5

821 57 0
                                    



سئل: "لقد اختطفت هذين الشخصين؟"
  ولم يجرؤ وو زي على أخذ الفضل ، وأوضح: "صحيح أنني خطفتهم ، لكنهم ليسوا أنا ..."
  قبل أن ينتهي حديثه ، استدار لو هوي. ودعا لو تشيانغ. ، "العجوز لو ، اسرع وشكر المتبرع الخاص بك!"

الفصل 8 إقناع الناس بالقول إنه لا يمانع أن
  سمع لو تشيانغ الصوت ، مشى ومسك يده ، وصافح الشباب الرجل أمامه رسميا.
  في طريق العودة ، سمع هو و Lu Hui أن Xia Yinghong يقدمان لمحة عامة عن الوضع.لم يتم إهانة Lu Yunsu ، لذلك يجب أن يكون هذا الشاب قد أنقذه.
  كان Lu Qiang و Lu Hui ممتنين لـ Wu Ze من أعماق قلوبهما. إذا لم يحدث شيء من هذا القبيل ولم يكونوا في حالة مزاجية لبدء النار والطهي ، لكان الزوجان قد دعيا Wu Ze للبقاء من أجل وجبة مهما كانت.
  نظرت وو زي إلى الزوجين الممتنين ، وقالت بصدق: "لم أضرب هذا الشخص ، لقد تم حل كل شيء من قبل لو يونسو نفسها." بطريقة ما ، بعد أن قالت وو زي
  هذه الجملة ، شعرت بأنها منخفضة بعض الشيء.
  فوجئ لو تشيانغ ولو هوي للحظة وسرعان ما عادوا إلى طبيعتهم. لقد اعتقدوا فقط أنه كان يحمي وجه عائلة الفتاة ، ونظروا إلى وو زي بامتنان أكبر.
  لم يعرف وو زي كيف يشرح لهم للحظة ، كان الزوجان على يقين من أنه هو الذي أنقذ لو يونسو ، وكانا مهذبين للغاية معه.
  هذا النوع من التأدب جعل وو زي محرجًا بعض الشيء ، وهو نوع من الأدب لا ينبغي أن يكون عليه.
  أراد لو يونسو أن يخرج ويوضح الأمر ، ولكن بمجرد دخول لو يونسو ، حبسها لو هوي في الغرفة ، نظر عبر الباب ، ولم يكن يعرف ما الذي تفعله بالداخل.
  هل يمكن أن تكون قد ألقت عيون العالم الخارجي ، واختبأت في مكان مغلق ، وذرفت الدموع وحدها؟
  بناءً على اتصاله القصير ، شعر أنها لن تكون مثل هذا الشخص.
  آمل ألا تبكي.
  "أيها الشاب ، اسمك وو زي ، أليس كذلك؟ أين تعيش؟"
  قاطع لو هوي أفكاره فجأة. عاد وو زي إلى رشده وأجاب: "أنا أعيش في شمال المدينة.
  " من؟
  أجابت وو زي بصراحة: "أنا الوحيد في العائلة. مات والداي مبكرًا ، ولدي أخت أكبر متزوجة." عند سماع "وفاة الوالدين مبكرًا"
  ، كان على وجه لو هوي نظرة ندم. سعل وسأل مرة أخرى: "ماذا تعمل من أجل العمل؟"
  عند سماع هذا السؤال ، احمر وو زي قليلاً من الحرج ، وفجأة شعر بأنه يتم فحصه من قبل والدي الشخص الأعمى.
  في هذه الأيام ، هناك شباب عاطلون عن العمل في كل مكان ، وإذا كان لديهم عمل لائق ، فسيتم البحث عنهم.
  غالبًا ما كانت أخته وو شياوكسيا تهمس في أذنيه ، وتطلب منه العثور على وظيفة لائقة ، قائلة إن جمع القمامة ليس حلاً طويل الأمد.
  في الواقع ، لم يكن ينوي جمع القمامة لفترة طويلة ، لكنه وجد بعض الطرق لكسب بعض المال السريع ، واستخدم هذه الأموال السريعة لدعم عائلته والبقاء على قيد الحياة لفترة امتحان القبول بالكلية.
  لم يخجل من ذكر مهنته للآخرين من قبل ، لكنه الآن ، في هذه المناسبة ، اختنق بالفعل ولم يستطع الكلام.
  كان وجهه محمرًا ، ونظر إلى الباب ، وشد بشكل غير طبيعي في زاوية ملابسه ، وخفض رأسه وقال ، "سأخوض امتحان دخول الكلية." لم تكن هذه كذبة ، لقد خطط
  حقًا خذ امتحان دخول الكلية.
  قالت لو هوي "أوه" ، معربة عن تفهمها.
  اختار معظم الشبان الذين عادوا إلى المدينة إجراء امتحان دخول الكلية في السنة الأولى.
  بينما كانوا يتحدثون ، رأى تشانغ ياو شيا هونغ ينغ في الطابق السفلي يلوح له من النافذة.
  تسلل إلى الطابق السفلي وسألها ، "لماذا لا تعود؟"
  "أنا قلقة ، ما الذي يحدث في الداخل؟" أشار شيا ينغ هونغ إلى الطابق العلوي.
  ما هو الوضع؟
  اعتبر لو تشيانغ وزوجته أن وو زي كضيف شرف ، ويرغبان في التحقيق في ثمانية عشر جيلًا من أسلافه.
  بالتفكير في موقف لو تشيانغ وزوجته ، شعر تشانغ ياو بعدم الارتياح لسبب غير مفهوم.
  نظرت Xia Yinghong حولها مرتين ، وخفضت صوتها ، وسألت ، "ماذا عن هذين الشخصين؟"
  كان هذان الشخصان يشيران إلى الأخ Hupi و Fazi.
  كان تشانغ ياو صامتًا ، وأطلق تنهيدة طويلة ، وطمأنها: "سوف ألعب عن طريق الأذن".
  من الأفضل أن تكون مقيدًا بمنزل لو بدلاً من أن تكون مقيدًا لإرسال كل الفرص.
  نظرًا لأنها لا تستطيع فعل أي شيء ، أعطته Xia Yinghong نظرة ذات مغزى ، واستدارت وغادرت.
  شاهد تشانغ ياو شخصية Xia Yinghong المغادرة تختفي تدريجياً عن الأنظار ، وعندما كان على وشك العودة إلى الطابق العلوي ، رأى الدراجة ثلاثية العجلات واقفة في الطابق السفلي.
  ذكره ذلك بموقف لو تشيانغ وزوجته تجاه وو زي.
  يقال إن لو يونسو أنقذته وو زي ، كما تم تقييد Hu Pi Ge و Fa Zi من قبل Wu Ze ، وتم إرسالهم أيضًا إلى مركز الشرطة بواسطة Wu Ze.

الزواج من فقير فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن