في إشارة إلى لو يونسو ، قال باستياء: "أمي ، لماذا تقارنيني بها؟" "
إذا لم تقارنك بها ، فمن الذي ستقارن به؟ لو يونسو تعيش أفضل منك الآن ، لقد رأيتها اليوم ، انظر إلى بشرتها الوردية ، إنها تبدو أفضل بكثير مما كانت عليه عندما كانت فتاة من قبل. هذا يدل على أنها تتمتع بحياة جيدة بعد الزواج. انظر إليك ، أنت لست صغيرًا جدًا. لا أعرف أين سيصبح العش سيتم بناؤها في المستقبل. لا أستطيع أن أقول. لا أحد آخر يعمل بشكل جيد. "
لي فانغ قارن لو شيانغشيانغ ولو يونسو مرتين ، وشعر أن لو شيانغشيانغ كان أدنى من لو يونسو في المرتين. كان لو شيانغ شيانغ غير سعيد الآن ، و قال بوجه مستقيم وعينان محدقتان: "أنا لست جيدًا مثلها ، أنت كيف تعرف أنني لن أكون جيدًا مثلها في الامتحان؟ لست متزوجة مثلها؟ لست جيدًا مثلها؟"
انظر إليك ، لماذا أنت غير صبور؟ أنا والدتك. بالطبع أتمنى أن تعيش أفضل منها. "لي بعد أن أنهى فانغ حديثه ، تجاهلت لو شيانغ شيانغ وذهبت إلى المطبخ مع سلة من البيض.
منذ أن تم طرد Zhang Yao ، لم تتوقف الشائعات حولها.
نظرًا لأنه طُرد من المصنع ، ولأنه طُرد لسرقة أشياء من المصنع ، فإن الجيران المجاورين دائمًا ما يناقشون هذا الأمر ، كما لو أن حذاءًا قد فقد في المنزل ، وجوربان مفقودان لأن Zhang Yao تحرك يديه وقدميه .
Xia Yinghong هو الشخص الأكثر استعدادًا لرؤية هذا الموقف ، وقد كتبت رسالة التقرير بغرض جعل Zhang Yao يبدو كما هو الآن.
كلما أصبحت سمعة تشانغ ياو أسوأ ، كانت أكثر سعادة.
سمعة Zhang Yao سيئة ، والجميع لا يصدق شخصيته.إذا كشف الأمر بين الاثنين ، يمكنها أن تقول أن Zhang Yao لا تحبها وتريد التشهير بها.
يقال أن Zhang Yao ذهب للعثور على Lu Qiang ، لكن Lu Qiang لم يساعد Zhang Yao مرة أخرى ، وهو ما يناسب رغبات Xia Yinghong.
Zhang Yao ، الذي ليس لديه وظيفة ، هو مجرد رجل فقير ، لا أحد ينظر إليه بازدراء ، وسيكون هناك عدد أقل من الناس الذين سيتحدثون باسمه.
علاوة على ذلك ، كان Zhang Yao يفكر في العثور على وظيفة جديدة كل يوم ، ولم يكن لديه أي أفكار إضافية لمشاهدتها.
شعرت Xia Yinghong أن Zhang Yao قد حسم الأمر تقريبًا ، لذلك بدأت في حث Liang Zhicheng.
منذ المرة الأخيرة التي أحضر فيها Xia Yinghong لمقابلة والديه ، كان والد Liang Zhicheng راضٍ جدًا وطلب من Liang Zhicheng التحضير لحفل الزفاف في وقت سابق.
قال Liang Zhicheng فقط: "يجب أن أسأل رأي والدتي".
لم يكن والد Liang Zhicheng سعيدًا ، "تبدو والدتك هكذا ، ماذا يمكنني أن أقول؟"
في هذه العائلة ، كان والد Liang Zhicheng دائمًا سيد المنزل . لكن Liang Zhicheng لا يزال يسأل سرا والدته.
قال: "أمي ، هل أنت راضية عن الفتاة التي أحضرتها إلى هنا في المرة الأخيرة؟"
فكرت والدة ليانغ تشيتشنغ لفترة من الوقت وقالت: "هل هي الفتاة ذات الشعر القصير؟ ودعها تتزوج. "
أمسك Liang Zhicheng بيد أمه وقال ،" إنه ليس الشخص ذو الشعر القصير ، ولكنه ذو الشعر الطويل. "الشخص
ذو الشعر القصير في فم أمه يجب أن يكون Lu Yunsu.
فكرت والدة Liang Zhicheng في الأمر بعناية ، وقالت ، "أيهما له شعر طويل ، لماذا لا أتذكر الفتاة ذات الشعر الطويل؟
". حاول Liang Zhicheng الشرح.
يبدو أن والدة ليانغ تشيتشنغ قد تذكرت أخيرًا ، وقالت ، "أوه ، لقد كانت هي". "هل تحبها
؟ إذا كنت تحبها ، فلا اعتراض
على والدتها ." مثلها كثيرًا Xia Yinghong ، أو بالأحرى ، لم تحب والدته الفتيات الأخريات باستثناء Lu Yunsu.
شعر Liang Zhicheng بالحزن قليلاً في قلبه ، فلماذا لا يفعل ذلك.
خرج Liang Zhicheng مستاء ، أوقفته والدته من الخلف ، أدار Liang Zhicheng رأسه ، ورأى والدته تنظر إليه بريبة ، كما لو كانت تريد أن تسأل شيئًا.
وقف Liang Zhicheng هناك في حالة ذهول ، في انتظار والدته للتحدث.
بعد فترة ، حركت شفتيها أخيرًا وقالت ، "أين تلك الفتاة ذات الشعر القصير؟ ماذا فعلت؟ لماذا لا تتزوجها؟" ليانغ زيتشينج تابع شفتيه وقال ، "إنها متزوجة." هو لماذا لم
تتزوجها
؟ يريد الزواج منها لكنها كانت متزوجة بالفعل.
أنت تقرأ
الزواج من فقير فى السبعينيات
Short Storyمكتملة 57 انتقلت لو يونسو إلى علف مدفع أنثى في السجلات ، وواجهت المؤامرة التالية: استعاد زوجها المتزوج ابنة بالتبني لها لم تكن قادرة على إنجاب الأطفال ، واكتشف لاحقًا أن هذه الابنة بالتبني كانت ابنة زوجها المتزوج غير الشرعية. تأتي أفضل صديقة لرؤ...