: "كان يذهب إلى مكاني كثيرًا."
"في ذلك الوقت ، كان وو زي هناك ، لذلك لن يكون هناك جدل. الآن بما أن وو زي ليس في المنزل ، غالبًا ما يذهب لرؤيتك ، أليس هذا مناسبًا ؟ "قال لو هوي سأل بجدية بلاغية.
سكت لو يونسو لبعض الوقت ، ثم قال: "أمي ، أعتقد أنك بحاجة إلى تغيير مفهومك". "
ما هو مفهومي؟"
"هل يمكنني التحدث إلى رجال آخرين بعد أن أتزوج؟ أعلم أنه كذلك يكفي أن أكون بريئًا. فمي ينمو على الآخرين ، ولا يمكنني التحكم فيه ، ولا أريد التحكم فيه. "" ليس الأمر
أنه لا يمكنك التحدث مع رجال آخرين ، إنه يمكنك ذلك " لن تكون بمفردك لفترة طويلة ، فكر في الأمر ، سيبقى كلاكما في المنزل لفترة طويلة ، من يدري ماذا تفعلون هناك؟ تتحدث عنك ، هل تفهم؟ "لقد
قال لو هوي هذا بالفعل بشكل مباشر للغاية ، وتفهم لو يونسو بشكل طبيعي ، على الرغم من أن مفهومها يختلف عن مفهوم لو هوي ، إلا أنها تستطيع أن تفهم لطف لو هوي تجاهها ، وكلمات لو هوي ليست غير معقولة تمامًا .
قالت للتو: "سأولي اهتماما في المستقبل."
في الأيام القليلة المقبلة ، لم تلتقي يانغ جي ، لأن يانغ جي واجه نفس المشكلة أيضًا.
بعد أن أخبر Yang Ji Yang Guofang أنه يريد الذهاب إلى المدرسة مع Lu Yunsu ، عارض Yang Guofang ذلك بشدة.
كان يانغ جي غير راضٍ للغاية ، "لماذا؟ لم نعد أطفالًا بعد الآن ، لا يمكننا حتى الذهاب إلى الجامعة بأنفسنا؟"
هز يانغ جوفانغ رأسه ، "لا يمكنك الذهاب مع لو يونسو."
"لماذا؟"
يانغ غوفانغ طرقت على الكتاب هز رأسه وقال ، "هل زرت لو يونسو كثيرًا مؤخرًا؟" "
نعم". لم يفكر يانغ جي كثيرًا في ذلك.
"لا تذهب إلى هناك في المستقبل." حذره Yang Guofang بنبرة لا جدال فيها.
كان يانغ جي أكثر تعاسة عندما سمع ذلك ، "لماذا؟ لماذا يجب أن تذهب أقل في المستقبل؟"
حدق يانغ جوفانغ في وجهه باستياء ، "إنه شخص متزوج حديثًا ، وزوجها غادر المنزل للتو. ما الذي تفعله بأدب؟ أليس هذا مجرد اندفاع للسماح للآخرين بالثرثرة عنها؟" كان يانغ جي على وشك القيام بذلك دحض ،
الاستماع في الجملة الأخيرة ، كان هناك صمت.
كان يشعر دائمًا أن لديه ضميرًا مرتاحًا واعتقد أن أي شخص آخر سيشعر بنفس الطريقة.في الواقع ، ربما كان يفكر ببساطة للغاية.
قال يانغ جي بتجاهل: "سأحاول أن أذهب بأقل قدر ممكن في المستقبل".
بهذه الطريقة ، ناقش الاثنان الذهاب إلى المدرسة معًا سرعان ما انتهى دون مشكلة.
لم ير الاثنان بعضهما البعض مرة أخرى في الأيام التالية ، حتى اقترب موعد بدء المدرسة ، جاء يانغ جي ليطلب من لو يونسو معرفة ما إذا كان هناك أي شيء للاستعداد.
في الحقيقة لا يوجد شيء لتحضيره ، فقط أحضر بضع مجموعات من الملابس للغسيل والغسيل ، أما بالنسبة لبعض الضروريات اليومية ، فلم يفت الأوان بعد لشراء بعض الضروريات اليومية ، حتى لا تضطر إلى حمل أكياس كبيرة وصغيرة ، وهو أمر مزعج.
قبل ذلك ، قام لو هوي بجر لو يونسو لشراء عدة مجموعات من الملابس ، والتي كانت ملونة وتبدو مبتذلة بعض الشيء.
شعرت لو يونسو بقليل من الاشمئزاز في قلبها ، لكنها لم تجرؤ على القول إن هذه الملابس اختيرت لها من قبل لو هوي نفسها ، حتى لو رفضت مرارًا وتكرارًا ، لم تستطع إيقاف ذلك.
على حد تعبير لو هوي ، يجب على طلاب الجامعات أن يشبهوا طلاب الجامعات وأن يرتدوا ملابس قوية.
لم يكن أمام لو يونسو أي خيار سوى اتباع نصيحتها وإحضار كل هذه الملابس.
رافق لو هوي أيضًا عملية الذهاب إلى الجامعة للإبلاغ بأكملها.
اشترى لو يونسو تذكرة لو هوي ، واستقل الاثنان القطار إلى المقاطعة المجاورة.
لم يستقل Yang Ji الحافلة مع Lu Yunsu ، لكنه وصل أيضًا إلى المقاطعة المجاورة في نفس اليوم. وصل هو و Yang Guofang في وقت متأخر نسبيًا ، وعندما ذهبوا للإبلاغ ، لم يكن هناك أي طلاب آخرين في مكتب التسجيل بالمدرسة . سلم يانغ جوفانغ معلومات يانغ جي إلى الشخص الذي قام بالتسجيل. نظر الشخص إلى المعلومات ، ونظر إلى يانغ جي
، وسأل ، "وو زي ، أليس كذلك؟" " قال ، هل اسمك وو زي؟ "كان الموظفون غير صبورين بعض الشيء.
أنت تقرأ
الزواج من فقير فى السبعينيات
Short Storyمكتملة 57 انتقلت لو يونسو إلى علف مدفع أنثى في السجلات ، وواجهت المؤامرة التالية: استعاد زوجها المتزوج ابنة بالتبني لها لم تكن قادرة على إنجاب الأطفال ، واكتشف لاحقًا أن هذه الابنة بالتبني كانت ابنة زوجها المتزوج غير الشرعية. تأتي أفضل صديقة لرؤ...