38

359 26 0
                                    



عندما تخرج ، يمكنك الاعتماد على أنك رفيق.
  لم يكن لدى Wu Ze الكثير من الرأي حول هذا الأمر ، ولم يكن له أي فرق فيما إذا كان Lin Zhiqian قد ذهب إلى Shenzhen معه أم لا. إذا كان القيام بذلك يمكن أن يجعل Wu Xiaoxia يشعر بالراحة ، فلا بأس بذلك أيضًا.
  مر أسبوع في غمضة عين ، حزمت وو زي ببساطة بعض الملابس واشترت تذاكر القطار مقدمًا.
  عندما غادر ، جاء وو شياوكسيا ولو يونسو ويانغ جي لتوديعه.   كان يانغ جي مترددًا بعض الشيء ، لكنه لكم وو زي على كتفه ، وقال بابتسامة
  : "أخي ، لا تنساني عندما تصبح مزدهرًا في المستقبل."
ما زالت لا تستطيع الضحك ، كانت هناك دموع في عينيها ، وبدا أنها ستبكي في أي وقت.
  فقط لو يونسو كانت طبيعية نسبيًا في الجمهور ، لم تكن مختلفة عن المعتاد ، ولم يكن هناك أي تردد على وجهها.قبل الفراق ، كانت لا تزال تطلب من وو زي أن تولي مزيدًا من الاهتمام لاغتنام الفرص في شينزين.
  نظر وو زي إلى لو يونسو الذي بدا طبيعياً ، وشعر بمشاعر معقدة للغاية في قلبه.
  لم يكن يريد أن يرى تعبير لو يونسو عن تردده ، فقد كان يخشى أن يلين قلبه ، لكن عندما لم تظهر أي ممانعة حقًا ، شعر قلبه بالفراغ.   قبل دخول المحطة ، ألقى وو زي نظرة أخيرة عليهم ، ووقعت عيناه على لو يونسو ، وسأل
  ببعض التردد: "هل هناك أي شيء آخر تريد أن تقوله؟"   نظر إلى الحشد المضطرب حول محطة القطار ، اتخذ لو يونسو خطوة إلى الأمام ، وسار إلى وو زي ، وأمسك بيده ، وقال ، "سأنتظر عودتك." ترك ، وترك خشب   الماهوجني تميمة في يده.   نظر وو زي إلى الأشياء التي في يده ، ثم نظر إلى لو يونسو. وقف لو يونسو أمامه ، ولف زوايا شفتيه ، وابتسم ابتسامة حلوة.   في تلك اللحظة ، تلاشى كل شيء ، وتحولت شخصية الماضي إلى الخلفية ، ولم يكن هناك سوى مساحة لابتسامة مشرقة في عينيه.   مد يدها وعانقها ، وتهمس في أذنها ، ولكن بجدية كما لو كان يتعهد: "حسنًا." الفصل 60 زوج يخجل







  بعد إرسال Wu Ze ، أخذ Lu Yunsu أولاً وو Xiaoxia إلى المنزل بالدراجة ، ثم عاد إلى المنزل بمفرده.
  كان الفناء فارغًا ، فقط دراجة وو زي كانت متوقفة. أوقف لو يونسو دراجته بجوار دراجة وو زي واصطفها ، ثم دخل الغرفة واستعد لطهي العشاء.
  اعتادت الذهاب لجلب الأرز وغسل الخضار ، وبعد غسل الأرز والخضروات ، أدركت أن وو زي لم تكن هناك ، وكان عليها أن تقوم بالطهي بنفسها.
  تحمل Lu Yunsu الأبخرة الزيتية وسعل عدة مرات قبل أن ينهي القلي السريع في النهاية.
  بعد القلي ، أخرجت الأطباق من المطبخ ووضعتها على الطاولة ، ونظرت إلى الغرفة بشكل معتاد ، وصرخت: "الأطباق جاهزة". بعد أن انتهت من التحدث ، أدركت أن وو زي قد غادرت بالفعل ، وفازت
  . ر الخروج من الغرفة.
  حدقت لو يونسو بهدوء في باب الغرفة لفترة طويلة قبل أن تأخذ زوجًا من عيدان تناول الطعام وتجلس وتبدأ في تناول الطعام.
  عادة في هذا الوقت ، كانت وو زي تجلس أمامها وتتحدث معها حول الوضع الدولي من الصحف ، ولم تكن مهتمة بهذا الأمر واستمعت فقط بصمت دون التعبير عن أي رأي.
  بعد تناول الطعام ، تقوم وو زي بتنظيف جميع الأطباق وعيدان تناول الطعام ، ثم تخرجها في نزهة على الأقدام لهضم الطعام.
  بعد التجول لبعض الوقت ، جلست تحت مصباح الكيروسين وبدأت في قراءة المواد.
  هذه هي الطريقة التي كانوا يتعايشون معها لفترة طويلة. بالتفكير في الأمر بعناية ، لقد مر أكثر من نصف عام.
  منذ أن تزوجت من Wu Ze ، يبدو أنها و Wu Ze يشبهان الأصدقاء أكثر من الزوج والزوجة.
  ستناقش معه أشياء كثيرة ، وو زي هي شخص موثوق به وستقدم نصائح معقولة في كل مرة ، وهي تثق في وو زي وتعتمد على وو زي قليلاً.
  إنه فقط عندما كانت وو زي بجانبها ، لم تلاحظ ذلك.
  بعد تناول الطعام بمفرده ، قام لو يونسو بتعبئة الأطباق واستعد للخروج في نزهة على الأقدام.
  عندما خرجت من الفناء ، رأت دراجة وو زي واعتقدت أنه لن يحتاجها في المستقبل ويجب وضعه داخل المنزل حتى لا يتعرض للرياح والشمس والمطر.
  دفع لو يونسو دراجة وو زي إلى داخل المنزل ، وخرج في نزهة لمدة عشرين دقيقة.
  عندما عدت ، فتحت الباب ورأيت الدراجة في الفناء تتحرك إلى المنزل ، وفوجئت بسرور: هل عادت وو زي؟
  بعد أن هدأت ، تذكرت أنها دفعت الدراجة إلى المنزل بنفسها ، وليس كما تخيلت ، وعادت وو زي.
  في تلك اللحظة ، أدركت لو يونسو أنها افتقدت وو زي قليلاً.

الزواج من فقير فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن