6

783 51 0
                                    



نقطة الانفصال يمكن أن تحل كل هذا؟
  استمعت لو هوي ، التي كانت جالسة في القاعة ، باهتمام للحركة في الغرفة ، واعتقدت أن الأب وابنته اللذان يتمتعان بمزاج متشابه سيخوضان معركة كبيرة ، لكن بعد فترة طويلة ، لم يسمعوا أي أصوات عنيفة بالداخل.
  عندها فقط شعر لو هوي بالارتياح.
  من وقت لآخر ، كان Zhang Yao يلقي نظرة خاطفة على الشخصين اللذين تم تقييدهما على الأرض.لم يكن لديه قلب للاستماع إلى الحركة في الغرفة ، كان يفكر فقط في كيفية ترك الشخصين يذهبان.
  نظر Zhang Yao إلى Lu Hui ، وبدأ يفكر في قلبه ، "Auntie ، ماذا ستفعل بهذين الاثنين؟"
  نظر لو Hui إلى الاثنين اللذين كانا لا يزالان في غيبوبة ، وقال ، "اسأل والدها ما يعنيه لاحقًا. "
  فرك Zhang Yao يديه وتوقف ،" في الواقع ، ناقشنا عمي وأنا الأمر الآن ، وما كان يعنيه عمي هو أن هناك شيئًا واحدًا أفضل من شيء واحد أقل. لا أفعل أي شيء لربطهم هنا. ، عندما استيقظ الاثنان وتذكروا العنوان ، فقد يعودون للانتقام في المستقبل. كان هذا العم فقط خائفًا من شعورك بالأسف على سوسو ، لذلك لم يفعل تجرأ على إخبارك بوضوح. عمتك ، ماذا تقصد؟ "فكر لو هوي لبعض الوقت وقال
  :" هذا ما يريده
  عمك. " سأقوم بإنزالهم في الطابق السفلي قبل أن يستيقظوا. اذهب إلى مكان آخر ، حتى لا تستيقظ ، تذكر هذا العنوان ، وواجه سوسو في المستقبل. عمتي ، هل تعتقد أن هذا على ما يرام؟ "لو هوي لوح بيدها ، "أسرع وتخلص منها
  ."
  حمل تشانغ ياو الشخص مرتين في الطابق العلوي ، ثم نقله إلى مكان بعيد ، واستيقظ بالماء البارد ، وتركه.
  قبل مغادرته ، خدع الاثنين ، قائلاً إن عائلة لو ستقاضيهما وتسمح لهما بالفرار قدر الإمكان ، وكان من الأفضل عدم العودة في المستقبل.
  كان الظلام يحل.
  جلس وو شياوكسيا في الفناء في انتظار عودة وو زي.
  لم يعد Wu Ze إلى المنزل منذ أن خرج ظهرًا ، وكان الظلام تقريبًا ، ولم تتم رؤيته بعد.
  لم تبقى وو شياوكسيا في الفناء طوال الوقت ، وعادت إلى المنزل في منتصف الطريق ، ونظفت واغتسلت في المنزل لفترة من الوقت ، قلقة بشأن وو زي ، وكانت ستأتي لتسأل عن الوضع.
  بشكل غير متوقع ، بعد هذا الوقت الطويل ، لم يعد Wu Ze بعد ، لذلك لم يستطع الشعور بالقلق قليلاً ، وقلبه ينبض ، خوفًا من حدوث شيء ما لـ Wu Ze.
  وقفت وو شياوكسيا وذهبت إلى جانب الطريق لتنظر حولها بطنها الكبير ، كانت هذه هي المرة الثامنة التي تقوم فيها بذلك.
  أشعل الكثير من الناس النيران على جانب الطريق ، واندلعت رائحة أطباق الطهي المختلفة.
  وقف وو شياوكسيا على صخرة كبيرة ونظر حوله ، وفي نهاية الطريق المتعرج ، دفعت وو زي دراجة ثلاثية العجلات وعادت ببطء.
  تنفس وو شياو شيا أخيرًا الصعداء ، وخرج من الحجر بحذر ، وذهب لمقابلته بخطوات سهلة.
  "لماذا ..." اقتربت وو شياوكسيا للتو ، قبل أن تنتهي من عقوبتها ، نظرت إلى إطارات الدراجة ثلاثية العجلات ، تغيرت نبرتها بشكل كبير: "يا ، ما الأمر؟" الفصل العاشر أين الأشخاص الذين اشتروا جديدًا منها

الزواج من فقير فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن