen ، "آخر مرة قلت فيها إنك ستفتح مصنعًا ، كيف حالك الآن؟
  " كلماتها. شيء.
  وضع الدراجة بعيدًا ، وتوجه إلى لو يونسو ، وقال بهدوء ، "هل أنت قلق بشأن شيء ما؟"
  أجاب لو يونسو بشكل طبيعي ، "بالطبع أنا قلق ، أخشى أن النتيجة أعلاه ليست ما أريده. ""
  هل أنت قلق بشأن هذا؟ "بدت وو زي غير مقتنعة بعض الشيء.
  "وإلا ، ما الذي تعتقد أنني قلق بشأنه؟"
  شاهدت وو زي أذني لو يونسو تتحول إلى اللون الأحمر تدريجياً ، ولم تكشفها. سألها فقط ، "إذن ما هي النتيجة التي تريدها؟"
  لو يونسو لم يفعل توقع ألا تضل وو زي. ، سعلت ، وقالت: "بالطبع آمل أن تتمكن من استعادة ما يخصك.
  " سأفعل بعد أن
  دفعت وو زي العربة بعيدًا ، عاد لو يونسو إلى رشده: فقط الآن قبلتها وو زي على جبهتها؟

الفصل 83 قبل أن يغضب ، كان لديه احتمال ،
  وبعد أيام قليلة جاءت النتائج أعلاه.
  استعد مؤهلات القبول لـ Wu Ze ، ولكن تم نقل ملفه إلى الجامعة التي درسها Yang Ji ، لذلك إذا اختار الذهاب إلى المدرسة الآن ، يمكنه فقط الدراسة في الجامعة التي درسها Yang Ji.
  كانت وو شياوكسيا سعيدة للغاية عندما سمعت الأخبار ، والجامعة التي ذكرها يانغ جي كانت أيضًا مدرسة جيدة. تمكنت من رؤية وو زي تذهب إلى الكلية ، وأخيراً حصلت على شرح مع والديها.
  لم تكن لو يونسو متفائلة للغاية ، فقد نظرت سرًا إلى وو زي الذي كان جالسًا على الكرسي ، وسألته: "هل تحب هذه الجامعة؟"
  كان هذا في الواقع يسأله عما إذا كان سيبقى أم ​​لا.
  ابتسمت وو زي ، وقالت مباشرة: "سأذهب".
  فوجئ لو يونسو ، وأدار وجهه بعيدًا ، وتمتم بصوت منخفض: "لم أسألك عما إذا كنت ستذهب.
  " هي: "ألا تريد أن تعرف أنني سأذهب؟"
  كان الاثنان قريبين جدًا ، وضرب نفسهما على وجهيهما ، مما أشعل الهواء في الغرفة على الفور.
  في هذا الوقت ، دخلت وو شياوكسيا الغرفة وشعرت بالأجواء المختلفة في الغرفة ، وتركت قدمها الأخرى بالخارج ولم تتدخل لفترة طويلة.
  "أوه ، أعتقد أنني أحضرت بعض السلع الجافة ، يمكنك إعطاؤها إلى والد زوجك لاحقًا."
  نظر لو يونسو و وو زي إلى بعضهما البعض ، ووقفوا وغادروا الغرفة.
  كان هناك كومة من مبروك الدوع المجفف على المنضدة في القاعة ، سأل وو زي بارتياب: "هذا هو؟" إنه
  كثير جدًا ، يمكنك إرسال البعض إلى والد زوجتك. "
  عادة وو شياوكسيا ولو هوي لديهم أيضًا جهات اتصال ، ومن الشائع إرسال شيء ما إلى بعضهم البعض ، لكن Chen Qi دائمًا ما يدير المهمات. بعد عودة وو زي ، أصر وو شياوكسيا على السماح لو زي بالذهاب في رحلة.
  بعد كل شيء ، ظهرت النتائج المذكورة أعلاه بالفعل ، ولا يستطيع Wu Ze البقاء في المنزل لفترة طويلة ، وأخشى أن يعود إلى المدرسة قريبًا.
  ذهب وو زي ولو يونسو معًا لتسليم البضائع الجافة ، وأراد لو يونسو أيضًا زيارة والديه قبل العودة إلى المدرسة.
  فتح الباب لو هوي ، فوجئت لو هوي عندما رأت وو زي تحمل بضائع جافة. لقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً لأهز رأسي والسماح لهم بالدخول.
  ليس الأمر أنها لم تر وو زي هكذا ، فقد جاءت وو زي لرؤيتها في اليوم الأول الذي عادت فيه ، لكنها ما زالت غير معتادة على ذلك ، هذا الرجل النظيف الشبيه بالنجمة هو صهرها السابق .
  كان وو زي السابق نحيفًا جدًا ، ولم يكن يبدو كشخص مبارك. الآن بعد أن ظهر بعض اللحم على وجهه ، يبدو وكأنه شخص مختلف تمامًا.
  لا تزال تتذكر اليوم الذي جاءت فيه وو زي. حدث أن كان لو تشيانغ في المنزل. عندما فتح لو تشيانغ الباب ، لم يتعرف على وو زي ، وقال مباشرة: "من الذي تبحث عنه؟ العثور على الشخص الخطأ؟ "هذا جعلها تضحك بشدة
  .
  بعد أن استعادت لو هوي حواسها ، دعتها إلى المنزل وقدمت الشاي لكليهما. بعد أن جلست ، سألت: "هل ظهرت نتيجة Yang Guofang ، و Yang Ji's ، كيف سيحكمون في النهاية؟" عندما تم
  طرح هذا الموضوع ، أصبح الهواء ثقيلًا فجأة.
  حرك وو زي شفتيه وقال ، "عام واحد."
  كان لو هوي غاضبًا جدًا: "لقد مر عام فقط؟"
  أوضح لو يونسو من الجانب: "تم انتحال شخصية يانغ جي المنتحل لم يتسبب في أي مشاكل خطيرة. ولن يتم معاقبة العواقب الوخيمة ، وكذلك فرص الإنصاف ، بشدة ".

الزواج من فقير فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن