لقد تصرفوا كما لو أنهم لم يسمعوا بها ، ولم يوافقوا أو يختلفوا.
في فترة ما بعد الظهر ، استدعى المدير الزميل الذي اشتكى إلى المكتب وانتقد.
لا أعرف من قال السر.
تم انتقاد الزميل الصغير ، وخرج مخزيًا ، وعاد إلى مكانه ، وبدأ العمل دون أن ينبس ببنت شفة ، وأصبح الجو في المصنع بأكمله أكثر اكتئابًا.
لا يمكن إصلاح الجهاز طوال الوقت ، دعا المدير مجموعة من الأشخاص لإصلاحه ، لكن لا يزال يتعذر إصلاحه.
اقترح أحدهم على المدير "سمعت أن هناك رجلاً يجيد إصلاح الآلات في مصنع الآلات الزراعية المجاور. هل تود أن تطلب منه أن يجربها؟" تردد المدير: "مصنع الآلات الزراعية المجاور
" ؟ "
لديه معارف في مصنع الآلات الزراعية المجاور. لكنه لم يصدق أنه سيكون هناك أي مصلحي آلات في مصنع الآلات الزراعية المجاور.
"هذا صحيح. سمعت أن رئيسهم انتظر عدة أشهر لتوظيف هذا الشخص. لقد تم حجز المنصب له ولم يتم تعيين أي شخص آخر." "على أي حال ، لا يمكن لآلتنا حلها لفترة من الوقت.
لماذا هل تجربها وتموت؟ "الحصان طبيب حصان حي ، ماذا لو تم إصلاحه؟"
المدير ، لا تصدقني ، جاري المجاور يعمل في مصنع الآلات الزراعية ، كل ما قلته هو صحيح ، إذا كنت لا تصدقني ، يمكنك التحقيق ، فأنا لا أكذب على الإطلاق. "
تم إقناع المدير أخيرًا وسأل معارفه في مصنع الآلات الزراعية المجاور.
سمعت أنه عندما ذهب المدير إلى مصنع الآلات الزراعية المجاور وعثر على مصلح آلات ليأتي إلى المصنع لإصلاح الماكينة ، رفضه معظم الناس. اعتقد الجميع أنه سيكون هناك شخص ما يجيد إصلاح الآلات في الزراعة مصنع الآلات .. دفعتان من الأشخاص المحترفين لم يصلحوه ، ويمكن لشخص عشوائي تم اختياره من مصنع الآلات الزراعية إصلاح الجهاز؟
لذلك عندما قاد المخرج الرجل ، لم يكن أحد كسولًا بحيث لم يمد رأسه لينظر.
أخذ المخرج الرجل مباشرة إلى المكان الذي تركزت فيه الآلات في الجزء الخلفي من المصنع. عندما سار الرجل بجوار لو تشيانغ ، رفع لو تشيانغ رأسه ونظر إليه ، وشعر أن شخصية هذا الرجل كانت مألوفة بعض الشيء.
لكنه لم يهتم ، لقد ألقى نظرة خاطفة عليه ، وسارع بخفض رأسه ليفعل شيئًا خاصًا به.
مثل Lu Qiang ، لم يهتم معظم الأشخاص في المصنع كثيرًا بمصلح الماكينة الذي تمت دعوته من مصنع الآلات الزراعية المجاور.
عندما حان وقت مغادرة العمل ، قال المدير بسعادة أنه تم إصلاح جميع الآلات في المصنع.
أوقف الجميع ما كانوا يفعلونه ، مصدومين.
هل يمكن أن يكون قد تم إصلاحه بالفعل من قبل الناس في مصنع الآلات الزراعية المجاور؟
أحضر المخرج الشاب الذي أصلح الماكينة أمام الجميع ، ورأى الجميع أنه شاب ، ولم يكن كبيرًا في السن ، وكان الجميع معجبًا به أكثر.
يجب أن تعلم أن آخر دفعتين من الخبراء لم يصلحاها بشكل جيد ، ومعظم هؤلاء الخبراء يبلغون من العمر 34 عامًا ، وقد تمت تسويتهم لسنوات عديدة ، لكن الشاب الذي أمامه يبدو شابًا ، لكن يمكنه إصلاحه الآلة ، وهو أكثر احترافًا من هؤلاء الأشخاص المحترفين ، وهو أمر لا يصدق إلى حد ما.
بمرور الوقت ، سيصبح هذا الشخص سلاحًا رائعًا.
أصبحت عيون كل شخص ينظر إلى الشاب مختلفة بشكل واضح. سأل أحدهم: "ما اسم هذا الرفيق الصغير؟"
ابتسم الشاب ونظر إلى الجميع ، وقدم بسخاء: "اسمي Wu Ze."
بعد التحدث مباشرة ، همس أحدهم في أذن Lu Qiang: "أنت تختبئ من أشخاص آخرون. ماذا ستفعل بعد ذلك؟ "
لقد أدار لو تشيانغ جسده قليلاً ، ولم يرغب في أن يلاحظه الناس من حوله ، لذلك قام بتقويم جسده ، لكنه لا يزال يخفض رأسه ، رافضًا التطلع إلى الأمام.
أشاد المدير بشدة بهذا الرفيق الصغير أمام الجميع ، ودعا الجميع للتعلم من هذا الرفيق الصغير.
أراد المخرج إبقاء وو زي في المصنع لتناول العشاء ، لكن وو زي رفض عرض المخرج. أمال رأسه ورأى شخصية مألوفة في الحشد. كانت لديه فكرة وقال ، "في الواقع ، لقد جئت للمساعدة هذه المرة بسبب شخص واحد ".
سأل المدير من.
قال وو زي: "والد زوجتي يعمل في مصنعك."
بعد أن انتهت وو زي من الحديث ، اندلع الجمهور وسأل ، "من هو والد زوجتك؟"
في هذه اللحظة من الاهتمام الشديد ، سار وو زي حتى لو تشيانغ ، اتصل به باحترام: "أبي".
كان وجه لو تشيانغ محرجًا بعض الشيء ، ابتسم ، أومأ برأسه واعترف.
في الواقع ، في اللحظة التي رأى فيها Wu Ze ، عندما علم أنه الشاب الذي أصلح الآلات في المصنع ، كان Lu Qiang فخورًا جدًا.
خاصة عندما استمر الناس من حوله في مدح وو زي إلى جانبه ، وصل إحساسه بالرضا إلى ذروته تقريبًا.
لكنه لم يكن لديه الشجاعة للنظر إلى وو زي ، ولم ينتظر لرؤية وو زي من قبل ، وكان يعلم أنه كان على وو زي أن يلاحظ شيئًا ما.
لذلك ، في مثل هذه اللحظة ، لم يستطع على الفور تغيير موقفه تجاه وو زي ، مما جعله غير مرتاح للغاية.
لسبب ما ، كان لو تشيانغ راضٍ عن تفاخر الناس من حوله ، لكنه في الوقت نفسه لم يكن يريد أن يجد وو زي نفسه ، لذلك لم يستطع إلا أن يختبئ خلف الآخرين ، معتقدًا أن وو زي لم يستطع رؤية أو التعرف على نفسه.
لكن وو زي طلب منه الخروج ، وقال إنه جاء من أجله.
كلمات وو زي هي بالطبع كذبة ، ربما لا يعرف وو زي حتى أين يعمل ، فكيف يمكن أن يأتي إلى هنا من أجله.
لكن هذه الجملة مفيدة للغاية ، لأنه بعد انتهاء وو زي من التحدث ، كانت جميع الأنظار في المصنع تقريبًا على لو تشيانغ ، وكان هناك عاطفة واحدة فقط ، والتي كانت تسمى الحسد.
"أوه ، اتضح أن شياو وو ينتمي إلى صهر لو القديم الخاص بك ، لا عجب ، لا عجب."
أنت تقرأ
الزواج من فقير فى السبعينيات
Short Storyمكتملة 57 انتقلت لو يونسو إلى علف مدفع أنثى في السجلات ، وواجهت المؤامرة التالية: استعاد زوجها المتزوج ابنة بالتبني لها لم تكن قادرة على إنجاب الأطفال ، واكتشف لاحقًا أن هذه الابنة بالتبني كانت ابنة زوجها المتزوج غير الشرعية. تأتي أفضل صديقة لرؤ...